منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

وصفات من العسل للبشرة

عرف العسل بمزاياه التجميليه منذ أيام كليوبترا ومازال شائعا حتى ايامنا هذه حيث ان خصائص العسل تجعله ملائما للاستعمال فى مستحضرات التجميل ومساحيق الزينه. لذلك، نقدم لك سيدتي اخترنا لك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-09-2012, 05:09 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول وصفات من العسل للبشرة

عرف العسل بمزاياه التجميليه منذ أيام كليوبترا ومازال شائعا حتى ايامنا هذه حيث ان خصائص العسل تجعله ملائما للاستعمال فى مستحضرات التجميل ومساحيق الزينه. لذلك، نقدم لك سيدتي اخترنا لك بعض الاقنعة الهامة لعلاج انواع البشره ومشاكلها.

للبشرة الدهنية

وصفات من العسل للبشرة
يعتبر قناع العسل بالزبادي لعلاج البشرة الدهنية ويخلصها من البثور السوداء ويتم تحضير هذا القناع بوضع نصف كوب زبادي في طبق ويضاف إليه ملعقة عسل نحل ثم يترك هذا المزيج لمدة دقائق ويوضع بعد ذلك على الوجه لحوالي ربع ساعة ويغسل بالماء الدافئ.



لنضارة البشرة
وصفات من العسل للبشرة
ادهني وجهك بالعسل لربع ساعة مع الاسترخاء ثم اغسيله بالماء الدافئ، ثم جففيه وادهنيه قليل من زيت الزيتون وتكرر متواصلة لأسبوع فيشع الوجه نضارة واحمرار0



لحب الشباب
يخلط العسل مع عصير الجزر ويوضع على الوجه ثم يزال بعد20دقيقة بقطنة مبللة بالماء الدافئ المضاف إليه كربونات الصوداء. ويفيد هذا القناع لالتهاب البشرة وحب الشباب.


لطرواة البشرة

وصفات من العسل للبشرة
لإكساب الوجه طراوة وشباب دائمين ادهني العسل مع ماء الورد ثم يترك 15دقيقة ويغسل بالماء فقط0



للبشرة الجافة
ملعقة من العسل وملعقتين من الخميرة المذابة في الماء الدافئ، ثم يغسل الوجه بالماء والصابون ويوضع القناع ويترك على الوجه لنصف ساعة ثم يغسل بالماء الدافئ ثم البارد ويعمل القناع مرتين بالأسبوع إلى أن تتحسن البشرة ثم مرة كل أسبوعين بصفة دائمة.


علاج التجاعيد

وصفات من العسل للبشرة
ملعقة من عسل النحل + صفار بيضة واحدة + نصف ملعقة صغيرة من زيت سمك + نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون+ ملعقة كبيرة من الحليب الدافئ.
الطريقة: قومي بمزج المكونات جيداً وادهني بها وجهك وعنقك، وذلك باستعمال فرشاة مناسبة مع مراعاة الإبتعاد عن المنطقة المحيطة بالعينين وترك القناع على الوجه و الرقبة لمدة 25 دقيقة على أن يتم بعدها غسل الوجه و الرقبة بالماء الدافئ عدة مرات
.


تفتيح البشرة
استخدمي عسل النحل وعصير الخيار مرة كل أسبوع، واتركيه على الوجه نصف ساعة حيث يمنح البشرة لوناً “أفتح” للبشرة الجافة والعادية، وبالنسبة للدهنية يستخدم معه عصير البرتقال، ويترك 20 دقيقة، وذلك يعمل على تفتيت الدهون وتفتيح البشرة في آن واحد.



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 08:28 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team