منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

خبر جهوي الصخيرة : اختطاف زوجة من أمام منزلها !

مكتب صفاقس ـ (الشروق) اختطفت ليلة أول أمس زوجة قاطنة بمنطقة نوال الشمالية من معتمدية الصخيرة بصفاقس ، ولم يقدر زوجها الذي انتبه إلى المختطف من إنقاذ شريكة حياته حسب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-11-2012, 03:43 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول خبر جهوي الصخيرة : اختطاف زوجة من أمام منزلها !

مكتب صفاقس ـ (الشروق)
اختطفت ليلة أول أمس زوجة قاطنة بمنطقة نوال الشمالية من معتمدية الصخيرة بصفاقس ، ولم يقدر زوجها الذي انتبه إلى المختطف من إنقاذ شريكة حياته حسب روايته .
المختطفة من مواليد 1990 ، وهي متزوجة حديثا من أحد أبناء عمها الذي بين انه ليلة الواقعة كان رفقة شريكة حياته يتابع بعض البرامج التلفزية لما خرجت الزوجة من المنزل في اتجاه ماجل لجلب كمية من الماء الصالح للشراب .
الماجل لا يبعد إلا بعض الأمتار عن المنزل ، لكن الزوجة تأخرت للحظات استمع خلالها الزوج إلى صيحة واحدة منها كانت تشق الظلام لحظة صلاة العشاء .
الزوج حسب روايته دائما التي تنقلها على لسان شقيقي الزوجة حسين ومبروك فرحات ، خرج مسرعا من المنزل فلاحظ وجود شاحنة تحاول الفرار من المكان وعبثا حاول إيقافها فلم يفلح إذ ضغط السائق على ناقل السرعة وفر من المكان حسب ما أدلى به للجهات الأمنية .
ويؤكد كل من حسين ومبروك ان الزوج عاد مسرعا إلى والدته ليروي لها هذه التفاصيل في وقت انتبه البعض للحادثة فاتصلوا هاتفيا ببعض المصلين الذين كانوا في حالة خشوع ولم يتحركوا إلا بعد أداء واجبهم الديني لتنطلق عملية البحث والاتصال بالحرس الوطني وهي العملية التي كانت متأخرة نسبيا ولا تعكس حجم الفاجعة حسب رواية الشقيقين .
العائلة مستنفرة الآن بحثا عن ليلى فرحات وهي زوجة ريفية تنحدر من عائلة معروفة بدماثة أخلاقها ورفعتها ، ويؤكد شقيقها حسين انها لا تملك هاتفا جوالا ولا تعرف أصلا طريقة الاتصال ولا تحفظ أرقام هواتف أفراد عائلتها ولا عناوين القاطنين خارج منطقة نوال الشمالية وخاصة شقيقها حسين القاطن بصفاقس .
الجهات الأمنية استنفرت هي الأخرى للحادثة التي تشكل لغزا محيرا يتمنى الجميع أن تنكشف أسراره ويتم العثور على المختطفة ليلى فرحات سالمة من مكروه ..


الصور المرفقة خبر جهوي الصخيرة : اختطاف زوجة من أمام منزلها ! [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] (29,4 كيلوبايت)

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 06:58 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team