منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

رسالة نصية: الهجوم الصاروخي على "اسرائيل" قد بدأ!

رسالة نصية: الهجوم الصاروخي على "اسرائيل" قد بدأ! أعلن جيش العدو الإسرائيلي بدء اختبارٍ اليوم لنظام انذار بواسطة الرسائل النصية،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-12-2012, 03:18 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول رسالة نصية: الهجوم الصاروخي على "اسرائيل" قد بدأ!

رسالة نصية: الهجوم الصاروخي على "اسرائيل" قد بدأ!
رسالة نصية: الهجوم الصاروخي على "اسرائيل" قد بدأ!
أعلن جيش العدو الإسرائيلي بدء اختبارٍ اليوم لنظام انذار بواسطة الرسائل النصية، لإبلاغ السكان في حال وقوع هجمات صاروخية. وسيتمّ ارسال رسائل باللغة العبرية والعربية والانجليزية والروسية الى الهواتف النقالة الخاصة في مناطق عديدة منها القدس المحتلة وحيفا وتل ابيب. وقال بيان صادر عن جيش العدو إن الرسائل ستقول "قيادة الجبهة الداخلية (الدفاع المدني)، اختبار لنظام التنبيه على الهواتف المحمولة".
ويجري الاختبار بين الساعة الثامنة صباحاً والساعة السادسة مساءً وسيستمر حتى يوم الخميس المقبل، كما سيشمل كل اراضي الدولة العبرية. وبحسب تقارير إعلامية، يهدف هذا التمرين الى ضمان جهوزية المدنيين في حال قيام حزب الله أو ايران بإطلاق الصواريخ رداً على هجمة اسرائيلية على المنشآت النووية الإيرانية. وأشارت صحيفة يديعوت احرونوت اليوم الى أن الكيان ليس مستعداً لحرب مع ايران، مشيرةً الى أن "الطيران (الاسرائيلي) يتدرب منذ سنوات ولكن ليس من المؤكد أن هذا يكفي".
وأضافت الصحيفة أن "700 الف مدني ليس لديهم مـأوى" و"نصف الإسرائيليين ليس لديهم أقنعة غاز"، موضحةً أنه "سيتمّ الانتهاء من العمل لحماية المباني التي تضمّ المستشفيات في غضون ثلاثة أعوام". من جهتها، نقلت صحيفة هآرتس عن مسؤول اسرائيلي كبير قوله إن ايران "احرزت تقدماً في انتاج وتكييف الرؤوس النووية"، على صواريخ قادرة على الوصول الى "اسرائيل". وحذرت "اسرائيل"، التي تعتبر القوة النووية الوحيدة في الشرق الأوسط، من أنها لا تستبعد شنّ هجوم على المنشآت النووية الايرانية لمنع طهران من حيازة القنبلة النووية التي ستشكل بنظرها "تهديداً لوجود" الكيان.


موقع قناة المنار.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:30 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO