منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

كرة قدم النجم الساحلي: باتو في تارتو الايستوني ومازو مع منتخب بلاده

النجم الساحلي: باتو في تارتو الايستوني ومازو مع منتخب بلاده لا شك في أن مباراة النجم مع الترجي الرياضي ستحدد الكثير في فريق جوهرة الساحل سواء على

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-13-2012, 05:56 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول كرة قدم النجم الساحلي: باتو في تارتو الايستوني ومازو مع منتخب بلاده

النجم الساحلي: باتو في تارتو الايستوني ومازو مع منتخب بلاده

كرة قدم النجم الساحلي: باتو في تارتو الايستوني ومازو مع منتخب بلاده

لا شك في أن مباراة النجم مع الترجي الرياضي ستحدد الكثير في فريق جوهرة الساحل سواء على صعيد الاطار الفني أو في خصوص اللاعبين أيضا وذلك حسب نتيجة اللقاء بإعتبار أن لقاء الجولة الماضية كانت له مخلفاته وأعطى مؤشرات لما قد يكون عليه الوضع في النجم على خلفية نتائجه في رابطة الأبطال.

انتصار النجم على الترجي في سهرة السبت القادم من شأنه أن يضيف الكثير للفريق ويضمن الاستقرار على جميع المستويات ويبعد شبح الأزمة التي بدأت تطل برأسها أما نتيجة أخرى غير الانتصار فان عواقبها وخيمة وهذا مالا يتمناه الأحباء المخلصون لفريقهم.

دخلة كبيرة

بالتوازي مع تحضيرات الفريق الفنية والبدنية التي انطلقت بصفة مبكرة لقمة السبت القادم قطعت مجموعة الألوية الحمراء خطوة شاسعة بإتجاه وضع اللمسات الأخيرة «لدخلة كبيرة» ستشهدها مدرجات الملعب الأولمبي بسوسة قبل بداية الكلاسيكو بين النجم والترجي.

عباس يمدد عقده

قبل تحوله الى صفوف الأولمبي الباجي في شكل اعارة لمدة موسم واحد قام المهاجم علاء الدين عباس بتمديد عقده مع النجم إلى موفى شهر جوان 2015.

باتوفي تارتو الايستوني

بعد تفريطه في خدمات حمزة يونس بشكل غريب نجح النجم في الآونة الأخيرة في التخلص من المهاجم الغيني الحاج عصمان باري الملقب بـ «باتو» من خلال بيعه الى نادي تارتو الإيستوني وبالرغم من التكتم حول قيمة الصفقة فإن مسؤولي فريق جوهرة الساحلي ضمنوا نسبة 20 بالمائة في صورة قيام النادي الايستوني ببيع اللاعب الحاج عصمان باري.

مازو مع منتخب النيجر

تلقى المهاجم موسى مازو دعوة لتعزيز صفوف منتخب بلاده الذي تنتظره مقابلة هامة يوم 15 أوت الجاري بملعب الجنوال كوتسي بالعاصمة نيامي ضد منتخب نيجيريا في اطار تصفيات كأس العالم 2013 بالبرازيل وحسب نص الدعوة فإن مازو سيكون على ذمة منتخب النيجير من يوم 10 إلى 16 أوت الجاري وقد سافر المنتدب الجديد الى بلاده على أمل العودة يوم الخميس القادم.

مباراة خيرية

ببادرة من المكتب المحلي للمصائف والجولان بسوسة تمت برمجة مباراة ودية خيرية ستجمع قدماء النجم الساحلي بقدماء النادي الصفاقسي بالملعب الأولمبي بسوسة ستخصص مداخيلها للأطفال المعوزين لمساعدتهم علىمجابهة مصاريف العودة المدرسية.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:02 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO