منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

رجل رائع - رجل مخيب | برشلونة × ريال مدريد

متعة كبيرة جداً شهدها كلاسيكو الكامب نو اليوم ضمن الجولة السابعة من الليجا .. بالفعل أثبت الفريقان أنهما قادران من جديد على تقديم المباراة الممتعة الواحدة تلو الأخرى بدون كلل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-08-2012, 01:50 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول رجل رائع - رجل مخيب | برشلونة × ريال مدريد

رجل رائع - رجل مخيب | برشلونة × ريال مدريد

متعة كبيرة جداً شهدها كلاسيكو الكامب نو اليوم ضمن الجولة السابعة من الليجا .. بالفعل أثبت الفريقان أنهما قادران من جديد على تقديم المباراة الممتعة الواحدة تلو الأخرى بدون كلل أو ملل ما يفسر لماذا بات يسمى بكلاسيكو العالم...


الآن مع الرجل الرائع لهذه المباراة ورجلها المُخيب .....

رجل رائع - رجل مخيب | برشلونة × ريال مدريد رجل رائع |مناصفة بين ميسي ورونالدو

رجل رائع - رجل مخيب | برشلونة × ريال مدريد

أرجوك لا تحدثني عن هروبي من الاختيار .. ماذا تفعل وأنت ترى عملاقين في الملعب يأبيان أن يخرج فريقيهما فائزاً من الملعب ؟.

تميل في بعض الوقت لميسي لصناعته اللعب بشكل أكبر ولخلقه ثغرات بشكل خارق وأكثر كفاءة بوضوح من رونالدو وترى أنه دائماً ما يكون مفتاح هجمات برشلونة في ظل غياب واضح لإنيستا وفابريجاس وعدم قدرة تشافي وحده على خلق الإضافة، فتقرر أن تختاره وحده كرجل رائع.

لكنك سرعان ما تفكر قليلاً في التحركات المذهلة لرونالدو والتي سهل فيها كثيراً على زملائه أن يصنعوا له الأهداف وأن يحرزها بإتقان واحترافية عالية فتتراجع عن اختيار ميسي وحده.

الأمر محير فعلاً .. كيف يمكن أن تفضل واحداً دون الآخر وهما يؤديان بهذه الطريقة ؟ في النهاية كان علي أن أختار كليهما لا لضبط التوازن أو شيءً من هذا القبيل، بل من قليل الإنصاف والتحية لمجهود كليهما في اللقاء.



رجل رائع - رجل مخيب | برشلونة × ريال مدريد رجل مخيب |إيكر كاسياس - ريال مدريد

رجل رائع - رجل مخيب | برشلونة × ريال مدريد

نعم هناك لاعبون ربما يكونوا قد قدموا مباراة أضعف من حارس مرمى ريال مدريد، لكني هنا أقيس قدر الآمال المنعقدة على "القديس" وقدر تدميره لهذه الآمال.

السؤال هو .. إلى متى سيصبح مرمى كاسياس متاحاً للركلات الحرة المباشرة ؟ [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]، وهو ربما ما لم يعجب البعض وقد يصر على أن كرة ميسي مستحيلة التصدي لها.

لكني أؤكد أنه من الممكن التصدي لها .. على الأقل يستطيع ذلك بوفون وجو هارت وبيتر تشيك .. نعم، على عشاق كاسياس أن يعترفوا أن كاسياس ليس الأفضل في العالم على الأقل الركلات الحرة المباشرة .. الكرة كانت في زاوية صعبة لكن سرعتها ليست مستحيلة والتمركز الغريب لكاسياس واعتماده المبالغ فيه على الحائط للتصدي للكرة كان من أسباب سكون شباكه الهدف الثاني .. كاسياس خيب الآمال في هذه اللقطة فكان له لقب الرجل المخيب على غير العادة.

على نفس سياق كاسياس ولكن بدون خطأ قاتل كان إنيستا بعيداً تماماً عن مستواه، فلم يكن يدافع بقوة أو يهاجم بأي تأثير، بل كان في غيبوبة واضحة عن اللقاء ورغم أن فابريجاس كان سيءً هو أيضاً إلا أن ملامح عدم الرضا على ملامحه عند خروجه كان فيها شيءً من المنطقية إذ أن إخراج إنيستا كان هو الأكثر صحة.




المصدر موقع جول العالمي



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:12 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team