منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

كرة قدم ودّ اليوم ببودابست بين تونس وإيران (17.30):

الجدّيات على درب سيراليوني تبدأ من هنا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-15-2012, 03:07 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول كرة قدم ودّ اليوم ببودابست بين تونس وإيران (17.30):

الجدّيات على درب سيراليوني تبدأ من هنا

يجري المنتخب الوطني عشية اليوم وبداية من الساعة (17.30) مباراة ودية ضد نظيره الايراني، وتندرج هذه المباراة في اطار استعداداته للمباراة القادمة في تصفيات كأس افريقيا 2013 ضد نظيره السيراليوني يوم 8 سبتمبر المقبل على ان تكون مباراة العودة بالمنستير يوم 13 أكتوبر.
و يدور اللقاء بملعب بودابست الذي تبلغ طاقة استيعابه 6 آلاف متفرج بادارة طاقم تحكيم مجري حسب ما جاء على الموقع الرسمي لجامعة كرة القدم. وتعتبر مواجهة اليوم ضد ايران امتحان ودّي قبل ملاقاة السيراليون اذ ستمكن المدرب سامي الطرابلسي من الوقوف على استعدادات عناصرنا الوطنية ومدى تجانسها اضافة إلى معاينة العناصر العائدة على غرار اسامة الدراجي وفاروق بن مصطفى وخصوصا الوافد الجديد على المنتخب مدافع النجم الساحلي شمس الدين الذوادي.

وقد تحول المنتخب الوطني أول أمس الى بودابست وأجرى لدى وصوله حصة تدريبية لازالة الارهاق وقد تم تقسيم المجموعة الى اثنين أولى أشرف عليها المعد البدنيب وثانية قادها المدرب سامي الطرابلسي.

وحسب المعطيات المتوفرة لدينا فان اللاعبين بصحة جيدة ولم نسجل اي اصابة باستثناء أسامة الدراجي الذي عاودته أوجاع في أواخر الحصة التدريبية الاولى وبعد الفحوصات الأولية وقد خضع إلى فحوصات بالرنين المغناطيسي في أحد المستشفيات القريبة من النزل وتبين أنه يعاني من اصابة عضلية. على صعيد آخر عاين الاطار الفني من خلال حصة فيديو مجموعة من المقابلات للمنتخب الإيراني وخاصة منها المقابلات التي خاضها خلال شهر جوان الماضي ضمن تصفيات كأس العالم. علما أن المنتخب الوطني سيعود إلى تونس مساء يوم الخميس عبر روما ومختلف العناصر التي تلعب في أوروبا ستعود مباشرة إلى فرقها بما أن هنالك بعض اللاعبين الذين سيخوضون مقابلات يوم السبت او الجمعة.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:05 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team