منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > الاقسام العامة > المنتدى العام - General Forum



الجزء الثاني من مسلسل "فاطمة" سيعرض في نوفمبر المقبل

هذا الجزء من المحتوى مخفيذكرت تقارير إعلامية موثوقة أن الجزء الثاني من الدراما التركية الشهيرة "فاطمة" سيتم بثه خلال شهر نوفمبر المقبل على شاشتي الأم بي سي السعودية وسي بي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-11-2012, 06:08 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول الجزء الثاني من مسلسل "فاطمة" سيعرض في نوفمبر المقبل

الجزء الثاني من مسلسل "فاطمة" سيعرض في نوفمبر المقبل


هذا الجزء من المحتوى مخفيذكرت تقارير إعلامية موثوقة أن الجزء الثاني من الدراما التركية الشهيرة "فاطمة" سيتم بثه خلال شهر نوفمبر المقبل على شاشتي الأم بي سي السعودية وسي بي سي المصرية، وذلك بعد تساؤل العديد من المشاهدين، وخصوصا من فئة النساء عن سرّ تأخر العرض بعد توقيف الجزء الأول قبل شهر رمضان المبارك.

وفي سياق متصل من المقرر أن يلتقي بطل مسلسل فاطمة، وهو"كريم" ضمن أحداث عمل جديد، قالت صحيفة ميريت التركية بأن استعدادت شركة الإنتاج القمر التركية لتصويره قد بدأت وهو تحت عنوان "20 دقيقة ".

المسلسل يجمع لأول مرة النجم آنجين أكيوريك الذي حقق شهرة واسعة بمسلسله الشهير فاطمة بدور كريم، بالنجمة التركية الشهيرة توبا بوكستون التي رحبت جداً بالعمل معه.

بدوره وصف أنجين زميلته بأنها ممثلة فريدة من نوعها.

مؤلف قصة العمل كريم ديرين الذي سبق أن حقق نجاحاً مدوياً في كتابته مسلسل "إيزل" الشهير، يعلق الكثير من الآمال على مسلسله الجديد المستوحى من الفيلم الأمريكي "ثلاثة أيام متتالية"، وتدور أحداثه حول ثنائي يعيش بسعادة حتى تسجن الزوجة "توبا" بتهمة القتل، فيخاف زوجها عليها من الإكتئاب والإنتحار للتخلص من جحيم السجن والوحدة، ويحاول المستحيل لإخراجها من السجن فهل ينجح؟ وكيف؟.

هذا ما ستشاهدونه على شاشة ستار تي في التركية مطلع عام 2013، وتتوقع له الأوساط التركية نجاحاً مدوياً لتمتع بطليه بشعبية كبيرة في تركيا ودول آسيا والشرق الأوسط، وقد بدأت المحطات العربية بمفاوضات لعرض العمل بالتزامن مع عرضه في تركيا، فمن سيفوز بالمسلسل، هكذا تساءلت العديد من المجلات والمواقع العربية في انتظار الحصول على إجابة قريبا؟

يشار أن اختفاء الممثل التركي آنجين أكيوريك الشهير بكريم أثار إهتمام جمهوره في تركيا وخارجها، حيث رفض هو الآخر كشريكته بيرين سات الإسراع في تصوير عمل جديد، وآثر أخذ قسط من الراحة.

وقبل أيام، سرب أحد معجبيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي التويتر والفايسبوك، صورة له مع أصدقائه وهم يرتدون جميعاً بدل غوص، كشفت ذهابه في رحلة غوص بحرية لأيام عدة.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:38 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team