منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

كرة قدم بنزيمة يرفض 40 مليون أورو من "بي أس جي" طمعا في الكرة الذهبي

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن رفض الهدّاف الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني لعرض خرافي من إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي بلغ 40 مليون أورو على أقل تقدير.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-14-2012, 03:04 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول كرة قدم بنزيمة يرفض 40 مليون أورو من "بي أس جي" طمعا في الكرة الذهبي

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن رفض الهدّاف الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني لعرض خرافي من إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي بلغ 40 مليون أورو على أقل تقدير.
وأوضحت الصحيفة أن رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي أجرى مباحثات مع فلورنتينو بيراز رئيس النادي الإسباني، كما أجرى اتصالا هاتفيا ببنزيمة لجس نبضه، لكن قرار بنزيمة جاء حاسما بالرفض.
وأصبح بذلك نجم ليون السابق، الذي اشتراه الريال مقابل 35 مليون أورو، اللاعب الوحيد الذي يرفض الإغراءات المالية للنادي الباريسي، فمن قبله لم يقاوم المال الهداف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والمدافع البرازيلي تياغو سيلفا ومواطنه الموهوب لوكاس مورا ولاعب الوسط الأرجنتيني إزيكال لافيتزي.
وبرر بنزيمة رفضه برغبته في الاستمرار لأطول وقت ممكن في صفوف الريال وتحقيق حلمه بالتتويج بدوري أبطال أوروبا، فضلا عن هدفه الرئيسي بتعزيز فرصه في الفوز يوما بالكرة الذهبية.
ولا تزال إدارة البي أس جي مصرة على التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل، وقد لجأت إلى بنزيمة بعد فشل محاولاتها في إقناع زميله الأرجنتيني غونزالو هيغواين بالانضمام لكتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الموسم الجديد.
كما يبدو التعاقد مع الإيطالي المشاغب ماريو بالوتيلّي من مانشستر سيتي الإنقليزي بـ40 مليون أورو أخرى شبه مستحيل بعد أن ربط مواطنه المدرب روبرتو مانشيني مصيره ببقاء "سوبر ماريو".وكالات.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 08:33 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team