منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

كرة قدم ودينيزي يحقق المفاجأة ويفوز على ليفربول بثلاثة أهداف لهدفين

خطف أودينيزي الإيطالي فوزا هاما بثلاثة أهداف لهدفين خارج أرضه على ملعب أنفيلد معقل جماهير ليفربول مساء اليوم الخميس في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات لمسابقة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-05-2012, 02:54 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول كرة قدم ودينيزي يحقق المفاجأة ويفوز على ليفربول بثلاثة أهداف لهدفين

خطف أودينيزي الإيطالي فوزا هاما بثلاثة أهداف لهدفين خارج أرضه على ملعب أنفيلد معقل جماهير ليفربول مساء اليوم الخميس في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات لمسابقة الدوري الاوروبي ليقفز النادي الإيطالي للمركز الثاني خلف انجي الروسي برصيد أربع نقاط بينما يهبط ليفربول للمركز الثالث بثلاث نقاط.

كرة قدم ودينيزي يحقق المفاجأة ويفوز على ليفربول بثلاثة أهداف لهدفين

بادر جونجي شيلفي بالتسجيل لليفربول في الدقيقة 23 وتعادل دي نتالي في الدقيقة 46 ثم تقدم أودينيزي بعدما سجل كواتس لاعب ليفربول هدفا في مرماه في الدقيقة 70 أتبعها باسكوالي بتسجيل الهدف الثالث لأودينيزي في الدقيقة 72 ويعيد سواريز ليفربول للمباراة بتسجيله الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 75 لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

كرة قدم ودينيزي يحقق المفاجأة ويفوز على ليفربول بثلاثة أهداف لهدفين

كشفت الدقائق الخمس الاولى عن إصرار ليفربول على الهجوم منذ بدابة اللقاء في محاولة لأخذ زمام المبادرة والسيطرة على المباراة لكن محاولات أودينيزي على مرمى رينا فتحت المجال أمام المهاجم الإيطالي أنطونيو دي ناتالي كي يعبر عن نفسه من خلال تحركاته داخل منطقة جزاء الريدز.


كرة قدم ودينيزي يحقق المفاجأة ويفوز على ليفربول بثلاثة أهداف لهدفين

بعد ذلك فرض ليفربول سيطرته على مجريات المباراة فحاول المغربي أسامة السعيدي أختراق الجبهة اليمنى لأودينيزي بانطلاقاته إلا أن محاولاته باءت بالفشل في ظل التنظيم الذي ظهرت عليه هذه الجبهة.



لجأ ليفربول لأختراق الجبهة اليسرى لاودينيزي من خلال من خلال شيفلي ودوانينيج وجلين جونسون فأسفر عن ذلك إحراز ليفربول الهدف الأول في الدقيقة 23 عن طريق جونجي شيلفي من جملة تكتيكية رائعة حيث انطلق شيلفي بالكرة من وسط الملعب ومررها في الناحية اليمني لليفربول عن طريق دوانينج ثم أنطلق سريعا داخل منطقة الجزاء ليستقبل عرضية دوانينج ويسكن الكرة الزاوية اليمنى لزيلكو بيركيتش حارس أودينيزي.



تراجع ليفربول نسبيا في محاولة لامتصاص رغبة أودينيزي فانطلق بابلو أرميرو بالكرة كثيرا لكن الكثافة الدفاعية لليفربول أعاقته في تمرير الكرات لدي ناتالي.


استعاد ليفربول خط الوسط بداية من الدقيقة 33 وهذه المرة لم يفرط الريدز في الهجوم من الجبهة اليسرى لأودينزي في محاولة لأستغلال حالة الضعف التي أصابتها منذ بداية الشوط الأول وبالرغم من تراجع كل لاعبي أودينيزي لوسط ملعبهم متخذين وضعا دفاعيا صارما إلا أن ليفربول أستطاع الهجوم من خلال شيلفي إلى أن أنتهى الشوط الاول.

كرة قدم ودينيزي يحقق المفاجأة ويفوز على ليفربول بثلاثة أهداف لهدفين

مع بداية الشوط الثاني يضطر فرنشيسكو جودولين المدير الفني لأودينيزي لسحب أرميرو من وسط الملعب بعد أن قلت خطورته ويدفع بأندريا لازاري على أمل استعادة السيطرة على وسط الملعب مرة أخرى لتحمل هذه الدقيقة مفاجأة سارة بإحراز أودينيزي هدف التعادل عن طريق أنطونيو دي ناتالي. بعد ان مرر لازاري الكرة له داخل منطقة الجزاء يودعها بقوة داخل المرمى.



على مدار عشر دقائق كاملة يسيطر أودينيزي على مجريات اللقاء لكن بدون فعالية فمع تقدم الكرة تجاه منطقة جزاء ليفربول يصاب لاعبو أودينيزي بالإرتباك ويفقدون الكرة أكثر من مرة.



سرعان ما هدأ إيقاع المباراة وفقد الكثير من حيويته حتى الدقيقة 60 نجح ليفربول في السيطرة مرة اخرى على وسط الملعب وينشط جوي ألن لاعب وسط ليفربول ويساعد بتحركاته في قطع الكثير من الكرات التي يلعبها أودينيزي.



تغييرات قوية يجريها ليفربول في الدقيقة 65 بدخول ستيفن جيرارد مكان هندرسون ولويس سواريز محل أسامة السعيدي على أمل إحراز هدف التقدم وامتصاص مفاجأة دي نتالي في بداية الشوط الثاني.



وفي الدقيقة 70 يلعب دي نتالي خطأ من خارج منطقة الجزاء فيخطيء سباستيان كواتيس في تشتيت الكرة ويودعها المرمى معلنا عن الهدف الثاني لأودينيزي في مفاجأة عكس خط سير المباراة.



بعدها دقيقتين يفجر جيوفاني باسكوال بركان أودينيزي داخل الملعب ويسدد كرة تلقاها من دي ناتالي من خطارج منطقة الجزاء يودعها اسفل الزواية اليسرى لرينا حارس ليفربول لتجد جماهير الريدز نفسها في كابوس من تقدم في الشوط الاول بهدف إلى تراجع بفارق هدفين.



يخفف سواريز من وطأة الغضب التي يشعر بها جمهور الفريق بتسجيله الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 75 من ركلة حرة مباشرة من خرج منطقة الجزاء.



يندفع ليفربول نحو الهجوم في محاولة لانقاذ ما يمكن انقاذه من المباراة وفي الدقيقة 84 ينفرد سواريز من الناحية اليمنى ويسدد الكرة لكن حارس أودينيزي يستبسل ويبعد الكرة خارج الملعب.



يستمر ليفربول في حالته الهجومية على أمل التعويض لكنه يفشل في ذلك ليخرج أودينيزي فائزا في قلب أنفيلد.


أهداف المباراة


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 07:40 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO