منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



حورية فرغلي:دفني بالمقابر من أصعب مشاهد حياتي

تحدثت الممثلة الشابة حورية فرغلي عن مشاركتها في مسلسلي "سيدنا السيد" و "حكايات بنات"، مؤكدة على أن مشهد دفنها وهي على قيد الحياة بالمقابر من أصعب مشاهد حياتها.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-09-2012, 12:41 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول حورية فرغلي:دفني بالمقابر من أصعب مشاهد حياتي

تحدثت الممثلة الشابة حورية فرغلي عن مشاركتها في مسلسلي "سيدنا السيد" و "حكايات بنات"، مؤكدة على أن مشهد دفنها وهي على قيد الحياة بالمقابر من أصعب مشاهد حياتها.


حورية فرغلي:دفني بالمقابر من أصعب مشاهد حياتي

وقالت الفنانة حورية فرغلي: "ان المخرج إسلام خيري والمنتج محمد العدل هما من رشحاها لمشاركة الفنان السوري جمال سليمان بطولة مسلسل (سيدنا السيد)"، مشيرة إلى أنها تقدم دوراً مختلفاً بشكل كامل عن دورها في مسلسل "حكايات بنات".
وأضافت حورية في حوارها أنها تستعد لاستكمال تصوير مسلسلها الجديد "المنتقم" الذي توقف تصويره لانشغال أبطاله بأعمالهم الرمضانية موضحة أن العمل تصل حلقاته إلى 120 حلقة وسيعرض قريباً.

من رشحك للمشاركة في مسلسل "سيدنا السيد" ؟
"المخرج إسلام خيري والمنتج جمال العدل، ووافقت على الدور دون تردد لكونه يجعل أي ممثلة تتحمس للموافقة عليه، فالمشاركة مع نجم كبير بحجم جمال سليمان فرصة لأي فنانة وسعدت بالتعاون معه العام الماضي من خلال مسلسل "الشوارع الخلفية" على الرغم من قلة المشاهد التي جمعتنا".

لكن طبيعة الدور مختلفة عما قدمته من قبل ؟
"أراهن دائما على التنوع والدور الجيد في إختياراتي، فشخصيتي في (سيدنا السيد) مختلفة، لا تعتمد على المكياج وتحتاج إلى أداء تمثيلي في المقام الأول، وهو ما اعتقد أنني نجحت فيه إلى حد كبير خاصة في ظل ردود الفعل التي اتلقاها من الجمهور حول الدور والإشادة بأدائي فيه".

حفل دورك بالإنفعالات المختلفة، وهي مشاهد تكون صعبة على أي فنان مع تكرارها في العمل، فأي مشهد كان الأصعب بالنسبة لك؟
"المشهد الذي قام فيه الفنان جمال سليمان بدفني حية في المقابر، وهو مشهد حقيقي قمنا بتصويره في المقابر ليلاً، ورفضت أن استعين فيه بدوبليرة على الرغم من أن المخرج إسلام خيري عرض علي ذلك، لكنني تمسكت بأن أقوم بتقديمه بنفسي، رغم الضغط العصبي الشديد الذي عشت فيه خلال تصويره، لأن الهدف من المشهد لم يكن إيصال حالة الرعب التي أصابتها خلال عملية الدفن وهي على قيد الحياة بقدر ما كان إظهار الشعور بالقهر من جبروت الفنان جمال سليمان في العمل، وهو مشهد بالنسبة لي من أصعب مشاهد حياتي والتي لا يمكن أن أنساها".

تشاركين أيضا في بطولة مسلسل "حكايات بنات"، فدعينا نسألك عن صحة الخلاف بينكن كبطلات للمسلسل قبل الانتهاء من التصوير بأيام ؟
(تضحك)، "لم يكن هناك أية خلافات على الإطلاق، على العكس اعتبر نفسي اكتسبت ثلاث صديقات جدد، فالعلاقة بيننا كانت مليئة بالود".

كيف تحضرت لشخصية "كاميليا" ؟
"جلست مع المخرج حسن شوكت وباقي زميلاتي في العمل للحديث عن تفاصيل شخصية كاميليا، فهي شخصة عاقلة كما شاهدت وتفكر جيداً في التعامل مع كل أزمة تمر بها، وتتعامل معها بحكمة، فضلاً عن اللازمات في طريقة حديثها التي شاهدتها، حيث تم الاتفاق عليها مسبقا ورحب بها المخرج".

هل توجد كاميليا توجه النصائح لحورية كما تفعل هي مع صديقاتها؟
"هناك نقاط اتفاق بيني وبين كاميليا، فأنا شخصية رومانسية وتحب الدلع، لكن ليس لدي أصدقاء أرجع إليهم في قرارتي، فغالبية قرارتي اتخذها بنفسي بناء على تفكيري واعتقادي، كما أنني لا املك قوة الشخصية مثل كاميليا".

تشاركين في عملين في رمضان، الم تقلقي من أن يتشتت الجمهور؟
"كل عمل له طبيعة مختلفة، ورهاني الحقيقي على الخلاف في طبيعة الأدوار التي اقدمها، وكل مسلسل يطرح قضية مختلفة ومعالجة مختلفة، كما أن اللوك الذي اظهر به في كل منهما مختلف تماما، وهو نفس ما حدث معي العام الماضي، فتقديم أكثر من شخصية كل منها له طابع مختلف أمر لا يقلقني".

ماذا عن مشاركتك في "المنتقم"؟
"بدأنا تصويره قبل شهر رمضان بفترة طويلة وتوقف لانشغال المشاركين فيه بأعمالهم الرمضانية وسنعود لاستكمال تصويره قريبا خاصة أنه سيعرض بعد رمضان وتصل حلقاته إلى 120 حلقة".

البعض يصنفك كممثلة إغراء
تقاطع : "لا اعتبر نفسي ممثلة إغراء بدليل التنوع الذي قدمته في أدواري منذ أن بدأت في التمثيل، وإذ راجعت ما قدمته في السينما والتليفزيون ستعرف أنه لا يحصرني في أدوار الإغراء".

ربما الجرأة؟
"بالتأكيد أنا جريئة في اختياراتي وأعمالي، فالجرأة مطلوبة لأي فنان ولكن مفهومها يجب أن يكون محكوما بإطار العادات والتقاليد التي تحكم مجتمعنا الشرقي".

ستعودين لتقديم هذه النوعية من الأدوار؟
"هناك فرق كبير بين تقديم أدوار الإغراء والعري، فالإغراء يمكن أن يكون بكلمة أو نظرة دون الحاجة إلى إرتداء ملابس مثيرة والتعري، وأن أرفض أن أقوم بأدوار العري والابتذال ولا أمانع في تقديم الإغراء (الشيك) البعيد عن الابتذال".

شاركت مؤخرا كضيفة شرف في فيلم "حلم عزيز"، فما السبب؟
"أعجبت بالدور في سياق العمل، وتعاونت للمرة الأولى مع الفنان أحمد عز والمخرج عمرو عرفة، فلم اتردد في الموافقة".


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 03:09 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO