منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

نقابة الديوانة تتبرأ من حفل "صابر الرباعي " في مهرجان بنزرت

نقابة الديوانة تتبرأ من حفل "صابر الرباعي " في مهرجان بنزرت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-12-2012, 12:59 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول نقابة الديوانة تتبرأ من حفل "صابر الرباعي " في مهرجان بنزرت

نقابة الديوانة تتبرأ من حفل "صابر الرباعي " في مهرجان بنزرت




اصدر المكتب التنفيذي لنقابة الديوانة التونسية بيانا استنكر فيه الترويج الى ان الحفل الذي سيحيه الفنان صابر الرباعي هو من تنظيم النقابة بمناسبة الذكرى الاولى لانبعاثها ..وفي هذا السياق قال السيد محمد الغضباني الكاتب العام للنقابة :"لاعلاقة للنقابة بحفل صابر الرباعي في مهرجان[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل].."مضيفا :"ان اللجنة القانونية للنقابة سترسل عدل تنفيذ الى المهرجان .."
ومن جهة اخرى افاد مصدر من هيئة مهرجان [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ان حفل صابر الرباعي مبرمج ضمن المهرجان وباتفاق مع متعهد الحفل..
هذا وقد حاولت التونسية الاتصال بمتعهد الحفل لتوضيح الامر الا انه تعذر ذلك..وفي مايلي بيان النقابة
بلاغ من نقابة أعوان الديوانة
على إثر الومضة الإشهارية التي تم تمريرها بإحدى القنوات الخاصة بخصوص الحفل الذي سيحييه الفنان صابر الرباعي بمناسبة الذكرى الأولى لتأسيس نقابة أعوان الديوانة والذي سيقام يوم 11 أوت 2012 [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] يعلم المكتب التنفيذي لنقابة أعوان الديوانة عن إستنكاره الشديد لحشر إسم النقابة في هذا الحفل المزعوم دون علمنا.
وتذكر النقابة أن العقد الذي كان أبرمه رئيس المكتب الوطني للنقابة مع شركة "أفكار للدعاية والنشر" في شخص ممثلها القانوني علي بن محمد الحبيب بدر ينص على أن يقع إحياء الحفل بالقاعة المغطاة برادس بتاريخ 30 جوان 2012 .
إلا أنه لم يتم إحترام الموعد المحدد ولا مكان الحفل كما أن تغيير مكان وتاريخ الحفل كان من جانب واحد ودون تجديد العقد . وقد شكل هذا إخلالا ببنود العقد إنجر عنه الفسخ وقد تم التنبيه بواسطة عدل تنفيذ بتاريخ 21 جويلية 2012 على السيد علي بن محمد الحبيب بدر لإعلامه بعدم الرغبة في تجديد الإتفاق .
وعليه فإن تمادى متعهد الحفلات في بيع التذاكر والإصرار على إحياء الحفل باسم نقابة أعوان الديوانة أمر مخالف لإرادتنا الحرة ولا نتحمل أية مسؤولية تجاه تبعاته .
وتبعا لذلك فإننا نعلن عن رفضنا لإحياء هذا الحفل تحت غطاء اسم نقابة أعوان الديوانة كما نحمل السيد علي بن الحبيب بدر ، بصفته متعهد الحفل كامل المسؤولية القانونية في صورة عدم إلغاء الحفل وإرجاع مقابل التذاكر التي تم بيعها لإصحابها وأنه سيكون عرضة للتتبعات القضائية .


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 01:13 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO