منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



فورد إيدج 2012 ... هل جربت الذهاب إلى الأوبرا بملابس الشاطئ ؟

لكل مقام مقال ، هذا هو المتبع فى كل أمورنا الحياتية والتى تكتسب بعض القواعد أو الارتباطات سواء من عادات أو قوانين معروفة للجميع يجب عليك إتباعها كلما لزم الأمر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-07-2012, 03:14 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول فورد إيدج 2012 ... هل جربت الذهاب إلى الأوبرا بملابس الشاطئ ؟

فورد إيدج 2012 ... هل جربت الذهاب إلى الأوبرا بملابس الشاطئ ؟

لكل مقام مقال ، هذا هو المتبع فى كل أمورنا الحياتية والتى تكتسب بعض القواعد أو الارتباطات سواء من عادات أو قوانين معروفة للجميع يجب عليك إتباعها كلما لزم الأمر ، وهو ما يسرى كذلك على السيارات ، والتى تحتم عليها تصنيفاتها حسب الفئة ببعض القواعد يجب على السيارات ان تتبعها .

فسيارات الاستيشن واجن على الرغم مما توفره من عملية إلا أنها دائما ما كانت مملة وعائلية زيادة عن اللازم بحيث لا تناسب الكثير من الشباب حديث الزواج أو حتى ممن لديهم مسؤوليات ويحتاجون إلى سيارات أكثر عملية ، وعلى الجانب الآخر سيارات الهاتشباك لا توفر الكثير من العملية على الرغم من كونها مناسبة للشباب ، وأخيرا سيارات الدفع الرباعى بعيدة عن ميزانية الكثيرين .

لذا كان الحل فى سيارات الكروس أوفر .

كروس أوفر بمفاهيم فورد


فورد إيدج 2012 ... هل جربت الذهاب إلى الأوبرا بملابس الشاطئ ؟

لكثرة سيارات الكروس أوفر والتى أصبحت واحدة من أكثر الفئات مبيعاً فى عالم السيارات ، أرادت فورد أن تلجأ إلى طريقتها الخاصة فى صنع سيارة كروس أوفر متحررة ، فهى كروس أوفر تصنيفاً ، ولكن بشخصية خاصة ترث الكثير من سيارات الدفع الرباعى الكبيرة لدى فورد ، والسيارات السيدان الفاخرة ، لتقدم مزيج قد يبدو على الأوراق غير متجانس ، ولكن على ارض الواقع اثبت تفوق .

فهى كروس أوفر عملية وشبابية فى نفس الوقت ، ذات خطوط انسيابية ولكن مع الكثير من الكروم ، وذات مقاعد رحبة ومساحات زجاجية كبيرة كسيارات العائلات ، لكن مع عجلات معدنية كبيرة ونسخة رياضية كأي سيارة شبابية ، كل فى قالب بسعر اقل بكثير من منافسيها الأوربيين .

التصميم والشخصية


فورد إيدج 2012 ... هل جربت الذهاب إلى الأوبرا بملابس الشاطئ ؟

أولى أجزاء الشخصية الجديدة التى ستقابلها فى فورد إيدج هو التصميم الخارجى ، والذى ستجد من ناحية يعبر عن سيارة دفع رباعى رياضية بغطاء المحرك البارز ذو الخطوط الجانبية ومن أسفله تمتد الخطوط حول المصابيح الأمامية مميزة التصميم والتى تعمل اسم إيدج بالداخل ، وحتى الوصول إلى تجاويف أضواء الـ LED النهارية .

وفى المنتصف ، تبرز شبكة التهوية كبيرة الحجم ذات الطلاء الكرومى والتى تتحدث الأمريكية بطلاقة وتجعلك للحظات غير متأكد مما تمثله تلك الكمية من الطلاء الكرومى ، إلا انك ستجدها مألوفة مع الوقت وستتقبلها .

فورد إيدج 2012 ... هل جربت الذهاب إلى الأوبرا بملابس الشاطئ ؟

على الجانبين تنخفض حدة تلك الخطوط الشبابية لتتبدل بمساحات زجاجية كبيرة الحجم وأبواب تقليدية التصميم فى الجزء العلوى ، وتعود إلى الظهور من جديد فى العجلات المعدنية المتوفرة بقياسات تصل إلى 18 بوصة من الكروم .

فورد إيدج 2012 ... هل جربت الذهاب إلى الأوبرا بملابس الشاطئ ؟

وأخيرا فى الخلف وعلى نفس النهج ترى المصابيح البسيطة وحافة التحميل البارزة مع باب التحميل عملى الاستخدام ، إضافة إلى فتحات العادم الثنائية والمطلية بالكروم على الجانبين مع الجناح العلوى الذى يتولى دعم السيارة على السرعات العالية .

المقصورة والتجهيزات


فورد إيدج 2012 ... هل جربت الذهاب إلى الأوبرا بملابس الشاطئ ؟

حصلت فورد إيدج على مقصورة غاية فى التميز فى التصميم والخامات والعملية على حد سواء ، فعجلة القيادة تحمل العديد من الأزرار التى تمكنك من التحكم فى عدة وظائف للسيارة وتمنحك شعور جيد بكسوتها الجلدية إضافة إلى التطعيمات الخشبية على لوحة القيادة والكسوة الجلدية أعلاها .

كذلك تأتى لوحة العدادات بالعداد الوسطى للسرعة ذو المؤشر الأزرق وعلى جانبيه شاشتين للمعلومات يمكنك التحكم فيما يعرض عليهما والتحكم فى العديد من الوظائف منهم مثل النظام الصوتى والهاتف ودرجة الحرارة مع عرض معلومات الرحلة ومخزون الوقود وخلافه .

فورد إيدج 2012 ... هل جربت الذهاب إلى الأوبرا بملابس الشاطئ ؟

ومن ثم نأتي إلى المقاعد ذات الكسوة الجلدية والتى يمكن التحكم فيها كهربائياً فى 10 اتجاهات لمقعد السائق و 6 لمقعد الراكب الامامى مع ذاكرة لوضعيات مقعد السائق . ويتوفر لإسعاد وقتك فى إيدج نظام صوتى من سوني مع 12 مكبر صوت داخل المقصورة ونظام MyFord Touch المزود بشاشة قياس 8 بوصات للتحكم فى كافة وظائف السيارة تقريباً وقارئ لكروت الذاكرة ومدخل USB والعديد من التجهيزات التقنية الأخرى .

فورد إيدج 2012 ... هل جربت الذهاب إلى الأوبرا بملابس الشاطئ ؟

وتوفر فورد إيدج مساحة عملاقة للتحميل تصل إلى 911 لتر فى المساحة خلف المقاعد الخلفية والتى قد ترتفع إلى 1951 لتر بعد طى المقاعد الخلفية بما يسمح لك مع أبعاد السيارة أن تحولها إلى شاحنة صغيرة ، وهى مهمة لا يصعب على إيدج القيام بها خاصة بوجود محركها القوى .


اتمنى أن الموضوعـ أعجبكمـ

لكمـ خالصـ تحياتيـــ


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 08:40 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO