منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



الاعلام التركى يطارد حريم السلطان

بسم الله الرحمن الرحيمهذا الجزء من المحتوى مخفي ‫ما إن بدأ تصوير الموسم الثالث من مسلسل "حريم السلطان"، قبل أسبوعين، حتّى أصبح هاجس وسائل الإعلام التركيّة، التي تلاحق

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-04-2012, 05:08 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول الاعلام التركى يطارد حريم السلطان

بسم الله الرحمن الرحيمهذا الجزء من المحتوى مخفي

الاعلام التركى يطارد حريم السلطان


‫ما إن بدأ تصوير الموسم الثالث من مسلسل "حريم السلطان"، قبل أسبوعين، حتّى أصبح هاجس وسائل الإعلام التركيّة، التي تلاحق أخبار وكواليس المسلسل الناجح. ومع التكتّم الكبير الذي اشتهرت به الشّركة التي تتولّى إنتاج المسلسل تجاه الإعلام، أصبح الحصول على بعض المعلومات والصور يخضع لأسلوب مصوّري البابارازي في اقتناص اللقطات عن بعد.
من خلال كاميرا المحمول، تمّ تسريب أحد مقاطع تصوير الحلقات الأولى من الموسم الثالث، حيث يظهر فيه السلطان سليمان، الذي يُجسد دوره الفنّان هاليك أرجليش، وهو جالس في قصره، يتابع راقصة ساحرة، بملابس رقص شرقيّة مغرية، وبحركات إيحائيّة تؤدّيها النّجمة الحسناء كانسو ديري، الشهيرة بالعالم العربيّ بشخصيّة "سيلا". وينتهي المشهد برمي المنديل الأرجوانيّ، تلك العادة السلطانيّة التي تعني اختيار السلطان تلك الجارية لتُساكنه ليلته.
المقطع القصير الذي صُوّر أثناء تصوير المسلسل، حرّك الإعلام التركيّ الذي تساءل عن مضمون السيناريو في الموسم الثالث، مع حسناء تهدّد عرش السلطانة هيام (مريم أوزيرلي)، وتدخل قلب السلطان وعالمه الخاصّ، بوجود زوجته الغيورة.
كما توقّع البعض إمكانيّة حذف المشهد عند بثّ المسلسل، لما سيجرّه من غضب التيّارات المتشدّدة في تركيا، الرافضة لفضح نزوات السّلاطين النسائيّة، والمطالبة باعتبارها أسراراً خاصّة، يُمثّل كشفها إهانة لشخصيّات تاريخيّة هامّة، في حين يرى مخرجا المسلسل، أنّ دورهما كشف العوالم الحقيقيّة لواقع حياة بيوت السّلاطين، وبأنّهما غير معنيّين بتجميل أو تقبيح الشخصيّات، بل هما مطالبان بعرض القصّة بواقعيّة مقبولة، ضمن أطر الرقابة والاعتراض الشّعبيين.
وقد سجّل المقطع المذكور انتشاراً كبيراً عبر الإنترنت، فيما قامت الفضائيّات التركيّة ببثّه.
هذا ويتميّز سيناريو مسلسل "حريم السّلطان" الذي قدّمته الأديبة التركيّة الراحلة ميرال أوكاي، باستخدامه أحداثاً حقيقيّة وشخصيّات تاريخيّة بأعيانها وأسمائها، ولكن ضمن الإطار الدراميّ.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 11:45 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team