منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

مورينيو : هيغواين أقل لاعبى ريال مدريد غروراً

كشف المدرب البرتغالي لفريق ريال مدريد الإسباني جوزيه مورينيو أن المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين هو اللاعب الأقل غرورا بين لاعبي فريقه، وأن المدافع راؤول ألبيول هو الأكثر مرحا، ولكن اذا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-06-2012, 05:25 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مورينيو : هيغواين أقل لاعبى ريال مدريد غروراً

مورينيو : هيغواين أقل لاعبى ريال مدريد غروراً
كشف المدرب البرتغالي لفريق ريال مدريد الإسباني جوزيه مورينيو أن المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين هو اللاعب الأقل غرورا بين لاعبي فريقه، وأن المدافع راؤول ألبيول هو الأكثر مرحا، ولكن اذا فضل ترك أطفاله مع جليس، فسيختار الغاني مايكل إيسيان.

واعتبر مورينيو في مقابلة لمحطة (سي إن إن) الأمريكية هيغواين أكثر لاعب متواضع عرفه، موضحا لا يجد حرجا في حضور التدريبات وهو مرتديا البيجامة.

وعن إيسيان، قال (مو) الذي تعامل معه في السابق في تشيلسي الإنجليزي إنه شخص لطيف ومضحك ويتحمل المسئولية، يمكنني أن أترك أبنائي معه، وفي المقابل أكد أنه لن يسمح ابدا بجلوس أطفاله مع الحارس الاحتياطي أنطونيو أدان لأنه سيعرض عليهم أشياء لا ينبغي مشاهدتها سوى للبالغين فوق 18 عاما.

وحاول البرتغالي المحنك أن يرفع الضغط من على كاهل لاعبيه قبل يومين من المباراة المرتقبة في الكلاسيكو مع برشلونة، قائلا الفوز بالكلاسيكو ليس إجباريا، ولكنه مهم، يتعين على اللاعبين أن يصلوا الى نفس المستوى الذي قدموا في الموسم الماضي حين فازوا بالليجا.

كما قلل من شأن فارق النقاط الثمانية لصالح البرسا، موضحا لا يهمني اذا كان الفارق ثمانية أو عشرة..فأنا مقتنع بأنه بإمكاننا حصد اللقب.

وفيما يتعلق بمبررات حزن مواطنه ونجم فريقه الأبرز كريستيانو رونالدو مطلع الموسم، علق مورينيو لا أعرف حقا أسباب حزنه، إنه يقدم مستويات رائعة في الملعب، وهذا ما يهمني.

وعن خلافه المزعوم مع المدافع المخضرم سرخيو راموس، أوضح المدرب (الفريد من نوعه) إنني صريح للغاية مع اللاعبين، لا ألجأ الى وسيط لنقل الكلام لهم.

كما أشار الى أنه لا ينتظر انتقادات الصحافة ليشعر بأن فريقه في خطر بعد خسارتين محليتين امام خيتافي وإشبيلية، مبينا أنا أول شخص يشعر بأن الأمور ليست على ما يرام بفريقي، لا أشغل بالي بالصحف مهما يقولون عني أنني كارثة، الناس تعتقد أنها تعرفني جيدا، وهذا غير صحيح، يعرفون فقط المدرب الذي يشاهدونه 90 دقيقة في المباراة.
:frown::frown::frown::frown::frown::frown:
:copy:

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:57 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO