منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

افتراضي البرنامج العملاق Wondershare Fantashow 2.0.0 Portable

Wondershare Fantashow v2.0.0 Full الذي يجعل خلق عمل فني تبدو سهلة. حسنا، مع برنامج Wondershare Fantashow، وكنت ذلك الشخص! مع عدد قليل من النقرات والخيال، يمكنك ترتيب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-09-2012, 10:40 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول افتراضي البرنامج العملاق Wondershare Fantashow 2.0.0 Portable

افتراضي البرنامج العملاق Wondershare Fantashow 2.0.0 Portable


افتراضي البرنامج العملاق Wondershare Fantashow 2.0.0 Portable

افتراضي البرنامج العملاق Wondershare Fantashow 2.0.0 Portable

Wondershare Fantashow v2.0.0 Full



افتراضي البرنامج العملاق Wondershare Fantashow 2.0.0 Portable


الذي يجعل خلق عمل فني تبدو سهلة. حسنا، مع برنامج Wondershare Fantashow، وكنت ذلك الشخص! مع عدد قليل من النقرات والخيال، يمكنك ترتيب بدهاء الصور والفيديو لتحكي قصة مؤثرة في مجرد دقائق! ويعمل بشكل جميل مع الفيديو والصور من الكاميرا أو أي جهاز كمبيوتر!

الجمع بين الصور والفيديو إلى شيء مدهش
قوالب مزيج، والنص والموسيقى
تبادل فورا على دي في دي، يوتيوب، في أي مكان

لماذا استخدم Fantashow برنامج Wondershare؟

Fantashow برنامج Wondershare هو أداة رائعة أن يجعل من السهل على أخلط الصور، والموسيقى، والآثار وأكثر من ذلك إلى مسخ الفيلم. السحر الحقيقي من Fantashow برنامج Wondershare هو مجموعة من القوالب الملونة لها، نابض بالحياة والرسوم المتحركة 3D التي تتيح لك عرض بسلاسة ذكرياتك الثمينة. يمكنك نجاح باهر عائلتك وأصدقائك في الطريقة التي نموذجي، باني الشرائح ثابتة لا يستطيع. وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك مشاركة فورا برنامجك مع العالم عبر اليوتيوب، دي في دي وأكثر من ذلك.

فتن مع سهولة

كل Fantashow إنشاء تجمع بدهاء الصور المفضلة لديك، والأغاني والفيديو إلى شيء يمكنك أن تفخر لتقاسم. ببساطة سحب وإسقاط أي عمليا الصور والفيديو في برنامج Wondershare Fantashow، في سحب وتطبيق الموضوعات المثيرة، إضافة الموسيقى وسوف يكون لكم عن دهشتها كيف يمكن لهذه سهلة لاستخدام عائدات البرنامج نتائج رائعة أصدقائك وعائلتك سوف يعبدون.

ضرب ثيمات لتناسب أي مناسبة

إذا كنت تريد إنشاء معرضا حيا لأحدث فتنة طفلك، أو إشادة مؤثرة على الزواج لا يمكن وقفها، والآن يمكنك أن تفعل ذلك الحق. الاختيار من بين مجموعة متنوعة ومتزايدة من الموضوعات التي، على عكس "أدوات العرض" الأكثر، تقدم الرسوم المتحركة الأنيقة والمناظر الطبيعية 3D لمساعدتك على معرفة أعمق قصة.

إضافة نص ليحكي قصة وراء كل مشهد

إشارة إلى معنى خفي وراء تلك الابتسامة على وجهه أختك، أو إلى نكتة داخل أصدقائك تشارك على الشاطئ. كل ما تريد أن تقوله، ويقول بإضافة نص مباشرة على الصورة الفوتوغرافية أو الفيديو، أو على شريحة منفصلة يمكنك تحريكه. إضافة ترجمات بسيطة، أو جعل كلماتك الرقص على الشاشة، والامر متروك لك.

إضافة الموسيقى المفضلة لديك أو استخدام لدينا مكتبة "الحرة"

كل واحد منا لديه منطقتنا أعظم يضرب في العقل وyou're الخاصة بك في نهاية المطاف DJ وحان الوقت للتألق. ببساطة إضافة الموسيقى المفضلة لديك وFantashow برنامج Wondershare يعدل بذكاء وتيرة لتتناسب مع وتيرة الفيلم الخاص بك، غرس خلق لكم مع الإيقاع والإثارة. أيضا، إذا كنت لا تريد لمداهمة الشخصية الخاصة بك جمع لدينا مكتبة واسعة متاحة دائما.

تشارك في أي مكان، وعلى الفور

تتقاسم كل خليقة جديدة مع الأهل والأصدقاء في 3 طرق سهلة. إضافة الإبداعات آخر ليوتيوب. تحويل برنامجك إلى واحد من ألف طن من المحمول الصديقة للصيغ حتى تتمكن من مشاهدة البرامج على جهاز اي فون تطلب الشركة، 4S جديد، بود وأكثر من ذلك. وحرق نسخ دي في دي عالية الجودة من العرض الخاص لاعطاء الجميع فرصة للتمتع في أي وقت.

نماذج المدخلات المدعومة:

نماذج الصورة: BMP، JPG، PNG، GIF، TIF، ICO، DIB، JPEG، JPE، JFIF، TIFF
صيغ الفيديو: MP4، FLV، AVI، VOB، 3GP، ASF، MOV، F4V، ميلا في الغالون، مجموعة دبي للعقارات، TS، الحزب، M2TS، MTS، DAT، WMV، MKV، DVR-MS، DV، تود، EVO
تنسيقات الصوت: MP3، AAC، AC3، M4A، MP2، WAV، RA، RAM، القرد، والاتحاد الافريقي، AIFF، AIF، OGG، FLAC

تنسيقات إخراج المعتمدة:
يوتيوب: MP4
DVD: قرص دي في دي، دي في دي مجلد، ملفات ايزو
فيديو: MP4، AVI، WMV، MOV
الأجهزة المتحركة: تطلب الشركة الجديدة، وباد 2، باد، اي فون، اي فون 4S 4 بود،، وهتك رغبة، وهتك لا تصدق، وهتك الصاعقة، HTC EVO 4G، HTC 4G الإلهام، سامسونج جالاكسي S؟

ما هو الجديد في النسخة 2.0.0

1. قادرة على تقديم عرض الشرائح مع الفيديو والصور والموسيقى
2. يوفر 3D قوالب مختلفة
3. دعم واضاف نص تعليق عليها
4. متاح لتحرير الفيديو والصور مثل المحاصيل، وإضافة تأثير وأكثر من ذلك
5. الصادرات إلى الفيديو، دي في دي أو على الفور حصة على يوتيوب
6. أن تكون متوافقة مع اي فون، وتطلب الشركة بود، وأكثر من ذلك.

نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / فيستا / ويندوز 7



Maybe you’ve got a genius friend who makes creating a work of art look easy. Well, with Wondershare Fantashow, you’re that person! With just a few clicks and your imagination, you can artfully arrange your photos and video to tell a moving story in mere minutes! Works beautifully with video and photo formats from any camera or PC!

Combine photos and video—into something amazing
Blend templates, text and music
Share instantly on DVD, YouTube—anywhere

Why Use Wondershare Fantashow?

Wondershare Fantashow is the fantastic tool that makes it easy to meld photos, music, effects and more into a movie metamorphosis. The real magic of Wondershare Fantashow is its colorful array of vibrant, animated and 3D templates that let you seamlessly showcase your precious memories. You can wow your family and friends in the way that the typical, static slideshow builder just can’t. And once you’re done, you can instantly share your show with the world via YouTube, DVD and more.

Mesmerize with Ease

Every Fantashow you create artfully combines your favorite photos, songs and video into something you can be proud to share. Simply drag and drop virtually any photos and video into Wondershare Fantashow, drag in and apply sensational themes, add music and you’ll be amazed at how such easy-to-use software yields fantastic results your friends and family will adore.

Striking Themes to fit any Occasion

Whether you want to create a vivid showcase of your baby’s latest cuteness, or a touching tribute to an unstoppable marriage, now you can do it right. Choose from an ever-growing variety of themes that, unlike most “slideshow tools”, offer elegant animations and 3D landscapes to help you tell a deeper story.

Add Text to Tell the Story Behind Each Scene

Hint at the hidden meaning behind that smile on your sister’s face, or to the inside joke your friends are sharing on the beach. Whatever you want to say, say it by adding text directly over your photo or video, or on a separate slide you can animate. Add simple subtitles, or make your words dance on the screen—it’s up to you.

Add your favorite music or use our library “Free”

Each of us has our own greatest hits in mind—you’re your own ultimate DJ—and it’s time to shine. Simply add your favorite music and Wondershare Fantashow intelligently adjusts the tempo to match the pace of your movie, infusing your creation with rhythm and excitement. Also, if you don’t want to raid your personal collection—our extensive library is always available.

Share Anywhere, Instantly

Share each new creation with friends and family in 3 easy ways. Post your latest creations to YouTube. Convert your show to one of tons of mobile-friendly formats so you can watch shows on your iPhone 4S, New iPad, iPod touch and more. And burn high-quality DVD copies of your show to give everyone a chance to enjoy anytime.

Supported Input Formats:

Image Formats: BMP, JPG, PNG, GIF, TIF, ICO, DIB, JPEG, JPE, JFIF, TIFF
Video Formats: MP4, FLV, AVI, VOB, 3GP, ASF, MOV, F4V, MPG, DPG, TS, TRP, M2TS, MTS, DAT, WMV, MKV, DVR-MS, DV, TOD, EVO
Audio Formats: MP3, AAC, AC3, M4A, MP2, WAV, RA, RAM, APE, AU, AIFF, AIF, OGG, FLAC

Supported Output Formats:
YouTube: MP4
DVD: DVD disc, DVD folder, ISO files
Video: MP4, AVI, WMV, MOV
Mobile Devices: New iPad, iPad 2, iPad, iPhone 4S, iPhone 4, iPod touch, HTC Desire S, HTC Incredible, HTC Thunderافتراضي البرنامج العملاق Wondershare Fantashow 2.0.0 Portablet, HTC EVO 4G, HTC Inspire 4G, Samsung Galaxy S ?

What's New in Version 2.0.0

1. Able to make slideshows with photos, videos and music
2. Provides various 3D templates
3. Support adding text captions
4. Available to edit videos and photos like crop, add effect and more
5. Exports to video, DVD or instantly share on YouTube
6. Be compatible with iPad, iPhone and iPod, and more.

OS: Windows XP/Vista /Windows 7



افتراضي البرنامج العملاق Wondershare Fantashow 2.0.0 Portable



Applications : Windows : English
افتراضي البرنامج العملاق Wondershare Fantashow 2.0.0 Portable
افتراضي البرنامج العملاق Wondershare Fantashow 2.0.0 Portable
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
افتراضي البرنامج العملاق Wondershare Fantashow 2.0.0 Portable

افتراضي البرنامج العملاق Wondershare Fantashow 2.0.0 Portable
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 10:23 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team