منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



قس أمريكي يشهر إسلامه وينضم لقافلة الحجاج هذا العام

بعد أن تبحر في القراءة عن الإسلام, أشهر قس أمريكي من أصل كوري إسلامه، وانضم لقافلة الحجاج وضيوف خادم الحرمين الشريفين لأداء مناسك الحج هذا العام. وكان عبد الوهاب جون

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-08-2012, 11:02 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول قس أمريكي يشهر إسلامه وينضم لقافلة الحجاج هذا العام





قس أمريكي يشهر إسلامه وينضم لقافلة الحجاج هذا العام


بعد أن تبحر في القراءة عن الإسلام, أشهر قس أمريكي من أصل كوري إسلامه، وانضم لقافلة الحجاج وضيوف خادم الحرمين الشريفين لأداء مناسك الحج هذا العام.

وكان عبد الوهاب جون (اسمه بعد إسلامه) قد تبحَّر في قراءة المراجع والكتب التي تشرح سماحة الإسلام، واكتشف من خلال قراءاته أنه دين الحق، ما جعله يراجع السفارة السعودية في العاصمة الكورية الجنوبية سول، حيث أعلن عن رغبته في إشهار إسلامه، فتم له ما أراد، كما أبدى في نفس الوقت رغبته في أداء حج بيت الله الحرام هذا العام، لتشمله حينها مكرمة خادم الحرمين الشريفين.

وقال سفير السعودية في كوريا الجنوبية أحمد البراك، في تصريح نشر اليوم الاثنين في الرياض: إن المسلم الجديد أشهر إسلامه في حفل رعته السفارة، وبيَّن أن عدد الذين أشهروا إسلامهم في كوريا الجنوبية هذا العام بلغ 39 شخصًا.

من جهة أخرى, أكد مدير مركز المراقبة الصحية بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، المشرف على أعمال الحج بالمطار عبد الغني محمد المالكي أن الكوادر المخصصة للإشراف على خدمة الحجاج تراقب حالة الحجاج الصحية، وترصد "الأوبئة"، مشيرًا إلى أن ذلك يتم حسب تعليمات وزارة الصحة السعودية المبنية على تعاميم منظمة الصحة العالمية.

وأوضح المالكي أن إدارته لم ترصد أية حالة مصابة بحمى "لاسا النزفية" أو "فيروس الكرونا" أو أية أمراض معدية أخرى، خاصة مع الحجاج القادمين من دول الحزام الأفريقي.

وقال: "التعاميم المرسلة هذا العام من وكالة الطب الوقائي بالوزارة، وبناءً على معلومات منظمة الصحة العالمية، بينت أن هناك تفشيًا وبائيًّا لحمى "لاسا النزفية" في دول الحزام الأفريقي، ولا وجود للقاحات جديدة سيتم استخدامها في حج هذا العام لأمراض معينة".

وأضاف المالكي: "إدارة المركز تبذل مجهودًا كبيرًا لتقديم الخدمات الوقائية والعلاجية لكافة الحجيج، وتطبيق كافة الاشتراطات الصحية المعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية التي تحدد جميع الأمراض المعدية ونواقلها ومسبباتها وكيفية تجنبها والوقاية منها".

وأردف المسئول السعودي: "مراكز المراقبة الصحية في مدينة الحجاج مجهزة لاستقبال ضيوف الرحمن وتقديم الخدمات الصحية لهم، ويتمثل دور وزارة الصحة السعودية في منفذ مطار الملك عبد العزيز في المركز الطبي العلاجي والفرق الطبية التي تعمل على مدار 24 ساعة للتأكد من ثبوت الأوراق الصحية لدى كل حاج، والتثبت من تطعيمه ضد الحمى المخية الشوكية".


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 08:25 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team