منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

كرة المضرب راونيتش وفافرينكا إلى الدور الثاني وإيسنر إلى الثالث

راونيتش وفافرينكا إلى الدور الثاني وإيسنر إلى الثالث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-10-2012, 04:14 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول كرة المضرب راونيتش وفافرينكا إلى الدور الثاني وإيسنر إلى الثالث

كرة المضرب راونيتش وفافرينكا إلى الدور الثاني وإيسنر إلى الثالث

راونيتش وفافرينكا إلى الدور الثاني وإيسنر إلى الثالث


كرة المضرب راونيتش وفافرينكا إلى الدور الثاني وإيسنر إلى الثالث

تأهل الكندي ميلوس راونيتش والسويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنفان في المركزين الثاني عشر والثالث عشر على التوالي إلى الدور الثاني من دورة شنغهاي الصينية لكرة المضرب، ثامن دورات الماسترز (1000 نقطة) والبالغة جوائزها 5.892 ملايين دولار، وذلك بفوز الأول على الأسترالي مارينكو ماتوزيفيتش 7-6 (7-4) و6-3 والثاني على الإسباني ألبرت راموس 7-6 (7-1) و7-6 (7-5) يوم الثلاثاء.
ويلتقي راونيتش الذي احتاج إلى ساعة و28 دقيقة لتخطي ماتوزيفيتش، في الدور الثاني القبرصي ماركوس بغداديس الفائز على الإيطالي فابيو فونييني 6-2 و6-2، فيما يلعب فافرينكا الذي احتاج إلى ساعة و52 دقيقة لكي يحقق الفوز مع الأوزبكستاني دينيس إستومين الذي تغلب بدوره على الأرجنتيني كارلوس بيرلوك 4-6 و6-2 و6-1.
وبلغ الدور الثاني أيضاً الياباني كي نيشيكوري الرابع عشر والفائز قبل يومين في دورة طوكيو بلقبه الاحترافي الثاني وذلك بفوزه على الصيني دي وو 6-2 و6-4، ويلتقي في الدور المقبل الأميركي سام كويري الذي تغلب امس على الصيني لي جي المشارك ببطاقة دعوة.
كما تأهل الفرنسي جيل سيمون الخامس عشر بفوزه على النمسوي يورغن ميلتسر 6-4 و6-2، والاسباني فيليسيانو لوبيز بفوزه على الكولومبي اليخاندرو فايا 6-3 و1-6 و6-3، والصربي فيكتور ترويسكي بفوزه على الروسي ميخائيل يوجني 6-3 و2-6 و6-4، والتايواني لو يين-هسون بفوزه على الصيني جانغ زي 6-صفر و6-2.
ويلتقي سيمون في الدور الثاني الأوكراني الكسندر دولغوبولوف الذي تغلب امس على الفرنسي الآخر جيريمي شاردي، ولوبيز مع الألماني فيليب كولشرايبر الفائز على الأميركي راين هاريسون الامس أيضاً، وترويسكي مع مواطنه يانكو تيبساريفيتش السادس والذي تأهل مباشرة إلى الدور الثاني، ويين-هسون مع السويسري روجيه فيدرر الأول الذي يبدأ مشواره من الدور الثاني في أول مشاركة له منذ خسارته نهائي مسابقة فردي الرجال في اولمبياد لندن 2012 أمام البريطاني اندي موراي الذي كان تغلب على السويسري في نهائي النسخة الماضي من دورة شنغهاي أيضاً.
وفي الدور الأول أيضاً فاز الألماني فلوريان ماير على الأسترالي برنارد توميتش 6-4 و6-صفر، ليواجه البريطاني موراي المصنف ثالثاً.
وكان الأميركي جون ايسنر الثامن أول المتأهلين إلى الدور الثالث بفوزه على الجنوب أفريقي كيفن اندرسون وبعد مباراة ماراتونية استغرقت ساعتين و45 دقيقة 7-6 (7-3) و6-7 (8-10) و7-6 (9-7).
ويلتقي إيسنر في الدور المقبل الفرنسي ريشار غاسكيه الحادي عشر أو التشيكي راديك ستيبانيك الفائز اليوم على الأسترالي ليتون هويت 7-5 و6-1.
وتأهل أيضاً إلى الدور الثالث الكرواتي مارين سيليتش العاشر بفوزه على السلوفاكي مراتن كليزان 7-5 و6-1، وهو سيلتقي في المواجهة المقبلة مع الإسباني فرناندو فرداسكو الفائز على الأرجنتيني خوان موناكو السابع 6-4 و6-2.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 01:02 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team