منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



فوز إسبانيا والأرجنتين وسقوط إيطاليا وهولندا

حقق منتخب إسبانيا لكرة القدم بطل أوروبا الفوز على منتخب بورتوريكو (2-1)، في المباراة الدولية الودية التي أُقيمت بينهما في بايمون. وسجل للمنتخب الإسباني لاعب آرسنال الجديد سانتياغو كازورلا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-16-2012, 08:18 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول فوز إسبانيا والأرجنتين وسقوط إيطاليا وهولندا

فوز إسبانيا والأرجنتين وسقوط إيطاليا وهولندا

حقق منتخب إسبانيا لكرة القدم بطل أوروبا الفوز على منتخب بورتوريكو (2-1)، في المباراة الدولية الودية التي أُقيمت بينهما في بايمون.

وسجل للمنتخب الإسباني لاعب آرسنال الجديد سانتياغو كازورلا في الدقيقة (42)، ولاعب برشلونة سيسك فابريغاس (45)، فيما سجل لمنتخب بورتوريكو هدفه الوحيد اللاعب مارك كونترون (65).

وكانت المباراة قد أثارت جدلاً، حيث انتقد الإعلام الإسباني سفر المنتخب تحت قيادة مديره الفني فيسنتي دل بوسكي مسافة 13 ألف كيلومتراً لمواجهة منتخب يحتل المركز 138 في التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم، قبل ثلاثة أيام فقط من انطلاق منافسات الدوري الإسباني.

إنكلترا تهزم إيطاليا
فوز إسبانيا والأرجنتين وسقوط إيطاليا وهولندا

وحقق منتخب إنكلترا الفوز على نظيره الإيطالي (2-1) في المباراة الدولية الودية التي أقيمت بينهما في مدينة بيرن السويسرية.

وسجل فيل جاغييلكا (28) وجيرماين ديفو (80) هدفي إنكلترا، ودانيلي دي روسي (15) هدف إيطاليا.

وكانت المباراة فرصة أمام مدربي المنتخبين لتجربة العديد من اللاعبين الاحتياطيين، حيث دفع مدرب إيطاليا تشيزاري براندييلي بثمانية لاعبين جدد أبرزهم ستيفان الشعراوي وماتيا ديسترو، والأمر ذاته بالنسبة إلى روي هودجسون الذي أشرك حارس المرمى جاك باتلاند (19 عاماً) ليصبح أصغر حارس مرمى في منتخب الأسود الثلاثة منذ 124عاماً.

وشهدت التشكيلة الأساسية لإيطاليا 3 لاعبين فقط ممن خاضوا مباراة ربع نهائي كأس أوروبا وهم ايناسيو اباتي ودانييلي دي روسي وفيديريكو بالزاريتي مقابل إنكليزي واحد هو آشلي يونغ.

وخاضت إيطاليا المباراة محرومة من لاعبي يوفنتوس ونابولي لعودتهم للتو من الصين حيث خاضوا مباراة الكأس السوبر.

الأرجنتين تتفوق على ألمانيا
فوز إسبانيا والأرجنتين وسقوط إيطاليا وهولندا

تفوق منتخب الأرجنتين على نظيره الألماني (3-1) ودياً أيضاً في المباراة التي أقيمت بينهما في فرانكفورت.

وسجل بينيديكت هوفيديس (81) هدف ألمانيا، وسامي خضيرة (45+1 خطأ في مرمى فريقه) وليونيل ميسي (52) وآنخل دي ماريا (73) أهداف الأرجنتين.

وتستعد ألمانيا إلى مواجهة جزر فارو والنمسا في 7 و11 أيلول/سبتمبر المقبل في التصفيات الأوروبية، والأرجنتين لمواجهة البارغواي والبيرو في 7 و12 من الشهر ذاته ضمن التصفيات قارة أميركا الجنوبية.

كابيلو يستهل مشواره مع روسيا بالتعادل
فوز إسبانيا والأرجنتين وسقوط إيطاليا وهولندا واستهل المدرب الإيطالي فابيو كابيلو مشواره على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الروسي بتعادل إيجابي أمام كوت ديفوار وصيفة بطلة القارة السمراء (1-1) في المباراة الدولية الودية التي أُقيمت في موسكو.

وكانت روسيا البادئة بالتسجيل عبر مهاجم سسكا موسكو الواعد آلان دزاغوييف في الدقيقة 55، وردت كوت ديفوار عبر مهاجم سانت اتيان الفرنسي الواعد أيضاً ماكس غراديل في الدقيقة 77.

وكانت النتيجة عادلة بين المنتخبين في أول مباراة بينهما.

وهذه المباراة الأولى لكابيلو مع روسيا منذ توقيعه على عقد الإشراف على إدارتها الفنية الأسبوع الماضي خلفاً للهولندي ديك أدفوكات الذي استقال من منصبه بعد خروج روسيا من الدور الأول في كأس أمم أوروبا الأخيرة في بولندا وأوكرانيا.

فرنسا والأوروغواي بلا أهداف
فوز إسبانيا والأرجنتين وسقوط إيطاليا وهولندا

تعادل منتخب فرنسا ودياً مع ضيفه منتخب الأوروغواي (0-0) في المباراة التي أقيمت بينهما في لوهافر ضمن استعداد المنتخبين لتصفيات كأس العالم البرازيل 2014.

وتواجه فرنسا فنلندا وبيلاروسيا في 7 و11 أيلول/سبتمبر ضمن تصفيات القارة العجوز، فيما ستقابل الأوروغواي كولومبيا والأكوادور في الموعد ذاته لكن ضمن تصفيات قارة أميركا الجنوبية.

وكانت المباراة الأولى للمنتخب الفرنسي بقيادة مدربه الجديد ديدييه ديشان الذي خلف لوران بلان في مهام المدرب بعد الخروج من الدور الثاني لكأس أمم أوروبا على يد إسبانيا.

خسارة قاسية لهولندا أمام بلجيكا
فوز إسبانيا والأرجنتين وسقوط إيطاليا وهولندا

ودياً أيضاً، تعرض المنتخب الهولندي لخسارة قاسية أمام مستضيفه وجاره منتخب بلجيكا (4-2) في بروكسل، وسجَّل كريستيان بينتيك (20) ودرييس مارتينز (75) وروميلو لوكاكو (77) ويان فيرتونغن (80) أهداف بلجيكا، ولوسيانو نارسينغ (54) وكلاس يان هونتيلار (55) هدفي هولندا.

وخيب الهولنديون الآمال في أول مباراة لهم منذ خروجهم من الدور الأول لكأس أوروبا، كما أنها الأولى لهم بقيادة مدربهم الجديد القديم لويس فان غال الذي حصل على فرصة ثانية على رأس المنتخب البرتقالي عقب الفشل الذريع عام 2002.

وفضّل فان غال استبعاد روبن فان بيرسي عن التشكيلة الأساسية مفضلاً عليه هونتيلار هدّاف شالكه في البوندسليغا برصيد 29 هدفاً.

النرويج تخسر أمام اليونان
فوز إسبانيا والأرجنتين وسقوط إيطاليا وهولندا

كما خسر منتخب النرويج أمام ضيفه اليوناني (2-3) ودياً في أوسلو، وسجّل بريده هانغيلاند (13) وجون أرنه ريزه (75) هدفي النرويج، وفاسيليس تروسيديس (7) وكيرياكوس بابادوبولوس (11) وقسطنطينوس ميتروغلو (56) أهداف اليونان.

وفي مباريات ودية أخرى، خسر المنتخب الكرواتي أمام ضيفه السويسري (2-4) في سبليت، وتعادل منتخب أوكرانيا مع ضيفه التشيكي (0-0) في أوديسا، فيما فاز منتخب بلغاريا على ضيفه القبرصي (1-0) في صوفيا، وخسر منتخب أرمينيا أمام ضيفه البيلاروسي 1-2 في يريفان عاصمة أرمينيا، وفاز منتخب النمسا على ضيفه التركي (2-0) في فيينا.

وحقق المنتخب البرتغالي الفوز على ضيفه منتخب بنما (2-0)، وسجل للمنتخب البرتغالي نيسلون أوليفيرا (30)، ونجم ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو (51).

وتعادل منتخب مع ضيفه منتخب جمهورية ايرلندا (0-0) في بلغراد، كما تعادل منتخب ايرلندا الشمالية ضيفه الفنلندي (3-3) في بلفاست.

وفاز منتخب اسكتلندا على ضيفه الأسترالي (3-1) في ادينبورغ، ومنتخب سلوفينيا على ضيفه الروماني (4-3)، فيما خسر منتخب ويلز أمام ضيفه البوسني (0-2)، ومنتخب الدنمارك أمام ضيفه السلوفاكي (1-3) في اودنسي، ومنتخب لوكسمبورغ أمام ضيفه الجورجي (1-2) في أوبركورن.

وفازت أستونيا على ضيفتها بولندا (1-0) في تالين، ومقدونيا على ليتوانيا (1-0) في سكوبيي، ومنتخب مونتينيغرو على ضيفه اللاتفي (2-0) في بودغوريتشا.




المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 09:31 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO