منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

بعض الأطراف اتصلت بإدارة لونس لتعلمها أن للإفريقي رئيس

لونس يطالب بمبلغ مالي مقابل التفويت في صامبا صو!!! انضمّ لونس الفرنسي إلى قائمة المزايدين بخصوص

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-08-2012, 11:27 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول بعض الأطراف اتصلت بإدارة لونس لتعلمها أن للإفريقي رئيس

لونس يطالب بمبلغ مالي مقابل التفويت في صامبا صو!!!

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]بعض الأطراف اتصلت بإدارة لونس لتعلمها أن للإفريقي رئيس
انضمّ لونس الفرنسي إلى قائمة المزايدين بخصوص اللاعبين الذين يريد النادي الإفريقي التعاقد معهم. ففي حوار للاعب صامبا صو لموقع «فوت مالي» قال بأن صفقة انتقاله إلى النادي الإفريقي قد تفشل وأعاد الأسباب إلى حرص فريقه لونس على الاستفادة ماديّا من رحيله إلى النادي الإفريقي.
موقف الفريق الفرنسي غريب إلى حدّ ما فمن حقّه بلا شك أن يطالب بنصيب من الصفقة على اعتبار أن صامبا صو لاعب تكوّن صلب الفريق وبما أن لونس صرف لأجله مبالغ ماليّة فمن حقه التفكير في ضمان حقوقه الماليّة. غير أن المشكل هنا أن لونس اتخذ قرارا بالتفويت في 3 لاعبين وهم علي المثلوثي وحمدي القصراوي، الذي رفض أن يكون حارسا احتياطيّا، و صامبا صو. ولهذا تحرّك الإفريقي للتعاقد مع هذا اللاعب ظنّا منه أن الفريق الفرنسي لن يمانع في تسريحه ولكن حسب صامبا صو فإن الموقف قد تغيّر كليّا وفريقه بات يفكّر في الربح المالي.
ونتوقّع ألاّ يقدم الإفريقي على الاتصال بلونس لأن هذا الفريق مطالب بتسريح صامبا صو لتخفيف الأعباء على الميزانيّة وبالتالي فقد يضطرّ إلى تسريحه دون مقابل أو أنّه سيطالب بمبالغ ماليّة معقولة قبل التفويت فيه.
وقد تكون بعض الأطراف قد اتصلت بإدارة لونس لتعلمها أن للإفريقي رئيسا سخيّا لا يبخل عن ناديه ولا يدخّر أي جهد مادي أو مالي لتعزيز الصفوف وبالتالي اختارت المزايدات مثل بقيّة الفرق خاصة وأن وضع الفريق المالي غير مستقرّ.
الجمل من تحصيل الحاصل
بخصوص المدافع عمّار الجمل فإن الوضع مشابه نسبيا لحالة المالي صامبا صو لأن الجمل لا يمكنه الانتقال إلى النادي الإفريقي إلا بعد الحصول على موافقة يونغ بويز ولكن الاختلاف الوحيد هو أن للجمل اتصالات مع فريق فرنسي وعلاقته بفريق يونغ بويز شبه منعدمة. فالجمل مصرّ على الرحيل عن هذا الفريق مهما كانت التكاليف وهو عامل ربما يخدم الإفريقي لأن يونغ بويز لن يستفيد ماديا أو رياضيا من بقاء الجمل في صفوفه إلى ديسمبر القادم.
ونتوّقع أن يحسم الملف بشكل رسمي نهاية الشهر الحالي لأن يونغ بويز سينتظر قليلا لكن في النهاية فإن عامل الزمن قد يفرض عليه قبول أي عرض يصله بخصوص الجمل علما وأن هذا اللاعب اتفق فجر السبت مع إدارة الإفريقي بخصوص العقد الذي سيربطه بالنادي وهنالك من ذهب إلى حدّ التأكيد على أنّه أمضى عقدا لمدّة 3 مواسم ولكن هذا العقد لا يصبح ساري المفعول إلا بعد موافقة يونغ بويز.
الاتصالات بالحدّاد لم تتوقف
يعتقد البعض أن الحديث عن التعاقد مع ماهر الحدّاد يندرج في إطار المزايدات ولكن هذا اللاعب موجود ضمن القائمة التي يريد الفريق التعاقد معها والمشكل الأساسي يهمّ عدم اتضاح الرؤية داخل إدارة الصفاقسي التي لم تحدّد بعد موقفها بشكل رسمي.
ونشير هنا إلى أن إدارة الإفريقي تقابلت مساء السبت الماضي مع من يمثّل اللاعب وبما أن الصفاقسي لم يعلن موقفه إلى حدّ الآن فإن عدم التعاقد مع هذا اللاعب لا يعني وجود اتّصالات رسميّة.
ضدّ البنزرتي
بخصوص المقابلات الودية فإن الفريق سيلعب مقابلتين قبل عودة نشاط البطولة، والمقابلة الأولى ستكون ضد النادي البنزرتي مساء الأربعاء 15 أوت الجاري بملعب الشاذلي زويتن ولكن دون حضور الجمهور لاعتبارات أمنيّة فملعب زويتن غير قادر على تأمين مقابلة في ظروف جيّدة وعندما يتعلّق الأمر بجماهير الإفريقي فمن الضروري برمجة المقابلة في ملعب طاقة استيعابه كبيرة لاستقبال كل الجماهير.
زهيّر ورد
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]






المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 04:28 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team