منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

28 لاعبا في الموعد و3 مقابلات وديّة في البرنامج

دخل النادي الإفريقي بعد ظهر الثلاثاء في تربص مغلق بمدينة سوسة سيتواصل إلى يوم الأحد موعد العودة إلى العاصمة. وقد اختار الإطار الفني الجديد دعوة 28 لاعبا للمشاركة في التحضيرات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-11-2012, 11:32 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول 28 لاعبا في الموعد و3 مقابلات وديّة في البرنامج

28 لاعبا في الموعد و3 مقابلات وديّة في البرنامج
دخل النادي الإفريقي بعد ظهر الثلاثاء في تربص مغلق بمدينة سوسة سيتواصل إلى يوم الأحد موعد العودة إلى العاصمة. وقد اختار الإطار الفني الجديد دعوة 28 لاعبا للمشاركة في التحضيرات ويغيب عن المجموعة العناصر الدولية فقط بحكم أن مختلف المنتخبات في القارة الإفريقية تستعدّ لجولات حاسمة نهاية الأسبوع الجاري. وقد وجه الإطار الفني الجديد الدعوة إلى لاعبين من صنف الامال لتعزيز المجموعة خلال هذا التربص الأول الذي يعرف حضور كامل الطاقم الفني بداية بالمدرّب الكوكي ومساعديه المكشر وبن حمّودة.
وسيخوض النادي الإفريقي أول مقابلة ودية في برنامج تحضيراته يوم السبت انطلاقا من الساعة الثالثة حيث سيواجه النادي الهلالي. وطبعا فإن الاتفاق مع هذا الفريق لم يكن صعبا بحكم أن المدرّب المساعد محمد المكشر دربه خلال الموسم الماضي وبالتالي تربطه علاقات مميزة مع الفاعلين فيه مما سهل الاتفاق بخصوص المقابلات الودية كما أن النادي الهلالي فوّت في أحد لاعبيه إلى الإفريقي خلال سوق الانتقالات الصيفيّة.
ضد الاتحاد والملعب التونسي
بقيّة برنامج تحضيرات النادي الإفريقي يتضمّن إجراء مقابلتين وديتين ذلك أن الفريق سيعود وسط الأسبوع القادم إلى سوسة لمباشرة التحضيرات والدخول في تربص ثان حيث سيلاقي يوم 18 أكتوبر الاتحاد المنستيري ثم يلعب يوم 21 من الشهر نفسه ضد الملعب التونسي وبالتالي يختتم تحضيراته للموسم المقبل وربما يخوض الفريق مقابلة ودية رابعة في تونس ولكن هذا الأمر غير مؤكد.
القرعة تلغي مقابلة الشبيبة
يوجد أبناء الشبيبة القيروانية بدورهم في سوسة ويقيمون مع النادي الإفريقي في النزل ذاته ولكنهم لن يخوضوا مباراة ودية ضد الإفريقي على اعتبار أنهم سيتنافسون في المجموعة ذاتها خلال الموسم القادم وقد تضع روزنامة المقابلات الفريقين وجها لوجه خلال الجولة الافتتاحية يوم 4 نوفمبر القادم وبالتالي لم تقع برمجة مقابلة بينهما.
الحدّاد رهان الكوكي الأساسي
إذا كان المدرّب نبيل الكوكي يعرف بعض لاعبي الإفريقي الذين سبق له تدريبهم فإن الثنائي سلامة القصداوي وماهر الحدّاد يعدّ الأقرب إلى هذا المدرب. ويمثل الحداد الرهان الأساسي لمدرّب الإفريقي الجديد على اعتبار أن هذا اللاعب نجح في أول مقابلة له مع الإفريقي ضد النجم الساحلي ولكن مستواه تراجع بشكل كبير بعد ذلك بدليل أنه لم ينه اخر مقابلتين في البطولة وفي كل مرّة يعوّضه المدرب برنار كازوني وبالتالي فإن الكوكي الذي يعتبر قريبا من هذا اللاعب بما أنه طالب بانتدابه من نادي حمام الأنف حين كان مدرّبا للنادي الصفاقسي سيحاول بلا شك
إعادة الحدّاد إلى واجهة الأحداث من جديد والاستفادة جيدا من قدراته بما يساعد الإفريقي على تحقيق نتائج مرضية خلال الفترة القادمة قد تنسيه مشاكله خلال المقابلات الأخيرة من البطولة.
أبو ريّان


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 03:40 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team