منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

كوريا الجنوبية تستعد لمواجهة اليابان

بعد خسارته القاسية أمام البرازيل بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة دور قبل النهائي من منافسات أولمبياد لندن 2012 ، أصبح منتخب كوريا الجنوبية على موعد جديد مع منافسه التقليدي بقارة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-08-2012, 09:05 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول كوريا الجنوبية تستعد لمواجهة اليابان

بعد خسارته القاسية أمام البرازيل بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة دور قبل النهائي من منافسات أولمبياد لندن 2012 ، أصبح منتخب كوريا الجنوبية على موعد جديد مع منافسه التقليدي بقارة آسيا منتخب اليابان في مباراة تحديد المركز الثالث والتي ستقام في يوم الجمعة ( 10 أغسطس ) بمدينة كارديف الويلزية.

ويتطلع المنتخب الكوري الجنوبي إلى الفوزعلى جاره الياباني الذي خسر في دور قبل النهائي أمام المكسيك بنتيجة 1-3 من أجل حصد الميدالية البرونزية لأول مرة في تاريخه بعكس اليابانيين الذين سبق لهم الفوز بها في أولمبياد مكسيكو 1968 إلا أن الميدالية البرونزية سيكون لها شأن عظيم بالنسبة للاعبي كوريا الجنوبية حيث سيتحصل اللاعبون على الإعفاء من الخدمة العسكرية الإلزامية بكوريا الجنوبية في حال حصولهم على الميدالية.

وسيعتمد منتخب كوريا الجنوبية في مواجهة اليابان على خبرة بعض اللاعبين الذين يحترفون في الأندية اليابانية كالمدافع هوانج سيوك هو من فريق سانفريس هيروشيما الياباني ولاعب الوسط جونج وو يونج ( 22 عاماً ) من فريق كيوتو سانجا الياباني والمهاجم بايك سونج دونج ( 20 عاماً ) من فريق جوبيلو إيواتا الياباني وأخيراً لاعب الوسط المميز كيم بو كيونج والذي لعب مع فريق سيريزو اوساكا الياباني لموسمين قبل أن ينجح في هذا الصيف بالإنضمام لصفوف فريق كارديف سيتي الويلزي.

وجود أكثر من لاعب يحترف في الدوري الياباني جعل المدرب هونج ميونج بو يصرح لوكالة أنباء الكورية الجنوبية (يونهاب) بالقول "نحن على دراية بمنتخب اليابان ، لدينا العديد من اللاعبين يحترفون بالدوري الياباني ، هذا الأمر سيساعدنا بشكل كبير".

وأضاف ميونج "سوف أذكر اللاعبين بأهمية المباراة، اليابان تعتمد على التمريرات وايضا على سرعة بعض اللاعبين ، مفتاح انتصارنا سيكون في قدرة اللاعبين على التعافي بسرعة من الإرهاق".

وكان المنتخب الكوري الجنوبي قد اشتكى من الإرهاق قبل خوضه مواجهة البرازيل بالدور قبل النهائي حيث سافر المنتخب الكوري الجنوبي قبل مواجهة البرازيل لأربعة مدن بريطانية في غضون أسبوعين.

إلا أن هذا الإرهاق لن يمنع لاعبي كوريا الجنوبية من تحقيق حلمهم وهي الفوز بالميدالية البرونزية التي ستعفيهم من الخدمة العسكرية حيث أكد لاعب وسط فريق سيلتك الاسكتلندي كي سونج يوينج لوكالة يونهاب قائلا "لن تكون لتجربتنا الأولمبية أي فائدة إذا لم نفز في هذه المباراة ، إذا تمكنا من الفوز أعتقد بأننا سنشعر كأننا فزنا بالميدالية الذهبية".

مواجهة منتخب اليابان لن تكون سهلة وهذا الأمر أوضحه قائد المنتخب الكوري الجنوبي الأولمبي كو جا تشيول عبر وكالة يونهاب قائلاً "لن يكون منتخب اليابان خصماً سهلاً ، لكنني واثق من رجالنا الذين سيقدمون كل ما لديهم ، علينا أن نكون مستعدين ذهنياً".

يذكر أن المنتخبان الياباني والكوري الجنوبي لم يسبق لهما المواجهة في الدورات الأولمبية من قبل لتكون مواجهة الجمعة الأولى بينهما.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 07:11 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team