منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



متحف فيكيو - فلورنسا

قصر فيكيو بني في مطلع بين القرنين 13th و 14 كما مقر رؤساء أديرة. و أقدم جزء من قصر فيكيو وقد صممت بواسطة أرنولفو دي كامبيو (1245-1302). الاضافات اللحقة في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-15-2012, 07:27 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول متحف فيكيو - فلورنسا

قصر فيكيو بني في مطلع بين القرنين 13th و 14 كما مقر رؤساء أديرة. و أقدم جزء من قصر فيكيو وقد صممت بواسطة أرنولفو دي كامبيو (1245-1302). الاضافات اللحقة في القرنين 15-16 قد غيرت حجم الجزء الخلفي من القصر.
تصطف التماثيل المختلفة أمام قصر فيكيو، بما في ذلك نسخة من ديفيد مايكل أنجلو، التي حلت محل النسخة الأصلية في عام 1873، ومجموعة من هرقل وCacus من قبل Bandinelli.
متحف فيكيو - فلورنسا
وكان قصر ديلا سنوريا، والمعروف باسم قصر فيكيو، رمزا للسلطة المدنية في فلورنسا لأكثر من سبعة قرون. بنيت في الفترة بين نهاية القرن الثالث عشر وبداية الرابع عشر لإيواء جثة في المدينة الحاكمة العليا،
وبريوري ديل آرتي وGonfalonier للعدل، على مر الزمن كانت قد خضعت لسلسلة من التمديدات والتحولات.
في الطابق الأول نجد صالون فخم ، وهو عمل cronaca عام 1495، الذي كان يستخدم للجمعيات المجلس العام للشعب، بعد الاصلاحات الدولة الناتجة عن جيرولامو سافونارولا.
إن جدران القاعة، زينت من قبل مايكل أنجلو وليوناردو، في الوقت الحاضر مدينون لهم مظهر الأثرية إلى فاساري وتلاميذه، ويعود تاريخها إلى النصف الثاني من القرن 16.
صمم السقف ، واللوحات الجدارية على الجدران،و مقطع الأثار من الغرفة مع التماثيل من قبل Bandinelli وCaccini، وتماثيل من دي روسي يضم أفعال هرقل المساهمة في رمزية معقدة وغنيةويعرض نظرة تاريخية دقيقة من الماضي المجيد من عائلة ميديسي.
متحف فيكيو - فلورنسا
احجز الان في افخم فنادق فلورنسا [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
القاعة يعرض أيضا عبقرية النصر من قبل مايكل أنجلو.
في الطابق الثاني نجد "ربع من العناصر"، وشقق ل إليونورا دا توليدو، زوجة أولا كوزيمو على الرغم من زخرفة الشاملة الغنية، فإن الأمر يستحق الاعجاب بالكنيسة الصغيرة للأميرة التي زينت بشكل رائع من قبل برونزينو ، و الزيارة تستمر من خلال الغرف الرسمية، مثل دائرة الجمهور وغرفة ليلى مع السقوف الفخمة، والزينة والأبواب التي يعود تاريخها إلى القرن 15.
في القسم الأخير من الشقق الضخمة يحافظ على مجموعة Loeser، تبرعت بها للمدينة فلورنسا من قبل الناقد الفني الأميركي تشارلز لويسر، الذي توفي في عام 1928. وتضم المجموعة لوحات ومنحوتات في المدرسة توسكان تتراوح ما بين 14 إلى القرن 16.
متحف فيكيو - فلورنسا
متحف فيكيو - فلورنسا

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 02:38 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team