منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

تقرير جديد يثبت استخدام أرمسترونغ للمنشطات

ذكرت الوكالة الأمريكية لمكافحة المنشطات في تقريرها الذي كشفت عنه اليوم الأربعاء بشأن قضية فريق يواس بوستال للدراجات أن المتسابق لانس أرمسترونغ وفريقه اتبعوا أكثر برامج المنشطات تعقيداً على صعيد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-12-2012, 04:42 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول تقرير جديد يثبت استخدام أرمسترونغ للمنشطات

تقرير جديد يثبت استخدام أرمسترونغ للمنشطات



ذكرت الوكالة الأمريكية لمكافحة المنشطات في تقريرها الذي كشفت عنه اليوم الأربعاء بشأن قضية فريق يواس بوستال للدراجات أن المتسابق لانس أرمسترونغ وفريقه اتبعوا أكثر برامج المنشطات تعقيداً على صعيد الرياضة.

وأضافت الوكالة الأمريكية أنها أرسلت التقرير الذي يزيد على ألف صفحة ويحتوي على الشهادات التي أدلى بها 26 شخصاً تحت القسم بما في ذلك 15 متسابق دراجات إلى الاتحاد الدولي للدراجات والوكالة العالمية لمكافحة المنشطات والاتحاد الدولي للثلاثي قبل أن تنشره على موقعها الألكتروني.

وجاء في بيان الوكالة الأمريكية "تُظهر الأدلة التي لا تقبل الشك أن فريق يواس بوستال الأمريكي للدراجات للمحترفين أدار أكثر برامج المنشطات تعقيداً واحترافية ونجاحاً على صعيد الرياضة على الإطلاق".

ويحتوي البيان على أدلة مباشرة موثقة تحتوي على مدفوعات مالية ورسائل بريد ألكتروني وبيانات علمية ونتائج لاختبارات معملية تثبت جميعها بشكل أكبر استخدام لانس أرمسترونغ وحيازته وتوزيعه لعقاقير معززة للأداء.

ويشير البيان بوضوح إلى ذلك بالقول "تؤكد الحقيقة المرة بشأن الأنشطة المضللة لفريق يواس بوستال وهو فريق تلقى عشرات الملايين من الدولارات من أموال دافعي الضرائب الأمريكيين في شكل تمويل".

ونفى أرمسترونغ القيام بأي عمليات غش كما أنه لم يفشل في أي اختبار للمنشطات إلا أن بطل سباق فرنسا سبع مرات أوقفته الوكالة الأمريكية لمكافحة المنشطات مدى الحياة في آب/ أغسطس الماضي عقب إعلانه عن عدم تصديه للاتهامات الموجهة إليه.


اعتراف هينكابي

اعترف جورج هينكابي أحد زملاء أرمسترونغ بتعاطي المنشّطات اليوم الأربعاء، وأصدر هينكابي "39 عاماً" الذي شارك إلى جانب أرمسترونغ في المرّات السبع التي فاز الأخير خلالها بسباق فرنسا للدراجات بياناً قال فيه: "من الصعب للغاية اليوم الاعتراف بأنني وخلال مرحلة من حياتي الاحترافية استخدمت المواد المحظورة".

وأضاف البيان: "خلال مرحلة مبكِّرة من حياتي الرياضية اتّضح أمامي من خلال انتشار استخدام المنشّطات في أوساط كبار الرياضيين، أنه لا سبيل أمامي سوى استخدام المنشّطات من أجل المنافسة على المستوى الأعلى".




تقرير جديد يثبت استخدام أرمسترونغ للمنشطات

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 02:33 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team