منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

كرة قدم فينغر فضَّل بيع فان بيرسي إلى سان جيرمان

أعلن المدرِّب الفرنسي لآرسنال الإنكليزي آرسين فينغر اليوم الخميس أنه كان يفضِّل بيع هدّاف فريقه الدولي الهولندي روبن فان بيرسي إلى باريس سان جيرمان عِوضاً عن تعزيز صفوف فريق منافس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-17-2012, 02:48 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول كرة قدم فينغر فضَّل بيع فان بيرسي إلى سان جيرمان

كرة قدم فينغر فضَّل بيع فان بيرسي إلى سان جيرمان
أعلن المدرِّب الفرنسي لآرسنال الإنكليزي آرسين فينغر اليوم الخميس أنه كان يفضِّل بيع هدّاف فريقه الدولي الهولندي روبن فان بيرسي إلى باريس سان جيرمان عِوضاً عن تعزيز صفوف فريق منافس لـ"المدفعجية" في الدوري الممتاز.
وكان آرسنال ومانشستر يونايتد توصَّلا إلى اتِّفاق بشأن انتقال فان بيرسي من الأوَّل إلى الثاني مقابل 24 مليون جنيه إسترليني، وذلك بعدما أعرب هدَّاف الدوري الممتاز للموسم الماضي (30 هدفاً) عن رغبته في الرحيل عن الفريق اللندني.
وقال فينغر في فيديو بثَّته محطة "تي أف 1" الفرنسية، التي يعمل فيها المدرِّب الفرنسي كمحلِّل، بأن بيع فان بيرسي إلى يونايتد يعتبر نقطة سلبية، مضيفاً: "هذا ما كنا نسعى لتجنُّبه بكافة الأثمان، لكننا لم ننجح في مسعانا. بصراحة كنت أفضِّل بيعه إلى خارج الدوري الإنكليزي، إلى باريس سان جيرمان على سبيل المثال، عِوضاً عن بيعه لمانشستر يونايتد".
وواصل فينغر: "إنه لاعب استثنائي بكلِّ ما للكلمة من معنى. لم أرَ في حياتي الكثير من اللاعبين الذين يتمتّعون بهذه القدرة على التعامل مع الكرة من لمسة واحدة، بهذا الكم من الفنيات، بذكاء التمركز في الأمتار العشرين الأخيرة".
وتابع: "لسوء الحظ، هناك واقع اقتصادي وهناك رغبة اللاعب... لم يكن أمامنا أي خيار سوى السماح له بالرحيل"، مشيراً إلى اضطرار فريقه للتعامُل مع ضربة أخرى تضاف إلى تلك التي تلقَّاها بعد خسارته جهود لاعبين كبار آخرين مثل الإسباني سيسك فابريغاس والفرنسي سمير نصري الموسم الماضي لمصلحة برشلونة ومانشستر سيتي على التوالي.
وأردف المدرِّب الفرنسي قائلاً: "لطالما تمكنَّا من التعايش مع هذه الأمور، لكنه سجَّل 30 هدفاً في الدوري الموسم الماضي، أي في كلِّ مباراة تقريباً. الناحية الاقتصادية هي الناحية الإيجابية الوحيدة (نال آرسنال 28 مليون يورو من هذه الصفقة) لكننا لا نلعب بالأموال في أرضية الملعب، أنت تلعب من خلال النوعية التي تميِّز اللاعبين. إن خسارة لاعب من هذا العيار أمر صعب للغاية".
وختم: " رحيل فان بيرسي سيمنح الوافد الجديد أوليفييه جيرو المزيد من الفرص، لأنه وبصراحة عندما يكون فان بيرسي هنا فإنه أوّل اللاعبين الذين أضعهم على ورقة المباراة ثم أضع الآخرين حوله. هناك فراغ يجب أن نسدّه وستكون الفرصة مُتاحة أمام جيرو لاغتنامها".

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 03:17 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO