منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



بالفيديو الخادمة التي ذبحت الطفلة تالا الشهري: لست نادمة على قتلها

كشفت قاتلة الطفلة السعودية تالا الشهري، حقائق مثيرة عن جريمتها، مؤكدة أنها لا تشعر بالندم لقتل الطفلة تالا، وقالت أيضاً إن هناك رسالة وردتها على جوالها قبل أسبوع باللغتين العربية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-04-2012, 03:01 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول بالفيديو الخادمة التي ذبحت الطفلة تالا الشهري: لست نادمة على قتلها

كشفت قاتلة الطفلة السعودية تالا الشهري، حقائق مثيرة عن جريمتها، مؤكدة أنها لا تشعر بالندم لقتل الطفلة تالا، وقالت أيضاً إن هناك رسالة وردتها على جوالها قبل أسبوع باللغتين العربية والإنكليزية ولا تعرف من أرسلها .

والد تالا الشهري وحديثه عن مقتلها





وقالت العاملة المنزلية في أول ظهور إعلامي لها ضمن برنامج الثامنة الذي يقدمه الزميل داود الشريان، إنها كانت خائفة من الرسالة التي وصلتها باللغتين ولم تعرف من أرسلها وفحواها، وإنها ستسافر ولا يمكن أن تبقى لو لم ترتكب الجريمة.

وأضافت العاملة لا أعرف من أرسلها تقول أنت ستسافرين ولا يمكن أن تبقي، لولا هذه الرسالة لم أرتكب الجريمة، ومن الممكن أن تكون الرسالة من البنات أخوات تالا، يمكن من البنات .

وأكدت الخادمة أنها غير نادمة على فعلتها، وقالت بلغة عربية ركيكة فكرت أنا أفكر إني خربانة لأني خايفة، الرسالة لها أسبوع.. تقول الرسالة إنها تريدي الموت ارميها بالبحر. اليوم الثاني جت رسالة بتاريخ 27 سبتمبر يوم الجمعة خلاص أنت ستسافرين. لا أعرف لماذا قتلتها ولست نادمة .

وأكدت الخادمة أنها كانت تحصل على راتبها كنت أحصل على راتبي كل شهر، والبنات أخوات تالا كن يتكلمن معي بأدب .

هذا وبدأت قضية قتل الطفلة تالا حينما عادت الأم التي تعمل معلمة من مدرستها إلى منزلها الذي تركت فيه ابنتها مع الخادمة، لتجد باب المنزل مغلقا من الداخل، وبعد أن طلبت من الخادمة فتح الباب رفضت ذلك، مهددة بقتل الطفلة الصغيرة، فسارعت الأم على الفور بإبلاغ زوجها الذي كان في عمله، حيث سارع بدوره بإبلاغ الدفاع المدني لكسر الباب وإنقاذ ابنته من الخادمة، قبل أن يستقل سيارته مسرعا إلى المنزل، غير أن فرط سرعته عرضه لحادث مروري تسبب في وفاة شخص وإصابة آخر، بينما نقل الأب إلى العناية المركزة نتيجة إصابات بالغة تعرض لها في الحادث، وهو يردد «أنقذوا ابنتي، أنقذوا ابنتي» بحسب صحيفة المدينة السعودية.

ومن الناحية الأخرى، وصلت فرقة من الدفاع المدني إلى المنزل، وعمل رجال الأمن على فك الباب، لتندفع الأم داخله بحثا عن ابنتها متوجهة إلى غرفة النوم الرئيسة التي كانت الخادمة تحتجز الطفلة داخلها، غير أن الخادمة لم تمنحهم فرصة فتح باب الغرفة قبل أن تسارع بذبح الطفلة على فراش والدتها، في نفس اللحظة التي تم فيها كسر الباب واقتحام الغرفة، ليصدم الجميع بمشهد الطفلة مذبوحة على السرير، الأمر الذي سقطت الأم من هوله مغشيا عليها، وتم نقلها إلى المركز الطبي في ينبع الصناعية

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:57 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO