منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



تلميع الانوار .. !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخيـــر ,,, مساء الخيـــر شخباركم ياخوان ا ن شاء الله مبسوطين يارب قررت المع انواري ويمكن بعض الاعضاء وده يلمع انواره ولكن بحثت في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-09-2012, 04:02 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 50
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول تلميع الانوار .. !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخيـــر ,,, مساء الخيـــر
شخباركم ياخوان ا ن شاء الله مبسوطين يارب

قررت المع انواري ويمكن بعض الاعضاء وده يلمع انواره ولكن بحثت في قوقل
محلات تلميع انوار ... وكلن يطرح له رأئي ,,,
والمثل يقول :
" اسئل مجرب ولا تسئل طبيب "
طبعاً عندي احد الزملاء من الشرقية ولمع موتره من محل " ارمز " وطبعاً اعجبتني
وفكرت المع من عندهم ويذكرون لهم فرع في الرياض ولكن للاسف سئلت وقالوا
تسكر المحل في الرياض ...

الشاهد في الموضوع للاستفاده نبي اللي لمع موتره من محلات التلميع
يقول لناء اسم المحل وكيف شغلهم كويس .. رائع ... فنان ... الخ وكم السعر وكم ياخذ وقت

تحياتي ,,,


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:15 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team