منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

سؤال حوار مع ملحد

:besmellah2: السلام عليكم آسف على طرحي مثل هذه الأسئلة لكني وقفت مندهشا من هذه الأسئلة التي هزت كياني و الله إني في حيرة بالله بردولي النار إلي شعلت فيا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-11-2012, 09:07 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول سؤال حوار مع ملحد

:besmellah2:


السلام عليكم آسف على طرحي مثل هذه الأسئلة لكني وقفت مندهشا من هذه الأسئلة التي هزت كياني و الله إني في حيرة بالله بردولي النار إلي شعلت فيا هذه سؤلات واحد ملحد في حوار قلي حاول باش
تجاوبني ؟؟؟


ماذا يمكن أن نسمي بيت جنة فيه 72 عاهرة من الحور مخلوقات من الزعفران لغرض الجنس والنكاح ولاشيء غير النكاح؟؟ هل يمكن أن نسميها جنة أم ماخور للدعارة؟؟

ماهي وظيفة الولدان المخلدون في الجنة؟؟ هل هم خدم فقط أم لممارسة اللواطة الشرعية؟؟ وان كانوا خدم فقط فلماذا تغزل القرءان بجمالهم ووصفهم باللؤؤ المكنون وهي نفس الصفة التي وصفت بها الحور العين؟؟ لماذا أصلا يحتاج المؤمن الى خدم وهو يستطيع الحصول على كل شيء في الجنة من مجرد ورودها في خاطره؟؟

ماذا يوجد في الجنة للنساء؟؟؟ لماذا كل ملذات الجنة لاتخاطب الا الرجال فقط؟؟

ماذا يهم الغني الذي استمتع بأشهى المأكولات والمشروبات وأفخم ملذات الحياة الارضية من دخول الجنة؟؟

الحوريات شديدات بياض العين وسواده والابكار؟؟ ماذا عن الشخص الذي لايرغب الحور البيضاء؟؟ ماذا عن الشخص الذي يريدها سمراء أو شقراء مثلا؟؟؟ ألا تعتبر مقاييس الجمال هنا هي مقاييس الجمال في شبه الجزيرة العربية فقط وهو مايثبت بشرية القرءان؟؟ هنالك ثقافات لاتحبذ النساء البكر ماذا سيكون وضعها؟؟

لماذا لانرى الجنة بشكلها الشهواني الحيواني المادي في المسيحية واليهودية بينما نجدها صورة طبق الاصل من الجنة في الديانة المنداوية والمناوية والزادرشتية وهي كلها ديانات وثنية سادت في شبه جزيرة العرب؟؟ ألا يدل هذا على أن محمدا قد اقتبس منهم هذه التصورات واستعملها لاغراء الاعراب من أجل الغزو والقتل والجهاد؟؟

ماهي فائدة الجنة بالنسبة للمؤمن ان كان فيها كالبهيمة كل مايفعله فيها على مدار اليوم والساعة والليل هو النكاح والسكر والتحشيش؟؟

نحن في الدنيا لانحب الخمر لطعمه لانه مر ولكن لمايسببه من سكر, فكيف يكون الخمر لذة في الجنة للشاربين؟؟ ألايمكن للمسلم أن يصل الى حالة السكر والسطلة والتحشيش من غير الحوجة لشرب الخمر؟؟

لماذا كل مافي الجنة هو ماكان محرم من الدنيا من جنس ودعارة وخمر ولبس الذهب والحرير للرجال؟؟

أين هي العدالة بين شخص مات قبل الاف السنين ثم دخل الجنة ومكث فيها وشخص اخر مات ولد بعده ودخل الجنة؟؟ هل الفترة التي سيقضيانها في الجنة هي فترة عادلة لكليهما؟؟ خصوصا وأن الجنة مفتوحة الان وتستقبل زبائنها على مدار الساعة؟؟

كيف يشعر الرجل بجمال تلكم الحوريات في الجنة إذا لم تكن لديه خبرة مسبقة في الدنيا في التمعن والبصبصة والبحلقة والخيال والاشتهاء وفي المقارنة بين النساء؟ ونحن نفهم من خلال تفسير معظم المفسرين أن النظر يعتبر زنا... والمنطق يقول أن من يتأهلوا للحصول على هذه الجائزة الكبرى من المفترض أن خبرتهم في التفرس في جمال نساء الدنيا محدودة جدا، فكيف سيتسنى لهم تقدير قيمة ذلك الجمال؟ كذلك مع هذا الكم الهائل من الجمال والجاذبية وكثرة الحوريات والغلمان، فهل هذا يعني أن كل حياة التقي ستكون محصورة في الاستمتاع بلذة الجنس والطعام والراحة، فلو تصورنا عدد 72 حورية بهذا الجمال الذي يفوق الوصف وإدراكنا نحن البشر، فهذا يعني أن الإنسان سيكون مسلوب الإرادة ومفتونا بهن، ولن يزاول أي نشاط آخر للأبد.

ماهي وظيفة الله في الجنة؟؟؟ هل كل شغله هو أن يوفر العاهرات الحور للمؤمنين فقط ويجلس يتفرج عليهم؟؟ هل الله يعمل قوادا للمؤمنين في الجنة؟؟

ألا تعتبر ممارسة الجنس مع 72 حورية ضربا من الهوس الجنسي والجنون؟؟ هل سيتم صرف مقويات جنسية للمؤمن كي يقدر على هذه المهمة؟؟
سؤال حوار مع ملحدh:سؤال حوار مع ملحدh:سؤال حوار مع ملحدh:

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 04:56 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team