منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

خبر وطني يهمّ الآلاف في الوظيفة العمومية : هل يتم تسوية وضعية الأعوان

يهمّ الآلاف في الوظيفة العمومية : هل يتم تسوية وضعية الأعوان المنتدبين في رتـــب دون مستـــوى شهائدهـــم ؟ يطالب آلاف الموظفين المنتدبين في رتب دون مستوى شهائدهم العلمية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-09-2012, 11:10 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول خبر وطني يهمّ الآلاف في الوظيفة العمومية : هل يتم تسوية وضعية الأعوان

يهمّ الآلاف في الوظيفة العمومية : هل يتم تسوية وضعية الأعوان المنتدبين في رتـــب دون مستـــوى شهائدهـــم ؟


يطالب آلاف الموظفين المنتدبين في رتب دون مستوى شهائدهم العلمية بتسوية وضعياتهم المهنية وذلك بتفعيل المنشور عدد 2869/08 المؤرخ في 11 ماي 2012.

ومن بين هذه الفئة موظفة بوزارة الصناعة ذكرت لـ«الشروق» انها متحصلة على الأستاذية في التاريخ وتعمل منذ سنة 2000 ككاتبة راقنة.. آلاف الموظفين يعيشون وضعيات مهنية مشابهة وينتظرون بفارغ الصبر تسوية وضعياتهم.

«الشروق» تحدثت الى السيد زهير محمد حمدي مكلف بمهمة لدى رئاسة الحكمة الذي أفاد ان ما تم ارساله للوزارات لم يكن منشورا ذا صبغة إلزامية بل مذكرة أو مراسلة ليس لها اي صفة الزامية وجهت للوزارات للتعرف على حجم الموظفين الذين يعيشون هذه الوضعية وعلى ضوء أعدادهم ودراسة وضعياتهم سيتم اتخاذ القرار الملائم. علما وأننا حاليا في مرحلة تجميع الملفات وعددها بالآلاف وسيتم دراسة انعكاس القرار الذي سيتم اتخاذه على ميزانية الدولة وكلفته التي يبدو انها ستكون كبيرة جدا نظرا لكثرة التشكيات الواردة.

ولاحظ السيد حمدي ان القانون الفرنسي يمنع المترشح المتحصل على شهادة علمية أعلى مما تم التنصيص عليها في المناظرة من الترشح لكن في تونس يسمح بذلك وبعد الثورة وصلت عديد التشكيات الى الجهات المعنية مما جعلها تفكّر في حلول مستقبلية وليست عاجلة خاصة وان ميزانية الدولة لا تسمح حاليا بمثل هذه التسوية.

من جهة أخرى لم يخف مصدرنا ان شغور منصب وزير الاصلاح الاداري بعد استقالة السيد محمد عبو أثّر نسبيا على السير العادي للعمل ونسق الاصلاحات الادارية. وفي خصوص العمل بأسبوع بخمسة أيام ذكر مصدرنا أنه الى حد الآن المشروع يتقدم بنسق يسمح بانطلاق العمل بهذه المنظومة في سبتمبر.
الشروق


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 05:47 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team