منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

خبر عالمي دولة العراق الإسلامية تتبنى تنفيذ 170 عملية في يوم واحد

وكالة الأنباء الإسلامية - حق أصدرت دولة العراق الإسلامية تقريراً بالعمليات العسكرية التي نفذتها في الثالث والعشرين من رجب الماضي وقد أسمتها ((غزوة الثالث والعشرين من رجب )). وقالت الدولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-14-2012, 07:36 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول خبر عالمي دولة العراق الإسلامية تتبنى تنفيذ 170 عملية في يوم واحد

وكالة الأنباء الإسلامية - حق
أصدرت دولة العراق الإسلامية تقريراً بالعمليات العسكرية التي نفذتها في الثالث والعشرين من رجب الماضي وقد أسمتها ((غزوة الثالث والعشرين من رجب )).
وقالت الدولة الإسلامية إن هذه العمليات الـ170 جاءت نُصرةً لبيوت الله وردّاً على جرائم الحكومة الصفويّة في مُصادرة المساجد والأراضي والأملاك العائدة للمسلمين أهل السنّة.
وقد تنوعت العمليات بين استهداف تجمّعات خبيثة لجيش الدّجال المسمى "جيش المهدي"، وتفجير سيارات مفخخة في مراكز الشرطة الشيعية المجرمة، ومقرات الجيش الصفوي، وأوكار جيش الدجال، ومواكب شيعية شركية، كما استهدفت العمليات كمائن البيشمركة ومقرات الحزب الديمقراطي الكردستاني.
كما تم استهداف كبار ضباط الحكومة الشيعية وعدداً من مدراء الشرطة ، كما تم تفجير عددا من سيارات الجيش والشرطة الصفوية، كما تم تصفية عدد من شيوخ الصحوة وخبراء المتفجرات.
كما تم تنفيذ عشرات العمليات الهجومية بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وبالأسلحة الكاتمة للصوت على نقاط التفتيش الشيعية، كما تم اقتحام عدد من مباني الحكومة الصفوية، كما تم تفجير عددا من المعابد الشيعية الرافضية المسماة بالحسينيات، وأيضا تفخيخ وتفجير عدداً من منازل جيش الدجال وضباط الشرطة الصفوية، كما تم تفجير عشرات العبوات الناسفة على دوريات الجيش والشرطة الصفوية.
كذلك شملت العمليات استخدام العبوات اللاصقة والرمانات الحرارية والقنابل اليدوية وقصف مقرات الجيش الصفوي بالهاون والصواريخ الموجهة.
وقد شملت هذه الغزوة مناطق بلد والحلة وبعقوبة والنهروان وسبع أبكار والتاجي والمدائن وواسط وكربلاء وتكريت والموصل والخالدية وأبو غريب وكركوك والحويجة والفلوجة والعظيم والمحاويل والاسكندرية وسامراء والسادة وجبلة وزوبع والمقدادية والسيدية وعرب جبور والكرمة وجلولاء وخان بني سعد وديالى وشارع فلسطين والعامرية والتحرير واللطيفية والصقلاوية والهاشميات والحمدانية والبوعامر والمجمع والبعاج والشرقاط والكوت وبابل والمحمودية وخرنابات والنعيمية والبصام والشيحة والبوعيفان وسليمان بك وقاعدة الغزلاني وحمام العليل والسعدية والزيدان.
وتعتبر هذه الغزوة من اكبر الغزوات التي تنفذها دولة العراق الإسلامية في يوم واحد وتستهدف عدداً ضخما من الاهداف المتنوعة.

وكالة الأنباء الإسلامية - حق


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:09 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO