منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

السعودية تتصدر قائمة أكثر برامج "يوتيوب" شعبية

العربية تصدرت السعودية قائمة أكثر 25 برنامجاً شـعبية على يوتيوب بالعالم العربي، حسب دراسة أجرتها مجلة "فوربس - الشرق الأوسط" في عدد شهر سبتمبر/أيلول. وسيطرت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-08-2012, 03:38 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول السعودية تتصدر قائمة أكثر برامج "يوتيوب" شعبية

العربية تصدرت السعودية قائمة أكثر 25 برنامجاً شـعبية على يوتيوب بالعالم العربي، حسب دراسة أجرتها مجلة "فوربس - الشرق الأوسط" في عدد شهر سبتمبر/أيلول.

وسيطرت السعودية على 17 مركزاً من القائمة، وجاء في المركز الأول برنامج "إيش اللي" الذي يقدمه بدر صالح، حيث وصل عدد مشاهداته إلى 99.7 مليون مشاهدة.

وفي دراستها فحصت مجلة "فوربس- الشرق الأوسط" عدة برامج أنتجت خصيصا للعرض عبر موقع "يوتيوب"، وانتقت منها الـ25 الأكثر متابعة التي حققت مجموعةً أكثر من 443.5 مليون مشاهدة عبر 1357 مقطعاً تم تحميله على الموقع، ويتابعها 2.4 مليون مشترك.

وحسب الدراسة فإن 326.7 مليون من العدد الإجمالي للمشاهدات كانت للبرامج السعودية، أي ما نسبته 73.6% من إجمالي عدد المشاهدات، تليها البرامج الأردنية بـ105 ملايين مشاهدة لـ6 برامج، ثم البرامج المصرية بـ11.7 مليون مشاهدة يتابعون برامجين فقط.

ومن البرامج السعودية، جاء في المركز الأول "إيش اللي" الذي يقدمه بدر صالح، ليتبعه في المركز الثاني "مسامير"، الذي سجل 41.9 مليون مشاهدة، أما المركز الثالث فكان من نصيب برنامج "لا يكثر" بـ45.7 مليون مشاهدة.

وذكرت الصحيفة أن العديد من البرامج المصرية بدأت عبر "يوتيوب"، ومن ثم انتقلت إلى شاشة التلفزيون.

يذكر أن موقع "يوتيوب" يشهد عملية تحميل 60 مقطعاً كل دقيقة، ويشاهده أكثر من 4 مليارات مستخدم، ومتوافر بـ54 لغة. وحقق الموقع تريليون مشاهدة في نهاية 2011، مما جعل أنظار المعلنين في العالم تتحول إلى برامج "يوتيوب" وإنتاجاتها.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:09 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO