منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

رئيس المجلس التأسيسي التونسي ونائبته يؤكدان أهمية مؤتمر قمة

رئيس المجلس التأسيسي التونسي ونائبته يؤكدان أهمية مؤتمر قمة التضامن الإسلامي أكد رئيس المجلس التأسيسي التونسي (البرلمان) مصطفى بن جعفر ونائبته الأولى محرزيه العبيدي أهمية مؤتمر قمة التضامن الإسلامي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-12-2012, 03:18 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول رئيس المجلس التأسيسي التونسي ونائبته يؤكدان أهمية مؤتمر قمة

رئيس المجلس التأسيسي التونسي ونائبته يؤكدان أهمية مؤتمر قمة التضامن الإسلامي



أكد رئيس المجلس التأسيسي التونسي (البرلمان) مصطفى بن جعفر ونائبته الأولى محرزيه العبيدي أهمية مؤتمر قمة التضامن الإسلامي في مكة المكرمة الذي دعا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود (حفظه الله) إلى عقده يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين، ونوها بالجهود المباركة لخادم الحرمين الشريفين في خدمة الإسلام والمسلمين ونصرة قضاياهم.
وأشار بن جعفر في تصريح لوكالة الأنباء السعودية إلى أن دعوة خادم الحرمين الشريفين تأتي في توقيت مناسب في ظل التحديات والمخاطر المحدقة بالأمة الإسلامية خاصة في سوريا، فلسطين وميانمار وضرورة إيجاد الوسائل الكفيلة بمواجهتها ودرأها.
وقال إن هذه الدعوة تحمل رمزية الزمان والمكان فهي تنعقد في السادس والعشرين والسابع والعشرين من شهر رمضان المبارك وفي مدينة مكة المكرمة قبلة جميع مسلمي العالم وحاضنة بيت الله الحرام الذي يقصده سنويا ملايين المسلمين.
وأضاف أنها تحمل في مضمونها قيمة عالية من قيم الإسلام وهي التضامن ليكون محور القمة الاستثنائية وبالتالي السبيل الأمثل الذي يعطي الدول الإسلامية القدرة على حماية المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.
وأعرب رئيس المجلس التأسيسي التونسي عن تطلع تونس إلى أن يحقق المؤتمر أهدافه وأن يشكل منطلقا لوعى إسلامي جديد بحتمية التضامن والتآزر والتكاتف دفاعا عن المسلمين وحمايتهم وتحقيقا لازدهارهم.
وأكدت النائبة الأولى لرئيس المجلس التأسيسي التونسي محرزيه العبيدي، من جانبها، أن المؤتمر يكتسي أهمية بالغة خاصة في هذه المرحلة التي يحتاج فيها المسلمون للتضامن الإسلامي لمواجهة التحديات والمخاطر المحدقة بهم.
ورأت، في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، أن انعقاد المؤتمر في مثل هذه الظروف التي تعيشها دول العالم العربي والإسلامي يجسد اهتمام المملكة تجاه جميع المسلمين، معربة عن تطلعها إلى نتائج تصب في مصلحة الدول والشعوب الإسلامية.
وختمت تصريحها قائلة إن دعوة خادم الحرمين الشريفين تعد مبادرة تدعم التضامن الإسلامي وترسخ قيم التضامن والعدل والتسامح.واس

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 11:59 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO