منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



سيدتى_مهند: لهذه الأسباب خسرت 12 كيلو من وزني

بسم الله الرحمن الرحيم هذا الجزء من المحتوى مخفي على هامش المؤتمر الذي عقده النجم التركي الشهير بـ"مهند" مع زميلته "نور"، كان لنا دردشة سريعة معه عن اختياره وجهاً إعلانياً

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-09-2012, 03:05 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول سيدتى_مهند: لهذه الأسباب خسرت 12 كيلو من وزني

بسم الله الرحمن الرحيم
هذا الجزء من المحتوى مخفي
على هامش المؤتمر الذي عقده النجم التركي الشهير بـ"مهند" مع زميلته "نور"، كان لنا دردشة سريعة معه عن اختياره وجهاً إعلانياً لمهرجان التسوق التركي، وأمور أخرى في هذا الحوار.

*ماذا تقول عن اختيارك وجهاً إعلانيا لمهرجان اسطنبول هذا العام؟
العام الماضي استمر المهرجان أربعين يوماً، وكانت أياماً رائعة. أما هذا العام فمدته ثلاثة أسابيع فقط، لكن هناك احتفالات في كل أنحاء اسطنبول تشارك فيها فرق من خارج تركيا، وسيتخلل المهرجان فعاليات عدة، رغم أن التسوّق هو الهدف الأساسي من المهرجان الذي يتميز بالهدايا القيّمة من الشقق والسيارات.

*ماذا تعني لك شهرتك في المنطقة العربية؟
أنا وكل فناني تركيا فخورون لاجتيازنا الحدود التركية ووصولنا إلى خارجها لا سيما في الدول العربية. فنحن نحمل ثقافة متقاربة وأعمالنا تزيد هذا التقارب بين الشعوب.

ماذا تعلّمت من خلال المسلسلات المدبلجة بالعربية؟
تعلّمت أموراً كثيرة من خلال هذه المسلسلات، وقربي من الدول العربية أكسبني ثقافات تلك الشعوب وعادات وتقاليد لم أكن أعلم عنها شيئاً في السابق.

عروض عربية
*ماذا لو عرض عليك فيلم سينمائي عربي؟
بالتأكيد أرغب في ذلك، وقد تلقّيت العديد من العروض لكني لم أجد ما يجذبني للعمل فيها، لأن معياري الأول للموافقة هو القصة، وما قدّم إلى من عروض لم تقنعني، فنحن لا نمثّل دوراً فقط بل نؤدّي رسالة هادفة وعلينا مسؤولية كبيرة لأننا أصبحنا معروفين في الدول العربية. ولا بد من التدقيق في اختياراتنا حتى نحافظ على حب الجمهور العربي لنا، لذلك أنتظر القصة الجيدة.

فقدت 12 كيلوغراماً
*ما الفارق بين السينما العربية والغربية من وجهة نظرك؟
هوليوود هي المسيطرة على السوق السينمائي، لكن في الشرق أيضاً ممثلون ومخرجون كبار يصنعون أعمالاً جيدة وهادفة.

*ما سبب انخفاض وزنك بصورة ملحوظة؟
زيادة أو إنقاص وزني عائد إلى المشاريع الفنية التي اتعاقد عليها. فهناك مسلسل أقوم بتصويره حالياً بعنوان "عودة مهند في الشمال والجنوب"، ويصور في السعودية وقد قطعنا شوطاً كبيراً من التصوير وعندما ترون الحلقات ستعلمون لماذا نحفت، كما يوجد فيلم سينمائي تطلّب مني النحافة لأني أقدّم دور شاب مريض وعلى شفير الموت، لذلك اتبعت نظاماً غذائياً قاسياً مع لعب الرياضة وفقدت أكثر من 12 كيلوغراماً. وبعد فترة طويلة قد تلحظون تغيرات أخرى في جسمي.

من أجواء المؤتمر
وكان مهند مع نور قد شارك في المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق داون تاون بدبي، ورحّب بالحضور قائلاً:" سأتحدث اللغة الإنجليزية". ولكن مع السؤال الأول من إحدى الزميلات باللغة الانجليزية تردّد في التحدث والفهم، وقال سأستعين بالمترجم".
أما نور فكانت تتحدث كثيراً ولا تعطي الفرصة للمترجم لترجمة ما تقول، فطلب منها بطريقة خفيفة الظل أن تعطيه فرصة للترجمة حتى يتذكر كل ذكرته. وبين الفترة والأخرى كانت تغفل التوقف عن الحديث ما دفع بعض الحضور إلى تذكيرها بطلب المترجم.
وما حدث أن المترجم نفسه اختلط عليه الأمر. وبدلاً أن يتحدث اللغة العربية تحدّث التركية. فضحك الجميع. ثم قالت نور:" هذا دليل على صدق شعوري بأنني في وطني وأتحدث لغتي".
وقد أقيم حفل استقبال بعد المؤتمر الصحفي مباشرة في الفندق نفسه.
ده عدد7اغسطس2012

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 11:58 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO