منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



8 عطورات ساحرة تنعش علاقتك بزوجك

تبحثين عن عطر جديد يعزز إحساسك بأنوثتك ويثير جاذبيتك فى عيون شريك حياتك؟ اخترنا لك ثمانية عطور ساحرة تحمل اسم أرقي بيوت الجمال العالمية وها هي : بعض

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-20-2012, 07:21 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
افتراضي 8 عطورات ساحرة تنعش علاقتك بزوجك

تبحثين عن عطر جديد يعزز إحساسك بأنوثتك ويثير جاذبيتك فى عيون شريك حياتك؟ اخترنا لك ثمانية عطور ساحرة تحمل اسم أرقي بيوت الجمال العالمية

وها هي :

بعض هذه العطور يتوافر بمحلات سيفورا...

عطر Step Into Sexy من إيفون

8 عطورات ساحرة تنعش علاقتك بزوجك

عطر مثير من بيت إيفون صمم خصيصاً ليمنحك مزيداً من السحر والجاذبية كتلك التى تمنحك إياها الأحذية ذات الكعوب العالية، فمزيجه العطري الفواح يجمع بين رائحة التوت البري والفريسيا وأوراق البنفيسج وخشب الورد والأوركيد بالإضافة إلى عبير جذور السوسن ورائحة العنبر. يأتي العطر فى زجاجة باللون البنفسجي استلهاماً من مكونات العطر ويتوافر فى زجاجة بحجم 50 مل.

عطر هايدي كولوم shine
8 عطورات ساحرة تنعش علاقتك بزوجك

على يد ثلاثة من أشهر مصممي العطور العالميين، صُنع هذا العطر الشرقي الزهري الأول لعارضة الأزياء هايدي كولوم بمكونات قوية زاخرة بالأنوثة مع شئ من الغموض تبدأ برائحة اليوسفي مع الفلفل الوردي والكمثرى ثم يضم قلب العطر أزهار الليلي وعباد الشمس والميموزا وينتهي بالروائح الشرقية التى تضم الفانيليا وفول التونكا والمسك. العطر يتوافر فى ثلاثة أحجام ماء تواليب هما 15 مل و30 مل و50 مل.

عطر كيم كاردشيان Gold" "

8 عطورات ساحرة تنعش علاقتك بزوجك

بعد النجاح الكبير الذي حققه عطر كيم كارداشيان الصادر فى عام 2009، تقدم كارداشيان عطراً ذهبياً جديداً بعنوان" كيم كارداشيان جولد". يتألف العطر من مزيج غني يجمع بين الفواكه والنباتات اللاذعة مثل الجريب فروت والبرغموث وزهور البنفسج والياسمين وبعض الروائح الشرقية الأصيلة. ويعتبر هذ العطر رمزاً حقيقاً للأنوثة وهو يتوافر حصرياً لدى محلات سيفورا في جميع أنحاء الشرق الأوسط بأسعار متوسطة وذلك فى حجمين هما 50 مل و100 مل.

عطر lady million من باكو ربان

8 عطورات ساحرة تنعش علاقتك بزوجك
بيت باكو ربان ينافس هو الآخر بعطر زهري جديد " lady million " صمم بباقة عطرية تستهدف إغواء قلوب الرجال. العطر مكون من مزيح الأزهار الناعمة : الياسمين والجاردينا وزهوة البرتقال الأفريقية اما قاعدة العطر فتحتوي على البتشول مع عسل النحل. يأتي العطر فى زجاحة ذهبية فاخمة للغاية وسعره 88 دولارا فى محلات سيفورا.

عطر لانكوم " Tresor Midnight Rose"

8 عطورات ساحرة تنعش علاقتك بزوجك

إذا كنت من عشاق الرومانسية الحالمة، يمكنك تجربة العطر الجديد من لانكوم (Midnight Rose من مجموعة (Tr?sor) المعروفة، فهو عطر دافئ يعطي المرأة مزيدا من العاطفة والاحساس خاصة وأنه يتألف من روائح التوت الغنية والياسمين والفلفل الوردي مضافا إليه دفئ الخشب وإحساس الفانيليا الرائع. العطر يتوافر فى ثلاثة أحجام.

عطر شاكيرا S" "
8 عطورات ساحرة تنعش علاقتك بزوجك

"عطر فريد موجه للمرأه التى تؤمن بذاتها وقوتها وتبغى الشعور بالسعادة الحقيقة" هذا ما قالته المغنية الكولومبية اللبنانية الأصل "شاكيرا" عن عطرها الخاص" S". فهو يحمل فى طياته مزيجا من روائح التوت الغنية مع عبير الياسمين والبرغموث ويضم نفحات شرقية آسرة من الفانيليا والمسك. وهو يتوافر فى حجمين 50 مل و80 مل وسعره يتراوح بين 17 - 35 دولارا.

عطر كالفين كلاين CK One Shock

8 عطورات ساحرة تنعش علاقتك بزوجك
عطر ثنائي مميز يصدره بيت كالفن كلاين فى نسختين إحداهما للرجال والأخرى للنساء يأتي كل منهما بنفحات قوية نابضة حيث تتألف النسخة النسائية من مزيج زهرة الآلام Passion، والفاوانيا الوردية، وزهرة الخشخاش المتلألئة مع عبير التوت والياسمين والشيكولاته الذائبة وتحيط به هالة من رائحة الكهرمان الآسرة بالإضافة إلى الفانيليا والبتشولي والمسك.

اما عطر الرجال فيأتي بنفحة من شذى البرتقال المنعش تتخللها نفحات هادئة من رائحة الخيار والفلفل الأسود وحبات الهال والريحان الأسود.

منقول

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 08:09 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO