منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > صور سيارات 2017 , car 2017 new

الخطة التوسعية الجوهرية لشركة عبد اللطيف العيسى للسيارات

عملاق صناعة السيارات الياباني في الخطة التوسعية الجوهرية لشركة عبد اللطيف العيسى للسيارات الرياض، أغسطس 2012م: أعلنت شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات، وكالة السيارات الرائدة في المملكة وكبرى شركات مجموعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-10-2012, 04:06 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول الخطة التوسعية الجوهرية لشركة عبد اللطيف العيسى للسيارات

عملاق صناعة السيارات الياباني
في الخطة التوسعية الجوهرية لشركة عبد اللطيف العيسى للسيارات

الرياض، أغسطس 2012م: أعلنت شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات، وكالة السيارات الرائدة في المملكة وكبرى شركات مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة، عن خطة توسع كبيرة من الناحيتين النوعية والكمية في أعمال الشركة. فمن الناحية النوعية، استطاعت مؤخرًا عبد اللطيف العيسى للسيارات الحصول على ثقة عملاق صناعة السيارات الياباني في المملكة العربية السعودية.
وفي هذا الصدد، صرح المهندس عصام مجلد، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العمومية للسيارات، عضو مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة "سوق السيارات في المملكة يشهد منافسة محتدمة، ونحن مؤمنون بقدراتنا وإمكاناتنا والتي بنيت يومًا بعد يوم على الجهود المضنية والخبرة العميقة للمجموعة التي تمتد لأكثر من 60 عامًا، في التعامل مع كبريات الأسماء العالمية في مجال السيارات وتقديم أفضل الخدمات وأعلى درجات الجودة".
وأضاف المهندس مجلد "إن خطتنا التوسعية الجديدة والتي تعد جذرية من ناحية تعاملنا الجديد مع عملاق صناعة السيارات الياباني، قد تمت دراستها والتخطيط لها بدقة شديدة. وقد وقع اختيارنا على الاسم العالمي الكبير لهذه العلامة التجارية العظيمة والعريقة كنتيجة طبيعية للإقبال المتنامي على سياراتها بالإضافة إلى نجاحاتها المتتالية عامًا بعد عام وإصدارًا بعد إصدار، وخاصة فيما يهمنا في المملكة العربية السعودية".
أما من الناحية الكمية، فقد قامت الشركة بافتتاح صالة عرض متكاملة جديدة مطلع الشهر الماضي في العاصمة الرياض، وفي الصالة الجديدة أكدت الشركة توفير أكبر تشكيلة من سيارات العملاق الياباني، كما أكدت التزامها بتوفير قطع الغيار ذات الجودة العالية وأفضل خدمات الصيانة لعملائها على أيدي فنيين مختصين وذوي خبرة وكفاءة عالية، إلى جانب توفير حلول تمويلية من خلال شراكة النجاح بينها وبين شركة اليسر للتقسيط.
وفي هذا الصدد، يقول المهندس مجلد "هذه الصالة المتكاملة الجديدة تمثل جزءًا له ما بعد من خطتنا التوسعية. ويأتي هذا كنتيجة لمساعينا الحثيثة لتقديم الأفضل دومًا بهدف تحقيق أعلى درجات رضى العملاء، وتسهيل إمكانية الوصول إلى فروعها لأكبر شريحة من عملائها حول المملكة".
جدير بالذكر أن شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات، إلى جانب شركة العيسى العالمية (وكيل إيسوزو في المملكة)، وشركة أوتوستار، تأتي جميعها تحت مظلة الشركة الوطنية العمومية للسيارات (نات) التابعة لمجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة، إحدى عمالقة التجارة في المملكة، والتي تضم أيضًا الأفضل لتأجير السيارات، واليسر للتقسيط.
هذا ولقد كانت بداية الشركة بحصولها على وكالة جنرال موتورز. وخلال شراكة النجاح السابقة بينهما والتي امتدت لستة عقود، حصدت الشركة العديد من الجوائر المرموقة من قبل عملاق صناعة السيارات الأمريكي. ونتيجة للسمعة المتميزة التي تتمتع بها الشركة على مستوى المملكة والشرق الأوسط استطاعت هذا العام أن تدخل عهدًا جديدًا بحصولها على وكالة عملاق صناعة السيارات الياباني، مشلكة بذلك نقلة جذرية في أعمالها.



الخطة التوسعية الجوهرية لشركة عبد اللطيف العيسى للسيارات


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 09:22 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO