منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

خبر عالمي مصرتعيد فتح معبر رفح الثلاثاء للحالات الإنسانية "حكومة حماس"

غزة / فلسطين (وات) أعلنت وزارة الداخلية في الحكومة الفلسطينية المقالة في قطاع غزة الاثنين أن الجانب المصري ابلغها بأنه سيعيد فتح معبر رفح الحدودى الثلاثاء أمام المسافرين والقادمين الفلسطينيين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-13-2012, 10:43 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول خبر عالمي مصرتعيد فتح معبر رفح الثلاثاء للحالات الإنسانية "حكومة حماس"

غزة / فلسطين (وات)
أعلنت وزارة الداخلية في الحكومة الفلسطينية المقالة في قطاع غزة الاثنين أن الجانب المصري ابلغها بأنه سيعيد فتح معبر رفح الحدودى الثلاثاء أمام المسافرين والقادمين الفلسطينيين لثلاثة أيام للحالات الإنسانية فقط .
وقال المقدم ايوب ابو شعر مدير شرطة معبر رفح البرى في بيان ان الجانب المصري أبلغنا رسميا بفتح المعبر في الاتجاهين ابتداء من صباح الثلاثاء الموافق لـ14 أوت الجاري ولمدة ثلاثة أيام للحالات الإنسانية فقط .وأعلنت وزارة داخلية حكومة حماس ان آلاف الفلسطينيين من القطاع مسجلون في كشوفاتها بانتظار السماح لهم بالسفر.
وقال فتحي حماد وزير الداخلية في حكومة حماس في تصريح صحفي أن" إغلاق معبر رفح البرى جنوب القطاع أدى إلى ظهور أزمات مختلفة والى أضرار كبيرة تلقي بكاهلها على المواطنين" ،مضيفا نتمنى على الرئيس محمد مرسي رئيس مصر الثورة صاحب القرار الشجاع وكلمة الحق ان يتخذ قرارا بفتح معبر رفح بشكل فوري . واعتبر حماد في التصريح الذي نشره الموقع الالكتروني للداخلية ان فتح معبر رفح بشكل دائم وإقامة منطقة تجارة حرة بين البلدين حل لمعظم مشاكل قطاع غزة وإنهاء لمعاناة الشعب الفلسطيني والحصار المستمر منذ ست سنوات .
وكان معبر رفح اعيد فتحه الجمعة الماضي في اتجاه واحد للفلسطينيين العالقين في الخارج للعودة الى غزة. وأغلقت السلطات المصرية معبر رفح وهو المنفذ الوحيد لقطاع غزة إلى الخارج في الخامس من أوت الحالي بعد مقتل 16 من حرس الحدود المصريين في هجوم مسلح في سيناء.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 07:55 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO