منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > الاقسام العامة > المنتدى العام - General Forum



‫"فريال" تكشف تفاصيل "حريم السلطان" وتتحدث عن زيارتها لمصر

‫"فريال" تكشف تفاصيل "حريم السلطان" وتتحدث عن زيارتها لمصر هذا الجزء من المحتوى مخفيوسط إقبال جماهيري كبير، عرضت اولى حلقات برنامج "الحياة تركي" يوم الاثنين الماضي على قناة "الحياة"

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-11-2012, 06:08 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ‫"فريال" تكشف تفاصيل "حريم السلطان" وتتحدث عن زيارتها لمصر

‫"فريال" تكشف تفاصيل "حريم السلطان" وتتحدث عن زيارتها لمصر

‫"فريال" تكشف تفاصيل "حريم السلطان" وتتحدث عن زيارتها لمصر


هذا الجزء من المحتوى مخفيوسط إقبال جماهيري كبير، عرضت اولى حلقات برنامج "الحياة تركي" يوم الاثنين الماضي على قناة "الحياة" مع الفنانة فيليز أحمد التى قامت بأداء دور "فريال" فى المسلسل التركى "حريم السلطان"، واشاد الجمهور بالبرنامج خاصة انه البرنامج العربي الأول الذي يتخصص في استضافة نجوم الدراما التركية الذين اصبحت لهم شعبية كبيرة في الوطن العربي، ويتحدث معهم حول اعمالهم الفنية وحياتهم الشخصية باستفاضة على مدار حلقة كاملة لكل ضيف.

المميز في البرنامج ان شركته المنتجة "Verdi Production House"، حرصت على ان تتم الاستعانة بنفس المدبلجين السوريين الذين قاموا بتأدية أدوار كل فنان في المسلسل الذي اشتهر به، هذا الى جانب اختيارهم لأماكن مميزة للتصوير والاستعانة بأدوات تصوير متقدمة للغاية.

وخلال الحلقة بدت "فريال" بسيطة للغاية بملابسها ومكياجها الرقيق، وأكدت انها تشعر دائماً بتوتر كبير عند ظهورها في لقاءات تليفزيونية لأنها تظهر بشخصيتها وليس في دور تمثيلي، وهو ما بدا واضحاً عليها في بداية اللقاء إلا انه تلاشى تدريجياً.

وقالت فريال: "أنا محظوظة للغاية لأنني عملت مع الكاتبة الراحلة ميرال اوكاي مؤلفة "حريم السلطان" فالكاتبة هي التي رشحتني للدور وكنت سعيدة بذلك لأنني كنت أتمنى المشاركة ولو كومبارس في أي عمل لها، وأنا فخورة بهذا العمل لأنه ترك أثراً كبيراً في حياتي، وعندما اشتركت في العمل كان الدور صغيرا للغاية إلا ان اوكاي فردت له مساحة كبيرة بعد ذلك، وستظهر تطورات جديدة في دوري خلال الحلقات القادمة".

وأضافت الفنانة المقدونية:"الشخصية من وحي خيال أوكاي فهي ليست حقيقية بل أضيفت إلى العمل لأنّه يستحيل أن توجد شخصية في التاريخ بهذه الطريقة ولا أعتقد أنّها موجودة تاريخياً، ولا يمكن تصديقها أبداً، والغموض وعدم الوضوح في الشخصية اعطاني فرصة لإبراز مواهبي التمثيلية".

وتابعت "أوكاي": جهزت كل شيء قبل وفاتها وكتبت جزءا كبيرا من الجزء الاخير ، وليس صحيحا ما قالته الصحافة التركية بأن فريق العمل وقع في مأزق بعد وفاتها، لان مساعديها كتبوا ما تبقى منه وفق رؤية الكاتبة الراحلة، واعتبرت أنّ أسوأ شيء مرّ به فريق العمل هو وفاة كاتبته قبل الانتهاء منه، لكن الفريق مصرّ على إخراج بقية الأجزاء كما تمنت أوكاي، والحمد لله خرج العمل بشكل مميز".

وعن زيارتها الاخيرة لمصر، قالت "فريال": "زرت مصر مراراً، ولكنني كنت أذهب الى الغردقة وشرم الشيخ وأمارس هوايتي المفضلة الغطس، ولكنني لم أكن معروفة في الوطن العربي وقتها لذلك لم يعرفني احد، وأنا اتمنى ان اذهب الى القاهرة لأقضي عطلة فيها ولكنني لا اعلم ماذا ستكون ردة فعل الجمهور المصري".

جدير بالذكر ان برنامج "الحياة تركي" يعرض بشكل حصري في الحادية عشرة مساءً كل اثنين على قناة "الحياة"، وتقدمه الإعلامية سالي شاهين.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 02:02 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO