منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > الاقسام العامة > المنتدى العام - General Forum



أسرار ذهبيّة لاختيار كريم الترطيب الأنسب

بسم الله الرحمن الرحيم إليك دليل اختيار الكريم المرطّب الأنسب لك. لماذا تحتاج البشرة إلى الكريم المرطّب: ترطيب بشرتك بكريم أو لوشن هو خطوة أساسيّة في العناية بالبشرة.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-08-2012, 07:57 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول أسرار ذهبيّة لاختيار كريم الترطيب الأنسب

بسم الله الرحمن الرحيم

أسرار ذهبيّة لاختيار كريم الترطيب الأنسب


إليك دليل اختيار الكريم المرطّب الأنسب لك.
لماذا تحتاج البشرة إلى الكريم المرطّب:
ترطيب بشرتك بكريم أو لوشن هو خطوة أساسيّة في العناية بالبشرة. وهذه المنتجات تحبس الرطوبة داخل البشرة، وتساعد البشرة على الاحتفاظ بالترطيب، طوال اليوم. تساعد بعض الكريمات المرطّبة أيضاً على اجتذاب الترطيب إلى البشرة، في حين تساعد كريمات أخرى على تنعيم وتقليل الخطوط الرقيقة والتجاعيد.
البشرة الجافّة:
إذا كانت بشرتك جافّة ومتقشّرة فأنت بحاجة إلى الكثير من الترطيب. اختاري كريم ترطيب كثيفاً، أساسه الزيت، لتغطية بشرتك تماماً، ولتوفير أقصى قدر من الترطيب لها. تدوم المنتجات التي أساسها الزيت فترة أطول من الكريمات المرطّبة التي أساسها الماء، لأنّها تساعد في منع تبخّر الماء من البشرة.
البشرة الدهنيّة:
قد تعتقدين أنّ آخر شيء تحتاجه بشرتك الدهنيّة هو الترطيب، ولكن جميع أنواع البشرة ـ حتّى الدهنيّة ـ تحتاج إلى الترطيب. لهذا اختاري منتجاً مكتوب عليه "non-comedogenic"، أي لا يُسبّب انسداد المسام. يجب أن تختاري الكريم ذا التركيبة الخفيفة الخالية من الزيت، والذي تمتصّه البشرة بسهولة. اللوشن الذي أساسه ماء مع حمض الغليكوليك أو حمض ألفا هيدروكسي له تأثير مقشّر لطيف، قد يساعد على التخلّص من الرؤوس السوداء وتنعيم ملمس البشرة، أثناء ترطيبها.
البشرة الحسّاسة:
إذا كانت بشرتك حسّاسة، وتتّسم غالباً بالاحمرار، فابحثي عن تركيبة لطيفة خالية من الموادّ الكيميائيّة والعطور والصبغات. ابحثي عن قائمة مكوّنات قصيرة، فكلّما زاد عدد المكوّنات في المنتج، زاد احتمال أن يُسبّب أحدها التهيّج للبشرة والتحسّس. من الأفضل أن تكون هذه المكوّنات طبيعيّة وليست كيميائيّة.
البشرة الناضجة:
تصبح البشرة الجافّة مشكلة أكبر مع التقدّم في العمر، لأنّ الغدد التي تنتج الزيت في الجلد تبدأ بالتباطؤ. زيدي مستويات الرطوبة باستخدام كريم ترطيب أساسه الزيت، ومنتج لا يحبس الترطيب داخل الجلد فقط، بل يجتذب الرطوبة للبشرة أيضاً. تساعد التركيبة التي تملأ البشرة وتكافح التجاعيد والخطوط الرقيقة في منح البشرة شكلاً أكثر شباباً.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 10:11 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO