منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

إنتر ميلان يتطلع إلى مواصلة صحوته في الدوري الإيطالي

يتطلع إنتر ميلان إلى مواصلة صحوته عندما يلتقي ضيفه لاتسيو بعد غد الأحد في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم ، حيث لا يزال يتخلف بفارق ست نقاط

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-20-2012, 01:18 PM
vip600 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,050
معدل تقييم المستوى: 11
vip600 is on a distinguished road
افتراضي إنتر ميلان يتطلع إلى مواصلة صحوته في الدوري الإيطالي


يتطلع إنتر ميلان إلى مواصلة صحوته عندما يلتقي ضيفه لاتسيو بعد غد الأحد في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم ، حيث لا يزال يتخلف بفارق ست نقاط عن يوفنتوس المتصدر.

فبعد البداية الكارثية لإنتر ميلان في الموسم الحالي ، نجح إنتر ميلان في استعادة توازنه خلال الفترة الماضية وقد تغلب على جاره ميلان حامل اللقب بهدف وحيد سجله المهاجم دييجو ميليتو في مباراة الفريقين مطلع الأسبوع الماضي ليكون الفوز الخامس لإنتر على التوالي.

ويتطلع كلاوديو رانييري المدير الفني لإنتر ميلان لملاقاة ضيفه لاتسيو مساء الأحد المقبل، قائلا "المباريات المقبلة ستحدد كم أن (الدربي) يؤثر على الروح المعنوية والثقة بالنفس لدى اللاعبين".

ويعد ميليتو، الذي سجل ثلاثة أهداف في أخر مباراتين، بإجمالي سبعة أهداف في الموسم الحالي، أسعد رجل في إنتر ميلان، بعد فترة عصيبة امتلأت بالإصابات والعقم التهديفي.

وأشار رانييري "لقد شاهدت العديد من المباريات، ولا يبدو أنني وجدت العديد من الأندية تقدم مباريات ممتازة، أعتقد أن جماهيرنا ستكون مستمتعة إذا تمكنا من أداء المباريات العشرين المتبقية بمثل هذا المستوى، ربما سنفوز حينها بشيئ ما".

وبعد الهزيمة في مباراة الدربي، تشبث ميلان بالحقائق الحسابية، حيث أكد مدرب الفريق ماسيميليانو اليجري "لقد خسرنا، ولكننا مازلنا متفوقين على إنتر بفارق خمس نقاط".

وفاز ميلان بصعوبة أمس الأول الأربعاء على نوفارا 2/1 في دور الستة عشر لكأس إيطاليا بعد مباراة ماراثونية شهدت وقتا إضافيا، ويستعد الفريق لملاقاة نوفارا مجددا في الدوري الإيطالي يوم الاحد.

وتلقى اليجري بعض الأنباء السيئة، حيث غادر البرازيلي الكسندر باتو ملعب المباراة أمام نوفارا بعد تعرضه لإصابة عضلية، بعد أن سجل هدف الفوز للفريق، في الوقت الذي يبدو فيه أن المدافع لوكا انطونيني يعاني من إصابة في الرأس.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام أقرب ملاحقيه ميلان.

ويخرج يوفنتوس لملاقاة اتالانتا مساء السبت متمنيا أن يحافظ على الصدارة في المباراة الأخيرة بالدور الأول من الموسم الحالي، للظفر بلقب بطل الشتاء.

ومن جانبه يسعى أودينيزي للفوز على ضيفه كاتانيا يوم الأحد من أجل الاقتراب من يوفنتوس في الصدارة، حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 35 نقطة.

ويلتقي بولونيا مع بارما في مباراة دربي يوم الأحد قبل أن يلتقي كالياري مع فيورنتينا ويخرج كييفو لملاقاة ليتشي ويستضيف باليرمو فريق جنوه، ويخرج نابولي ملاقاة سيينا، فيما يلتقي روما مع ضيفه تشيزينا يوم السبت.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ميلان, مواصلة, الدورى, الإيطالي, يتطلع, صحوته, إنتر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 11:57 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO