منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

كرة قدم ماسكيرانو: علينا الاستفادة من فيرجسون وفينجر

دعوة واضحة من خافيير ماسكيرانو بدراسة ما فعلته إدارتي مانشستر يونايتد وآرسنال مع فيرجسون وفينجر.. استشهد متوسط ميدان المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الإسباني "خافيير ماسكيرانو" بتجربتي مانشستر يونايتد وآرسنال الناجحتين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-11-2012, 12:23 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول كرة قدم ماسكيرانو: علينا الاستفادة من فيرجسون وفينجر

دعوة واضحة من خافيير ماسكيرانو بدراسة ما فعلته إدارتي مانشستر يونايتد وآرسنال مع فيرجسون وفينجر..
كرة قدم ماسكيرانو: علينا الاستفادة من فيرجسون وفينجر
استشهد متوسط ميدان المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الإسباني "خافيير ماسكيرانو" بتجربتي مانشستر يونايتد وآرسنال الناجحتين في الاعتماد على "فيرجسون وفينجر" لفترات زمنية طويلة في رد واضح منه على النسخة الأرجنتينية من شبكة Goal.com عندما سُئل عن نصائحه من أجل تطوير الكرة المحلية في الأرجنتين.

ماسكيرانو غادر كتالونيا منتصف هذا الأسبوع بعد مشاركته في مباراة الكلاسيكو المنتهية بالتعادل الإيجابي 2/2، ووصل إلى الأرجنتين لدخول معسكر مغلق للاستعداد مع بلاده لمباراتين من الوزن الثقيل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 أمام أوروجواي وتشيلي.

وقال بعد انتهاء التدريبات الصباحية للمنتخب في حديثه مع جول الأرجنتيني "هناك ضغوطات كبيرة على مدربي الأندية والمنتخبات الوطنية لأن حصولهم على فرصة طويلة الأمد أمر صعب، أي مدرب أرجنتيني يعيش تحت الضغط هنا".

وأضاف "التغييرات تتم بسرعة كبيرة وينبغي منح المدرب فترة زمنية طويلة لاتمام مشروعه وتحقيق أهدافه، علينا النظر إلى التجارب الناجحة في الخارج، فنحن نضطر كل مرة للبدء من الصفر مع مدرب جديد".

ودعا ماسكيرانو العاملين في حقل كرة القدم الأرجنتينية بتطبيق تجربتي فيرجسون وفينجر قائلاً "في أوروبا يتم إعطاء المدربين المزيد من الوقت، انظروا إلى السير أليكس فيرجسون الذي يدرب مانشستر يونايتد منذ 25 عاماً حين بدأ مسيرته لم يحصد أي ألقاب في سنواته الأولى".

وتابع حديثه "أو آرسين فينجر على سبيل المثال لم يفز بأي شيء في السبع أو الثماني سنوات الماضية ولكنه لا يزال هناك على كرسي الإدارة الفنية لآرسنال، ويواصل تطبيق فلسفته المختلفة".

وتهكم في نهاية حديثه قائلاً "مشكلتنا أننا نبحث عن الحل الأسهل في إقالة المدرب لأنه من الصعب تغيير فرقة كاملة".

جدير بالذكر تتويج فيرجسون بلقب "سير" بعد أكثر من 10 سنوات على توليه تدريب مانشستر يونايتد بفضل فوزه بالثلاثية التاريخية مع النادي عام 1999، واستطاع مع فينجر منذ نهاية التسعينيات تكوين منافسة شرسة بين مانشستر يونايتد وآرسنال بعد تطويرهما لأكاديمياتهما، ولم تتمكن بعض الأندية من مجاراتهما أمثال ليفربول ونيوكاسل وليدز يونايتد حتى استفاق تشيلسي ومانشستر سيتي بفضل الدعم المالي الهائل من رومان أبراموفيتش والشيخ منصور بن زايد.


المصدر : Goal.com

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 06:45 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team