منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

أهم 10 لحظات ساعدت رونالدو على تصدر قائمة جول.كوم 50

أبرز لحظات رونالدو في الموسم الماضي.. قدم نجم نجوم ريال مدريد كريستيانو رونالدو أداءً عاليًا رفقة فريقه والمنتخب البرتغالي على مدار 12 شهرًا الماضية استحق على إثره تحقيقه جائزة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-08-2012, 11:27 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول أهم 10 لحظات ساعدت رونالدو على تصدر قائمة جول.كوم 50

أبرز لحظات رونالدو في الموسم الماضي..


قدم نجم نجوم ريال مدريد كريستيانو رونالدو أداءً عاليًا رفقة فريقه والمنتخب البرتغالي على مدار 12 شهرًا الماضية استحق على إثره تحقيقه جائزة أفضل لاعب من جول.كوم.
حيث كان رونالدو مصدر إلهام ريال مدريد في الموسم الماضي بعد أن نال الفريق لقب الليجا بعد هيمنة برشلونة على مقدرات الكرة الإسبانية لثلاثة مواسم ، ثم أدى بشكل جيد مع المنتخب البرتغالي في يورو 2012 وخرجوا من نصف النهائي بركلات الجزاء الترجيحية أمام المنتخب الإسباني.

بالتأكيد كان لرونالدو لمحات مهمة في مشواره الموسم الماضي .. لمحات صنعت الفارق لفريقه وله في وقت كان فريقه في أشد الحاجة إليه وقتها ولم يخذله كريس.



والآن لنبحر معًا مع أفضل 10 لحظات أدت لحصول رونالدو على جائزة جول.كوم 50 على حساب كل من ميسي وكاسياس.




أهم 10 لحظات ساعدت رونالدو على تصدر قائمة جول.كوم 50
تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل ركلتي جزاء في مرمى أتلتيكو مدريد في مباراة الديربي والتي أقيمت يوم 26 نوفمبر الماضي على ملعب السنتياجو بيرنابيو ليواصل ريال مدريد هيمنته على الجار أتلتيكو مدريد على مدار 21 مباراة والتي امتدت لـ12 عامًا.

في هذه المباراة قدم رونالدو مباراة مذهلة ولم يكتفي فقط بالهدفين بل ساعد كل من دي ماريا وهيجواين في تسجيل الأهداف أيضًا وكان متحركًا للغاية وشكل خطورة كبيرة على مرمى الجار.



أهم 10 لحظات ساعدت رونالدو على تصدر قائمة جول.كوم 50
أظهر كريستيانو رونالدو بسالته مع بقية الفريق في المباراة ضد ليون الفرنسي ضمن مرحلة خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا واستطاع تسجيل هدفين ليصل إلى 100 هدف مع الريال في جميع المسابقات منذ إنضمامه للفريق الملكي.

جاء الهدف الأول في هذه المباراة من تسديدة قوية للغاية ومتقنة من ركلة حرة مباشرة ثم هدف آخر من ركلة جزاء.



أهم 10 لحظات ساعدت رونالدو على تصدر قائمة جول.كوم 50

بعد أن أحرزهدفين في مرمى ريال سوسييداد في شهر مارس الماضي أصبح كريستيانو رونالدو أسرع لاعب يصل إلى 100 هدف في الدوري الإسباني، ليس هذا فقط فتمكن من تحقيق العديد من الأرقام القياسية مع ريال مدريد فقط في 92 مباراة.




أهم 10 لحظات ساعدت رونالدو على تصدر قائمة جول.كوم 50

أظهر كريستيانو رونالدو قدرته على التسجيل في مباراة حاسمة للغاية كانت على ملعب بينتو فيامارين الخاص بفريق ريال بيتيس.

حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لكل فريق، لكن ظهر كريستيانو في وقت قاتل من المباراة واستطاع تسجيل هدف الفوز ليحصل فريقه على ثلاث نقاط غالية جدًا في صراعه مع برشلونة على لقب الليجا الإسبانية حيث وصل فارق النقاط وقتها بشكل مؤقت إلى 13 نقطة.




أهم 10 لحظات ساعدت رونالدو على تصدر قائمة جول.كوم 50
استطاع كريستيانو رونالدو يوم 12 فبراير تسجيل سوبر هاتريك في مرمى فريق ليفانتي في المباراة التي أقيمت على ملعب السنتياجو بيرنابيو وانتهت هذه المباراة بفوز المرينجي 4-2 والحفاظ على فارق العشر نقاط مع برشلونة.

هدف رونالدو الثالث في هذه المباراة كان ذو أهمية تاريخية كبيرة حيث يعد الهدف رقم 4000 على ملعب السنتياجو بيرنابيو في الدوري الإسباني منذ افتتاحه في ديسمبر من عام 1949.




أهم 10 لحظات ساعدت رونالدو على تصدر قائمة جول.كوم 50
قدم المهاجم البرتغالي عرضًا رائعًا للغاية أمام جمهورية التشيك في دور ربع النهائي من يورو 2012.. بعد أن سدد كثيرًا على مرمى الحارس التشيكي العملاق بيتير تشيك منهم تسديدة في العارضة وأخرى على القائم، حتى جاءت الدقيقة 80 وأحرز هدفًا هامًا للغاية برأسية متقنة قادت برازيل أوروبا لنصف النهائي.

وقبل هذه المباراة استطاع بمفرده قيادة البرتغال إلى ربع النهائي بعد أن أدى مباراة بديعية أمام منتخب هولندا وأحرز هدفين .




أهم 10 لحظات ساعدت رونالدو على تصدر قائمة جول.كوم 50
في ظل الصراع الشديد مع برشلونة في الأمتار الأخيرة من الليجا كان ريال مدريد في حاجة ماسة للفوز على أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد على ملعب الفيثنتي كالديرون.

وكعاته، ظهر رونالدو في المناسبات الهامة وفي هذه المباراة افتتح كريستيانو التسجيل بهدف جميل جدًا من ركلة حرة مباشرة من مسافة بعيدة للغاية، ثم أضاف الهدف الثاني من تسديدة بعيدة جدًا وقوية واختتم بهدف ثالث من ركلة جزاء بعد عرقلة هيجواين وتمكن الفريق الملكي من حسم المباراة الهامة لصالحه وحافظ على فارق الأربع نقاط قبل مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.




أهم 10 لحظات ساعدت رونالدو على تصدر قائمة جول.كوم 50
في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني الموسم الماضي استطاع كريستيانو رونالدو التسجيل في مرمى فريق ريال مايوركا بهذا الهدف تمكن رونالدو من التسجيل في كل فرق الليجا.

هذه المباراة أيضًا شهدت رقم قياسي حيث وصل ريال مدريد إلى 100 نقطة بعد أن كان حسم لقب الليجا لصالحه متجاوزًا الرقم القياسي لبرشلونة 99 نقطة موسم 2009 - 2010 .




أهم 10 لحظات ساعدت رونالدو على تصدر قائمة جول.كوم 50
كان المنتخب البرتغالي في أمس الحاجة إلى الثلاث نقاط أمام المنتخب الهولندي في المباراة الأخيرة ضمن المجموعة الثانية من يورو 2012 للصعود لدور ربع النهائي.

فكانت هذه الليلة هي ليلة الدون رونالدو وقدم مباراة جيدة للغاية وتمكن من تسجيل هدفين حتى أطلق البعض على هذه اللحظة أنها أفضل لحظات كريستيانو رونالدو مع المنتخب البرتغالي.




أهم 10 لحظات ساعدت رونالدو على تصدر قائمة جول.كوم 50
في أهم مباراة في الموسم الماضي أثبت كريستيانو رونالدو تفوقه وجدارته حين نجح في تسجيل هدف الفوز للمرينجي في مرمى برشلونة في كلاسيكو الأرض والذي أقيم على ملعب الكامب نو وفي الدقيقة 73حين كانت النتيجة تشيرإلى التعادل بهدف لكل مرر مسعود أوزيل تمريرة رائعة للغاية وضعت رونالدو في وضع إنفراد بالمرمى الكتلوني ومر من فيكتور فالديس وأسكن الكرة الشباك ليصمت كل من في الملعب حيث كان هذا الفوز بمثابة خطوة هائلة لحسم ريال مدريد اللقب بعد غياب 3 مواسم وارتفع الفارق بعد هذه المباراة إلى 7 نقاط.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 01:33 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO