منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

حصريا اخر اصدار من اللعبة الرهيبة: Real Racing 2 HD v1.11 + DATA

لكل الاجهزة انشاء الله مراجعة شاملة عن اللعبة: في ظل وجود عدد من ألعاب السيارات الجميله على ، إلا أن Real Racing قدمت لعبه مختلفه من خلال الواقعية ،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-11-2012, 10:36 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول حصريا اخر اصدار من اللعبة الرهيبة: Real Racing 2 HD v1.11 + DATA

لكل الاجهزة انشاء الله

مراجعة شاملة عن اللعبة:

في ظل وجود عدد من ألعاب السيارات الجميله على [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ، إلا أن Real Racing قدمت لعبه مختلفه من خلال الواقعية ، التي لا نشاهدها في باقي ألعاب السيارات ، التي تعمل على مبدأ المبالغه والسرعه القصوى ، وربما عدم الإهتمام بالرسوم كثيراً ، قدمت Gameloft الإصدار الثاني من اللعبه يحتوي على الكثير من التطوير في والكثير من الإضافات ، ربما الكثير جداً !
في البداية اللعبه شكلت صدمه بالنسبة لي شخصياً ، لأني لم أتوقع أن اشاهد لعبه بهذه القوة الرسومية على أجهزة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ، بالفعل بالفتره الأخيرة صدرت مجموعه من الألعاب قدمت رسوم لا تصدق على [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ، وبالطبع Real Racing 2 إحدى أقوى هذه الألعاب ، حيث تقدم اللعبه رسوم خلابه ورائعه جداً وتصاميم واقعيه تماماً للسيارات ، وأيضا تصاميم بيئة جميلة جداً وأيضا تصميم الطرقات والمباني والمناظر الجانبية في اللعبه أمر مميز جداً ، ولكن هل تكفي الرسوم في تقديم لعبه مميزة ؟

حصريا اخر اصدار من اللعبة الرهيبة: Real Racing 2 HD v1.11   DATA

الجواب بالطبع لا ، ولكن اللعبة لم تكتفي بتقديم رسوم قوية فحسب ، بل قدمت أسلوب لعب شخصياً أتمنى تواجد لعبه بهذا الأسلوب في الأجهزة المنزلية ! أعتقد أنها من أفضل الألعاب التي تجسد سباقات المضامير ، حيث تقدم أسلوب قياده رائع يعتمد تماماً على طريقه قيادتك ، حيث أنك ربما تتسابق مع سيارات متساوية معك في القوة وربما بعضها أعلى منك ، ولكن طريقة لعبه وإستغلالك للمناطق الفاصله في التقدم أو التأخر هو الفارق ، حيث يجب عليك التركيز تماماً أثناء السباق ومحاولة إستغلال الإلتفافات والدخول من بين السيارات للتقدم ، بالفعل أسلوب لعب مميز جداً وأجده مشابه ربما للعبة GT ولكن قد يزعج رأيي هذا البعض ولكني أجد اللعبه تتفوق على GT في أسلوب اللعب جداً ، طبعاً مع فارق المنصات .
رسومياً ، اللعبه تقدم نفسها بقوة كبيرة كما ذكرنا ، حيث أن تصميم الدخان الخارج أثناء الانعطافات القوية للسيارة مميزة جداً ، أيضا اللعبة تحتوي على نظام ضرر بسيط ربما ، ولكن يفي بالغرض ، حيث تستطيع مشاهده سقوط أجزاء من السيارة اثناء الاصدامات القوية ، أيضا اللعبه تحتوي على ظلال جيده ، ولكن تحتوي على بعض الاشكالات وقد تكون الظلال إحدى السبيات النادرة في اللعبه في بعض الاجزاء ، مثلاً عند دخولك إلى أحد الأنفاق لا تشاهد سقوط الظلام على السيارة ، ولكن بشكل عام الظلال في اللعبه جيده جداً مع بعض الملاحظات البسيطه كما ذكرنا .
اللعبة تحتوي على عدة أطوار ، وبطبيعة الحال الطور الرئيس هو Career mode ، وبالفعل أعتقد أنه من أفضل ما لعبت في مجال السيارات على مستوى جميلع الأجهزة ، طور مميز جداً يحتوي على سباقات متنوعه تماماً ، حيث يعمل بطريقه تصاعديه ، يحتوي على عدة مجموعات ، كل مجموعه بداخلها عدد من السباقات أو التحديات ، كلما أنجزت المزيد منها يتم فتح مجموعات أخرى تستطيع المشاركة بها ، طبعاً لا تستطيع المشاركة بأي سيارة في كل سباق ! يوجد سباقات خاصه بسيارات 6 سلندر ، ويوجد سباق خاص بسيارات فورد موستينج مثلاً ، ويوجد سبقات ثنايئة تكون أنت ومنافسك بنفس السيارة ، ويوجد أخرى بسيارات مختلفه ، مع تقدمك يجب أن تدفع بعض من المال لدخول بعض السباقات ، بالفعل نظام ممتع وقوي ويجعلك تدمن اللعب .


حصريا اخر اصدار من اللعبة الرهيبة: Real Racing 2 HD v1.11   DATA
حصريا اخر اصدار من اللعبة الرهيبة: Real Racing 2 HD v1.11   DATAحصريا اخر اصدار من اللعبة الرهيبة: Real Racing 2 HD v1.11   DATA


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


طبعاً الطور الأخر وهو السباق السريع ، سباق ودي بدون أي مبالغ ، لكن يجب أن تستخدم سيارتك التي اشتريتها ” وتستطيع شراء مجموعه من السيارات تجدها في كراج ” تختار أحدى وتدخل سباق سريع ، طبعاً يوجد أنواع متعدده ، سباقات التوقيت وسباقات الوصول أولاً ، وسباقات ثنائية ..ألخ
اللعبة تحتوي على عدد من شركات السيارات مثل Ford و Volvo و Chevrolet و BMW و NISAN وغيرها ، ولكن بأمانه اللعبه تحتاج إلى عدد أكبر من السيارات ، حيث أن العدد قليل في نظري ، فقط 9 شركات ! طبعاً كل شركه تحتوي على مجموعه من السيارات ، ولكن قد يقلل ضرر هذا الأمر أن بعض السيارات بمواصفات خاصه وبأسعار عالية لا تستطيع شرائها في الغالب الا في مستويات متقدمه جداً .
أيضا تستطيع تطوير سياراتك من خلال تركيب بعض الادوات عليها ، وأيضا تستطيع تغير ألوان السيارة وإضافه بعض التصاميم الخاصة بالألوان تكون ضمن خيار الألوان ، وهو أمر مميز أيضا .

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
الأصوات في اللعبه هو أمر رائع أخر تقدمه اللعبة للاعبين ، الأصوات جميله جداً ، سواء أصوات المحركات أو أصوات الكفرات أو الموسيقى التصويرية الهادئة والجميلة التي تعمل في خلفيه رائعه وهي سيارتك في داخل الكراج
اللعبة تأتي بقوائم جميلة جداً ومبتكرة ، ولا يوجد فيها الكثير من التعقيد .
أيضا اللعبة تأتي بنظام أون لاين جميل جداً ، ولكن يعيبه الفوارق في الاتصالات ، حيث قد تشاهد بعض السيارات تسير بطريقه غير منطقية ، ولكن في النهاية هذا لا يعني عدم قدرتك على السباق والمنافسه ، حيث وجدت أن الأون لاين ممتع جداً وتنافسي ، ولاحظت شيء ربما أنا مخطئ فيه وهو وجود سيارات أخرى غير الموجوده في القائمة ! ربما كانت موجوده ولم الاحظها ، ولكن نواع واحد وجدته منتشر بكثرة بين اللاعبين وهي سيارة سريعه جداً ، قد تجعل التنافس على المراكز الأولى صعب ربما ، ولكن الأمر عائد إليك طبعاً ، تستطيع الفوز أو لا !
اللعبة تحتوي على عدة أساليب للقياده ، تستطيع القيادة بالاستشعار عن طريق تحريك الجهاز لليمين واليسار ، وتلكن لا أفضل هذه الطريقه وأجدها متعبه ، أفضل طريقه في نظري وهي التي أستخدمها الي تعمل عن طريق اللمس لجهة اليمين أو اليسار والفرامل في المنتصف ، والخيار لك طبعاً ، أيضا اللعبه تحتوي على نظام إنجازات أو كؤوس عن طريق قيامك ببعض المميزات أثناء السباقات لتحصل عليها


Download



Apk


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



Data


لجميع الاجهزة




Adreno
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



PowerVr
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]




Tegra
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]




Mali
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


مكان وضع الداتا

sdcard/[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]/data/com.ea.game.realracing2_na


تحياتى



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 01:19 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO