منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

أنغولا تحقق فوزا ثمينا على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف

حقق منتخب أنغولا فوزاً ثميناً على منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب مالايو في إطار الجولة الأولى للمجموعة الثانية في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-23-2012, 09:10 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول أنغولا تحقق فوزا ثمينا على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف

حقق منتخب أنغولا فوزاً ثميناً على منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب مالايو في إطار الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية .

وقدم الفريقان أداء متكافئا اتسم بالقوة والإثارة والندية والهجوم المتواصل وكانت كفة منتخب بوركينا فاسو هي الأرجح في معظم فترات المباراة بعد أن مارس ضغطاً متواصلاً على مرمي منتخب أنغولا وكاد جوناثان بيترويبا سعيد أن هدف اللقاء الأول بتسديدة يسارية قوية نجح دفاع أنجولا في إبعادها من منطقة الخطر وتحويلها إلى ركلة ركنية وذلك في الدقيقة 19 من الشوط الأول.

بداية محاولات منتخب أنغولا كانت في الدقيقة 27 عن طريق لاعب الوسط "جايمي ميجل ليناراس" الذي سدد كرة قوية نجح حارس مرمى بوركينا فاسو "داودا دياكيتي" في تحويلها إلى ركلة ركنية.

وكاد المهاجم "أمادو فلافيو" أن يفتح باب التسجيل في الدقيقة 36 بعدما استخلص كرة ودخل بها إلى منطقة الجزاء و كان قريب من تسديدها لولا تدخل مدافعي بوركينا فاسو ليخرجوا الكرة بعيداً عن منطقة الجزاء.

بعدها انخفض رتم المباراة وانحصر اللعب في وسط الملعب ولم يشكل الفريقين أي خطورة على المرميين واستمر الحال كذلك حتى الدقيقة 46 عندما مرر جوناثان بيترويبا كرة إلى تراوري هنري الذي سددها من على مشارف منطقة الجزاء فوق المرمى.

كانت بداية الشوط الثاني على غير المتوقع لصالح منتخب أنجولا الذي ظهر أكثر تركيزاً وسيطرة على منطقة منتصف الملعب، وتمكن من توزيع الهجمات وخاصة عن طريق لاعبه المتميز "سباستياو امارال جيلبرتو" الذي بذل مجهودات مضاعفة في الهجمات من الوسط إلا أنها بصفة عامة لم تكن ذات خطورة كبيرة.

ويواصل منتخب أنغولا الضغط الذي أثمر عن هدف اللقاء الأول عن طريق لاعب يونياو ماديرا البرتغالي ""ماتيوس غاليانو كوستا" في الدقيقة 49 عندما تلقى تمريرة أمامية داخل الصندوق وراوغ المدافعباكاري كوني قبل أن يركن الكرة بكل ثقة على يمين الحارس داودا دياكيتي.

لم تمضِ سوى 9 دقائق حتى عادل منتخب بوركينا فاسو النتيجة عن طريق اللاعب البديل "تراوري هنري" من تسديدة قوية من ضربة ثابتة على طريقة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد تسكن الزاوية اليمنى من مرمى كارلوس فيرنانديز.

ونجح منتخب أنغولا في ترجمة سيطرته بعد إستفاقة بوركينا فاسو، عن طريق مهاجم مانيسا سبور التركي "مانوتشو" في إحراز هدف رائع بتسديدة يسارية قوية من خارج منطقة الجزاء تسكن شباك الحارس داودا دياكيتي، في الدقيقة 68.

وعندما ذهب لاعبي بوركينا فاسو نحو الأمام لإحراز هدف الفوز استطاع منتخب أنغولا إستغلال ذلك الإندفاع بنفس الطريقة بإحراز الهدف الثاني القاتل عن طريق مهاجم مانيسا سبور التركي "مانوتشو" من تسديدة يسارية قوية من خارج منطقة الجزاء تسكن شباك الحارس داودا دياكيتي، في الدقيقة 68. ليُعيد فريقه إلى المقدمة وسط ذهول الحضور ومدرب بروكينا فاسو باولو دوارتي.

بعد الهدف لم يحدث أي جديد فقد حاول منتخب بوركينا فاسو تعديل النتيجة لكن بلا فائدة ليحقق منتخب أنجولا النقاط الثلاثة ليتصدر المجموعة الثانية رفقة كوت دي فوار.



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:38 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO