منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

خبر عالمي "العرعور" يطلق سيلاً من الشتائم النابية ضد عضو في المعارضة

"العرعور" يطلق سيلاً من الشتائم النابية ضد عضو في المعارضة السورية لأنه مدح القاعدة! وكالة الأنباء الإسلامية - حق لا ينكر أحد أن للشيخ عدنان العرعور دوراً مؤثراً من

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-06-2012, 03:12 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول خبر عالمي "العرعور" يطلق سيلاً من الشتائم النابية ضد عضو في المعارضة

"العرعور" يطلق سيلاً من الشتائم النابية ضد عضو في المعارضة السورية لأنه مدح القاعدة!

وكالة الأنباء الإسلامية - حق
لا ينكر أحد أن للشيخ عدنان العرعور دوراً مؤثراً من خلال ظهوره على بعض الفضائيات خلال السنوات الماضية وكشفه لحقيقة الشيعة وعقائدهم المخالفة للإسلام وفضحها أمام الناس رغم التحفظ على بعض آرائه ومواقفه وطريقته في الدعوة.
لكن لا يكاد الشيخ عدنان العرعور يسمع باسم "القاعدة" حتى يفقد اتزانه ويخرج عن طوره ويقوم عن مقعده ويزبد ويرعد أمام الشاشة وربما بلغ به الأمر التلفظ بالألفاظ النابية جداً التي لا تليق بشيخ في سنه ومقامه.
وهذا ما حدث مؤخراً في إحدى الفضائيات التي تستضيفه حين سمع بخبر تصريح احد أعضاء المجلس الوطني السوري بوجود مجاهدي القاعدة في حلب يقاتلون إلى جانب إخوانهم السوريين وهو خبر عادي ومعروف بين السوريين ولا ينكره أحد فعملياتهم يومية وشهدائهم يسقطون كل يوم وأكبر الأعمال ضد مقرات النظام والشبيحة هي من تنفيذ جماعات وكتائب جهادية تعرف بحملها منهج القاعدة الذي يعلن الجهاد ضد الأنظمة المرتدة والعميلة – وهو المنهج الذي يحاربه العرعور منذ سنوات طويلة ويعمل ضده وقد جاءت الثورة المسلحة في سوريا مخالفة لمنهج العرعور الذي يرفض "العنف" مطلقاً - .

فما كان من العرعور عندما سمع هذا الخبر الذي أورده أحد أعضاء المجلس الوطني السوري بقتال القاعدة إلى جانب أهل حلب ضد النظام إلا أن أخذ بلعن عضو المجلس الوطني وزاد على ذلك بلعن كل من لا يلعنه ودعا اهل حلب إلى لعنه مضيفاً "لعنة الله عليك يا خبيث"!!.
وأخذ العرعور يشوه تاريخ الرجل الذي زاد في سبه وشتمه بوصفه بـ"النذل" !.
وبعد وصلة من الشتم البذيء عقب العرعور على سبه للرجل قائلاً :"هذا إن كان أكيد"!!
وبعد ان أعاد المذيع قراءة الخبر : إن القاعدة تقاتل ضد النظام السوري في حلب عادة العرعور مرة أخرى ليرغي ويزبد ويشوح بيديه ويكرر مرة أخرى الشتائم لعضو المجلس الوطني ويقول: هذا الخبيث جاءني قبل ستة أشهر تقرير بأنه يتعامل مع النظام!!.
ثم هدد العرور عضو المجلس الوطني بالمحاكمة على هذه القضية! وبعد ان استوضح العرعور من مذيع الحلقة عن مكان عمل عضو المجلس الوطني وأجابه المذيع إنه في المكتب التنفيذي صرخ العرعور هو خائن ومن قام بتعيينه خائن مثله! ووصف المجلس الوطني السوري بمجلس الخيانة!
وواصل العرعور السب والشتم والقذف البذيء لعضو المجلس الوطني قائلاً: انت تنجس حلب! وكل بلد بها بالوعة يا قذر يا عميل!!.
وبعد ابن بلغ منسوب الأدرينالين في دم العرور أقصى حد وقف مجددا وقال: كل واحد يصرح بأن في سوريا قاعدة سيقدم للمحاكمة بالخيانة!!.
وواصل العرعور السباب البذيء لعضو المجلس الوطني السوري واصفاً إياه بالكاذب وقال: خسئت!
وعندما قال مذيع الحلقة أن هذا التصريح من عضو المجلس الوطني هو وصف لحقيقة الوضع على أرض الواقع في سوريا – أي بوجود مجاهدي القاعدة يقاتلون ضد النظام السوري- انتفض العرعور وقال كل من يقول هذا خائن! لئن من يقول بذلك يبرر للنظام جرائمه!

وكالة الأنباء الإسلامية - حق


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:51 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team