منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

لندن 2012 نجوم تونس لكرة اليد يرفضون الاستسلام اليوم أمام كرواتيا

اعترف المدرب الفرنسي آلان بورت بأن مهمة فريقه ستكون في غاية الصعوبة عندما يلتقي نظيره الكرواتي في دور الثمانية لمسابقة كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية (لندن 2012) . أعلن نجوم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-08-2012, 11:27 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول لندن 2012 نجوم تونس لكرة اليد يرفضون الاستسلام اليوم أمام كرواتيا

اعترف المدرب الفرنسي آلان بورت بأن مهمة فريقه ستكون في غاية الصعوبة عندما يلتقي نظيره الكرواتي في دور الثمانية لمسابقة كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية (لندن 2012) .
أعلن نجوم المنتخب التونسي رفضهم لمبدأ الاستسلام في مباراتهم المقررة اليوم الأربعاء أمام المنتخب الكرواتي في دور الثمانية لمسابقة كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية (لندن 2012) رغم إدراكهم لصعوبة المواجهة مع المنتخب الكرواتي المرشح الأبرز للميدالية الذهبية في هذه الدورة الأولمبية.
وقال عصام تاج نجم المنتخب التونسي 'سنكون ندا للمنافس في دور الثمانية ، ونواصل الأداء الذي يتصاعد تدريجيا والذي وضح في مباريات الدور الأول.. المهم أننا استعدنا الروح القتالية والمعنويات العالية'.
وأضاف 'كرة اليد التونسية وصلت للعالمية والفريق تأهل لدور الثمانية في الأولمبياد الحالي للمرة الأولى في تاريخه'.
وأوضح 'رأينا في المسابقة الحالية مزيجا من جيل 2005 ، الفائز بالمركز الرابع في بطولة العالم 2005 ، وجيل 2011 الفائز بالمركز الثالث في كأس العالم للشباب.. هذا دليل على أن كرة اليد التونسية تسير في طريقها الصحيح'.
وأوضح زميله هيكل مغنم 'هذه آخر مشاركة لي في الدورات الأولمبية.. تحقق لي ما تمنيته وهو التأهل لدور الثمانية.. لم أكن أرغب في أن ينتهي مشوار الفريق بالمسابقة ومسيرتي معه في الأولمبياد من خلال المباراة أمام الأرجنتين' في إشارة للمباراة الحاسمة التي فاز بها المنتخب التونسي 25/23 أمس وتأهل على اثرها لدور الثمانية'.
وأضاف 'كنت أرغب في التأهل وأردت أن يكلل مشواري مع الفريق بشكل جيد وهو ما حدث بالفعل من خلال التأهل لدور الثمانية بالأولمبياد للمرة الأولى وأتمنى تقديم عرض جيد وتحقيق نتيجة طيبة أمام كرواتيا'.
وأكد اللاعب الشاب كمال علويني 'الفريق الكرواتي فاز على الدنمارك بفارق 11 هدفا.. ليس أمامنا ما نخسره.. سنلعب بطريقتنا ونبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز'.
واعترف المدرب الفرنسي آلان بورت بأن مهمة فريقه ستكون في غاية الصعوبة عندما يلتقي نظيره الكرواتي في دور الثمانية لمسابقة كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية (لندن 2012) .
وأشار بورت إلى أن المنتخب الكرواتي هو المرشح الأبرز لإحراز الميدالية الذهبية في المسابقة الأولمبية هذه المرة بحكم المستوى الذي ظهر عليه في المسابقة حتى الآن.
وأضاف بورت 'المنتخب الكرواتي لديه الإمكانيات التي تؤهله لذلك والفريق جاهز لحصد الميدالية الذهبية'.
ورغم ذلك ، أوضح بورت أن أجمل شيء في الرياضة هو أن كل شيء فيها يظل ممكنا. وأوضح 'سنحاول بالتأكيد تحقيق الفوز في مباراة الغد' بعدما حققنا هدفنا الأساسي في هذه الدورة وهو التأهل إلى دور الثمانية'.
وأشار بورت إلى أن اللاعبين الكبار في الفريق نجحوا بخبرتهم في قيادة الفريق إلى دور الثمانية في نهاية مشوارهم الدولي.
وأكد بورت أن اللاعبين الكبار بالفريق مثل وسام حمام وهيكل مغنم وأنور عياد يستحقون التحية على ما قدموه مع المنتخب في هذه الدورة الأولمبية مع اقتراب مسيرتهم الرياضية من خط النهاية.
وأضاف 'الآن ، عليهم أن يستمتعوا أولا بمباراة الغد.. لم نكن بأفضل حال في بداية مسيرتنا بالأولمبياد الجاري وسيطر علينا القلق والرهبة. لكننا نستطيع الآن الاستمتاع باللعب'.
وأوضح بورت أن فريقه حصل على راحة أمس بعد المباراة أمام الأرجنتين والتي فاز فيها 25/23 ليتأهل إلى دور الثمانية وأنه تابع المباراة بين كرواتيا وأسبانيا ليضع الخطة المناسبة لمواجهة المنتخب الكرواتي مشيرا إلى أن الفريق سيتدرب اليوم استعدادا للمباراة الصعبة غدا.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 10:19 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team