منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

خبر عالمي وزير الخارجية يصدر حركة تعيينات لعدد من قيادات الوزارة ومساع

وزير الخارجية يصدر حركة تعيينات لعدد من قيادات الوزارة ومساعدي الوزير وجه الدكتور نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية التهنئة للشعب الليبي وقياداته السياسية بمناسبة تسلم المؤتمر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-11-2012, 03:05 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول خبر عالمي وزير الخارجية يصدر حركة تعيينات لعدد من قيادات الوزارة ومساع



وجه الدكتور نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية التهنئة للشعب الليبي وقياداته السياسية بمناسبة تسلم المؤتمر الوطنى الليبى العام السلطة الدستورية من المجلس الوطني الانتقالي ليصبح الممثل الشرعي الوحيد للشعب الليبي بعد انتخابات حرة ونزيهة وذات مصداقية جرت في السابع من يوليو الماضى.

واعتبر الأمين العام للجامعة العربية - في بيان صدر عن الأمانة العامة للجامعة العربية الخميس - أن هذه الخطوة تشكل حدثا وانجازا هاما فى التاريخ السياسى الحديث للشعب الليبى على طريق تحقيق أهداف ثورة الشعب الليبى وتطلعاته لترسيخ المسيرة الديمقراطية وتعزيز الحكم الرشيد فى البلاد.

وأعرب الأمين العام عن ثقته في قدرة الشعب الليبى على المضى قدما في مسيرة البناء الديمقراطى وتشكيل الحكومة الجديدة وصياغة الدستور على النحو الذى يلبي طموحات الشعب الليبى وتطلعاته.

كما توجه الدكتور نبيل العربى بالتحية إلى المستشار مصطفى عبد الجليل وأعضاء المجلس الوطنى الانتقالي الليبي وإلى الدكتور عبد الرحيم الكيب رئيس الوزراء على ما بذلوه من جهود مقدرة خلال الفترة الماضية والتى توجت بتسليم الأمانة ومقاليد السلطة السياسية للمؤتمر الوطنى الليبى العام.

ودعا الدكتور نبيل العربى جميع القوى السياسية فى ليبيا إلى تعزيز الوحدة الوطنية والتكاتف من أجل بناء ليبيا المستقبل التى تحقق أمانى الشعب الليبى وطموحاته فى الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية وبناء نظام سياسى ديمقراطى يعبر عن الإرادة الحرة للشعب الليبى ويحفظ استقلال ليبيا ووحدتها وأمنها واستقرارها.

وأكد الأمين العام على حرص جامعة الدول العربية على توفير كل الدعم للشعب الليبى والوقوف إلى جانبه لإنجاز مسيرته الديمقراطية نحو بناء ليبيا الجديدة.


المصدر: أ ش أ


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 08:55 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO