منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



رونالدو يتناسى الهاتريك ويعود بويول.. وميسي لا يريد الانتقام!

أخلاق اللاعبين الكبار تتجلى في الدون البرتغالي الذي قرر اقتطاع جزءا من احتفالاته لتقديم واجب عيادة المريض. دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-06-2012, 12:50 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول رونالدو يتناسى الهاتريك ويعود بويول.. وميسي لا يريد الانتقام!




أخلاق اللاعبين الكبار تتجلى في الدون البرتغالي الذي قرر اقتطاع جزءا من احتفالاته لتقديم واجب عيادة المريض.


دبي- خاص (يوروسبورت عربية)


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


لا يختلف اثنان على أن الدون البرتغالي كريستيانو [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] هداف فريق ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، أصبح أكثر نضجا في صفوف الملكي عما كان عليه عندما كان النجم الأوحد لنادي مانشستر يونايتد الانكليزي.
ورغم أن [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] من يزال النجم الأوحد مع تغير هوية الفريق الذي يلعب له، إلا أنه ينتهج بعض السلوكيات التي تعبر عن تواضع ونضوج لم يكن عليه.





ياتـي هذا الحديث في سياق ما نقله قائد الفريق الغريم الأولي برشلونة كارلوس بويول عندما عبر عن امتعاضه وعن سعادته بالرسالة التي بعثها له هداف الفريق الملكي كريستيانو [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] للاطمئنان عليه عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة بنفيكا ضمن دوري أبطال أوروبا، والتي فاز بها الفريق الكتالوني 2-صفر، ولم يحتفل كما يجب بسبب إصابة القائد.







[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]






وسيغيب بويول الذي تعرض لخلع في المرفق عن الملاعب لمدة 8 أسابيع، ولن يتمكن حتما من المشاركة في قمة الكلاسيكو المنتظرة الأحد في كامب نو.


وكتب بويول على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "كم هو كبير كريستيانو رونالدو، لقد بعث لي رسالة متمنيًا لي الشفاء السريع".


الجدير بالذكر ان [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] اقتطع جزءا مهما من احتفالاته بتسجيله [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] الثاني خلال 3 أيام بعدما قاد فريقه الملكي للفوز 4-1 على اياكس الهولندي في امستردام، وكان قبلها قاد القلعة البيضاء للفوز في الليغا على ديبورتيفو لاكورونا 5-1.


وينشغل فريقا ريال مدريد وبرشلونة حاليا بالتحضيرات لخوض مباراة القمة المرتقبة في ملعب كامب نو الأحد المقبل، حيث لم يملك ريال مدريد سوى فرصة واحدة هي الفوز إذا أراد المحافظة على حظوظه المنطقية، خصوصا وأن فارق النقاط عن برشلونة هو 8 نقاط.

ميسي لا [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] الانتقام


من جهته قال نجم نجوم برشلونة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي أن فريقه لا يسعى نجوم للانتقام من غريمه التقليدي في كلاسيكو الليغا الأحد بعد خسارة السوبر لصالح الفريق الملكي.


وتوج ريال بأول بطولات الموسم بإسقاط برشلونة في السوبر بفضل قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين بعد التعادل 4-4 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.


ولكن ميسي قال للصحفيين عقب مواجهة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا: "ليس لدينا رغبة في الانتقام من ريال مدريد، ونرغب في الفوز فقط من أجل مواصلة التقدم في الليغا".


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 06:27 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team