منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

خبر عالمي قصف إسرائيلي على شمال وجنوب قطاع غزة وسقوط صواريخ على جنوب إ

قصف إسرائيلي على شمال وجنوب قطاع غزة وسقوط صواريخ على جنوب إسرائيل (شينخوا) اكدت مصادر محلية فلسطينية وشهود عيان، ان قصفا اسرائيليا طال اليوم (الاربعاء) مواقع في شمال

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-10-2012, 06:16 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول خبر عالمي قصف إسرائيلي على شمال وجنوب قطاع غزة وسقوط صواريخ على جنوب إ





(شينخوا) اكدت مصادر محلية فلسطينية وشهود عيان، ان قصفا اسرائيليا طال اليوم (الاربعاء) مواقع في شمال وجنوب قطاع غزة، فيما اعلن مصدر رسمي إسرائيلي عن سقوط 4 صواريخ اطلقت من القطاع على جنوب إسرائيل.

وقالت المصادر والشهود لوكالة أنباء ((شينخوا)) إن الطائرات الإسرائيلية قصفت بصاروخ موقعا للتدريب في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ما أدى إلى وقوع أضرار مادية دون أن يبلغ عن إصابات.

وذكرت المصادر أن آليات عسكرية إسرائيلية توغلت في محيط معبر (صوفا) العسكري جنوب شرق قطاع غزة وأجرت عمليات تجريف لأراض زراعية وسط إطلاق نار مكثف أصاب منازل سكنية قريبة من المنطقة دون وقوع إصابات.

من جهتها، أعلنت كتائب (عز الدين القسـام) الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) عن استهدافها آليات إسرائيلية متوغلة في رفح بثلاث قذائف صاروخية.

إلى ذلك، قالت المصادر إن المدفعية الإسرائيلية أطلقت ثلاث قذائف على الأقل على أطراف مدينة خان يونس جنوب القطاع من دون وقوع إصابات.

في المقابل، قال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن طائرات من سلاح الجو الإسرائيلي أغارت على نفق أرضي حفره مسلحون في شمال قطاع غزة، مشيراً إلى أنه تمت إصابة الهدف بدقة.

وذكر المتحدث للإذاعة الإسرائيلية العامة أن الغارة جاءت ردا على استمرار إطلاق الصواريخ وقذائف الهاون من قطاع غزة باتجاه الأراضي الإسرائيلية.

وأضاف أن إسرائيل تحمل حركة (حماس) المسؤولية عن اطلاق الصواريخ وأن الجيش الإسرائيلي سيواصل "استهداف أي جهة تمارس الإرهاب ضد مواطني إسرائيل".

وقالت الإذاعة الإسرائيلية إن أربعة صواريخ من طراز (غراد) روسي الصنع أطلقت فجر اليوم باتجاه مدينتي (نتيفوت) و(سديروت) جنوب إسرائيل، دون أن يؤدي ذلك إلى وقوع إصابات أو أضرار.

وكان فلسطينيا قتل وأصيب عشرة آخرون بجروح مساء الأحد الماضي جراء غارة استهدفت ناشطين اثنين بينما كانا يستقلان دراجة نارية في مدينة رفح، فيما تبنت حركتا حماس والجهاد الإسلامي عقب ذلك إطلاق نحو 35 قذيفة صاروخية على جنوب إسرائيل.

ويشهد قطاع غزة جولات من التوتر منذ شن إسرائيل عملية (الرصاص المصبوب) العسكرية نهاية عام 2008 وبداية العام 2009 التي قتل فيها 1400 فلسطيني وقالت اسرائيل، إنها تهدف لوقف إطلاق القذائف من القطاع على أراضيها.





وكالة شينخوا الصينية


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 11:45 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO