منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

مورينيو: منذ جلوسه احتياطيا أمام السيتي.. راموس أصبح رائعا

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني إن مستوى مدافعه سرخيو راموس في المباريات الثلاثة الأخيرة بات رائعا، منذ أن أجلسه احتياطيا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-04-2012, 05:08 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مورينيو: منذ جلوسه احتياطيا أمام السيتي.. راموس أصبح رائعا

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني إن مستوى مدافعه سرخيو راموس في المباريات الثلاثة الأخيرة بات رائعا، منذ أن أجلسه احتياطيا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

وأغدق مورينيو بعد الفوز على أياكس أمستردام الهولندي بملعبه 1-4 الأربعاء في الجولة الثانية من البطولة القارية، في تصريحات لقناة كنال بلوس المديح على قائده الثاني أملا في التأكيد على أن ما بينهما من خلاف قد زال.

وقال المدرب لقد لعب وقدم أداء جيدا في رأيي. ذلك هو عملي، تقدير أداء اللاعبين. لقد قدم ثلاث مباريات رائعة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء أمام السيتي. بالنسبة لي هذا رائع. ذلك ما أبحث عنه.

وأعرب البرتغالي عن رضاه للأداء الذي قدمه الملكي في العاصمة الهولندية خلال 75 دقيقة أعجبني فريقي كثيرا. حتى هدف أياكس، راقت لي السيطرة التامة على المباراة أمام فريق غير تقليدي، دفاعي أكثر من المعتاد ومتقارب الخطوط. عندما سجل أياكس هدفه فقدنا السيطرة على المباراة، لكن الهدف الثالث حسم اللقاء.

ورفض المدرب التعليق على اهتزاز شباك فريقه مرة أخرى من كرة ثابتة حيث قال من الصعب التعليق على ذلك. إنه هدف لا يجب أن يهز شباكنا. أود الحديث مع الفريق أفضل.

وأضاف الفريق فاز، ويحقق الأهداف في مجموعة صعبة جدا. لو خسرنا نقاط ستكون الأمور أشد صعوبة. البدء بانتصارين يمنحنا شيئا من الطمأنينة. كريستيانو يعرف أن أهدافه مهمة للفريق.

ويتصدر الريال المجموعة الرابعة بست نقاط، فيما يقبع أياكس في المركز الأخير دون رصيد
:copy:

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 11:08 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO