منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



تعادل إيجابي لتونس وخسارة ثقيلة للبحرين

تعادلت تونس مع إيران (2-2) في المباراة الودية الدولية في كرة القدم التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء في بودابست، وتقدَّمت إيران عبر محمد رضا خلتعبري في الدقيقة 53، وردَّت تونس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-16-2012, 08:18 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول تعادل إيجابي لتونس وخسارة ثقيلة للبحرين

تعادل إيجابي لتونس وخسارة ثقيلة للبحرين


تعادلت تونس مع إيران (2-2) في المباراة الودية الدولية في كرة القدم التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء في بودابست، وتقدَّمت إيران عبر محمد رضا خلتعبري في الدقيقة 53، وردَّت تونس بعد دقيقتين بواسطة عمار الجمل، قبل أن يمنح محمد رضا نجف عبادي التقدّم مجدّداً لإيران في الدقيقة 61، وانتزع عصام جمعة التعادل في الدقيقة 83.
وتستعد إيران لمواجهة مضيفتها لبنان ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية للمونديال في 11 أيلول/سبتمبر المقبل، فيما تلتقي تونس مع مضيفتها سيراليون في 8 من الشهر ذاته ضمن ذهاب الدور الحاسم المؤهِّل لكأس أمم أفريقيا المقرّرة في جنوب أفريقيا مطلع العام المقبل.
تعادل اليابان مع فنزويلا
تعادل إيجابي لتونس وخسارة ثقيلة للبحرين
تعادل منتخب اليابان بطل آسيا (1-1) مع ضيفه الفنزويلي، وهذه المباراة هي الأولى من مباراتين تجريبيتين يعتزم منتخب اليابان خوضهما في إطار تحضيراته استعداداً لاستئناف الدور الأخير من التصفيات القارية المؤهِّلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.
ووضع ياسو هيتو إيندو منتخب محاربي الساموراي في المُقدِّمة مُبكِّراً في الدقيقة 14 على ملعب سابورو، لكن زميله المهاجم ميكو المُحترف في إسبانيا ارتكب خطأً في الشوط الثاني لتعادل فنزويلا النتيجة.
وقال الإيطالي ألبرتو زاكيروني مُدرِّب اليابان للصحفيين: "في الشوط الأوَّل أحرزنا هدفاً مُبكِّراً لكن كان يتعيَّن علينا البناء على هذا الأمر وخلق المزيد من الفرص".
وستتقابل اليابان مع الإمارات في السادس من أيلول/سبتمبر في آخر مباراة تجريبية قبل مواجهة العراق في 11 أيلول ضمن تصفيات كأس العالم.
كوريا تتغلّب على زامبيا
وفازت كوريا الجنوبية على زامبيا بطلة أفريقيا (2-1) في فازهو، وسجّل كيون-هو لي (16 و48) هدفي كوريا الجنوبية، وإيمانويل مايوكا (29) هدف زامبيا.
وتستعد كوريا الجنوبية لمواجهة مضيفتها أو******كستان ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية للمونديال في 11 أيلول/سبتمبر المقبل، فيما تلتقي زامبيا مع أوغندا في 9 من الشهر ذاته ضمن الدور الحاسم المؤهِّل لكأس أمم أفريقيا.
كما تعادلت الصين مع غانا (1-1) في المباراة الودّية الدولية التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء في تيان، وسجّل غاو لين (56) هدف الصين، وإيمانويل بواكي (80) هدف غانا.
خسارة ثقيلة للبحرين
خسرت البحرين أمام أذربيجان (0-3) في باكو، وسجَّل برانيمير سوباسيتش (35) وسيهان أوزكارا (59) وفورغون حيسينوف (79) الأهداف.
وتغلّب المنتخب الأردني على ضيفه الأو******كي (2-0) في عمّان، وافتتح أحمد هايل التسجيل بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني ثم أضاف حسن عبد الفتاح الهدف الثاني في الدقيقة 70.
تعادل عُمان ومصر
تعادل منتخب عمان مع ضيفه المصري (1-1)، وكانت مصر البادئة بالتسجيل عبر أحمد حسن مكي، وردّت عُمان عبر عبد العزيز حميد المقبالي.
وخاض المنتخب المصري المباراة بغياب لاعبي الأهلي والزمالك لالتزامهم مع فريقيهما في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
وفي باقي المباريات الودية الدولية التي أقيمت الأربعاء، فازت سنغافورة على هونغ كونغ (2-0) وسجَّل ألكسندر دوريتش الهدفين في الدقيقتين (7 و22)، كما فازت أنغولا على موزامبيق (2-0) في بانغيلا، وسجَّل دومينيك كيفوفو (50) ومانوشو كونسالفيش (65) الهدفين.
وتعادلت النيجر مع نيجيريا (0-0) في نيامي، وتعادلت بوتسوانا مع تنزانيا (3-3) في موليبولول، وفازت غينيا الاستوائية على ليبيريا (1-0).




المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:44 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO