منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

خبر جهوي اعتصام على مستوى قنطرة جومين ماطر ببنزرت

قام اليوم العديد من مواطني مدينة ماطر بغلق الطريق علي مستوي الجسر بمدخل المدينة ويعتبر المدخل الرئسي للمدينة فهو يمثل نقطة العبور في إتجاه العاصمة و الولاية بنزرت...حيث أنهم قاموا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-10-2012, 08:21 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول خبر جهوي اعتصام على مستوى قنطرة جومين ماطر ببنزرت

قام اليوم العديد من مواطني مدينة ماطر بغلق الطريق علي مستوي الجسر بمدخل المدينة ويعتبر المدخل الرئسي للمدينة فهو يمثل نقطة العبور في إتجاه العاصمة و الولاية بنزرت...حيث أنهم قاموا بغلق هذا الجسر مما أدي إلي شلل كلي علي مستوي الدخول و الخروج من للمدينة..

آما الاسباب فهي متعددة وعلى رأسها القائمة المسقطة للنيابة الخصوصية و اشكالية ليوني واشكالية السوق في ماطر والخضارة واشكالية المستثمر ببرج السبعي ..إلي جانب التهميش الذي تعيشه المدينة قبل و حتى بعد الثورة حيث أنها لم تحضي بعناية الحكومة علي مستوي التنمية والتشغيل وخاصة بعد غلق العديد من المصانع و إرتفاع عدد العاظلين علي العمل ..كما أد قرار تسريح 800 عاملا بفرع الشركة "ليوني" ماطر إلي تفاقم مشاكل البطالة...
حيث اعلن المكلف بالاعلام بشركة "ليوني" طارق شبير انه سيتم تسريح 800 عاملا بفرع الشركة بماطر الشمالية الى غاية شهر جوان 2013 بسبب انتهاء عقود عملهم و اوضح نفس المسؤول بالمجمع الالماني يوم الجمعة الفارط في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء بانه تم اتخاذ هذا القرار في اطار برنامج انقاذ يهدف الى تحسين مردودية و انتاجية الشركة المختصة في تصنيع كوابل السيارات.
إضافة إلي خطر الفيضانات وما يمثله من تهديدا علي السكان خاصة مع إقتراب موسم الأمطار.وكلنا نتذكر ما حدث في فيضنات السنة الفارطة من أضرار بالسكان و بالبنية التحتية...غير أن السلط المحلية و االجهوية لم تقم بأي تحرك في هذا الغرض من جهر للأودية المحيطة بللمدينة أو إتخاذ إحتياطات لمجابهة هذه التهديدات..
كم قام شركة ليوني بماطر بمسيرة اليوم الاربعاء 10 اكتوبر من امام معتمدية ماطر على الساعة الثامنة صباحا في اتجاه مقر الشركة وهو يدعوا بالمناسبة اهالي ماطر للوقوف معهم حتى يصل صوتهم..


الصور المرفقة خبر جهوي اعتصام على مستوى قنطرة جومين ماطر ببنزرت [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] (19,4 كيلوبايت) خبر جهوي اعتصام على مستوى قنطرة جومين ماطر ببنزرت [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] (55,4 كيلوبايت) خبر جهوي اعتصام على مستوى قنطرة جومين ماطر ببنزرت [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] (84,6 كيلوبايت) خبر جهوي اعتصام على مستوى قنطرة جومين ماطر ببنزرت [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] (82,9 كيلوبايت)

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 07:25 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team